رقم قوى الامن حجز المواعيد “رقم حجز موعد قوى الأمن خدمات المرضى”

هدى عبد السلام 19 أغسطس، 2020

يحتاج الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية إلى معرفة رقم قوى الامن حجز المواعيد وذلك من أجل الحصول على موعد بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى زيارة المستشفى، أو إضاعة الكثير من الوقت في الانتظار الطويل. جاء ذلك في إطار خطة التحول الإلكتروني التي تتبعها المملكة العربية السعودية في كافة مؤسساتها وهيئاتها للتسهيل على المواطنين، وكذلك تخفيف عبء الزحام، إلى جانب توظيف التكنولوجيا والاستفادة منها بما يعود على المجتمع بالنفع والفائدة. موقع الموسوعة يُسهل عليك الأمر من خلال مقال اليوم، ويعرض لك كافة السبل التي من خلالها تتمكن من الحصول على موعد بمستشفى قوى الأمن، كل ما عليك هو متابعتنا في موسوعة .

حجز موعد بمستشفى قوى الأمن

  • تُعد مستشفى قوى الأمن العام من المستشفيات العريقة داخل المملكة العربية السعودية، حيث تم إنشائها عام 1972.
  • كانت الموارد المُخصصة لإنشاء المستشفى محدودة، لذلك كانت بدايتها من خلال مستوصف صغير تم إنشاءه بمدينة الرياض، وبحلول عام 1975 تم توسعة المستوصف حتى تحول إلى مستشفى بلغت طاقتها التشغيلية في البداية 20 سريرًا.
  • وخلال تلك الفترة تلقت المستشفى دعمًا مباشرًا من وزير الداخلية السعودي آنذاك الأمير نايف بن عبد العزيز، حيث تم بناء مستشفى مُلحقًا بالمستوصف بلغت طاقتها التشغيلية 120 سريرًا، وأُطلق عليها اسم مستشفى قوى الأمن العام.
  • وفي عام 1981 تم بدء المرحلة الثانية من بناء المستشفى، واستمرت مراحل تطوير المستشفى والأقسام الموجودة بها مع افتتاح أقسام جديدة أخرى وتزويدها بأحدث الأجهزة الطبية.
  • وقد تم التوسع في إنشاء عدة فروع للمستشفى بكل من جدة ومكة والدمام، بحيث تُقدم خدماتها إلى جميع العاملين بوزارة الداخلية وذويهم.
  • ومن الأقسام الأساسية التي تضمها المستشفى: الطوارئ، الجراحة، الباطنة، التخدير، طب الأطفال، التمريض، النساء والتوليد، طب وجراحة الأسنان، التغذية العلاجية، العظام، المسالك البولية، العيون، جراحة الأوعية الدموية، الأنف والأذن والحنجرة، الأشعة.
  • كما تقدم المستشفى خدماتها من خلال وحدات: جراحة المناظير، أمراض الشبكية للعيون، قسطرة القلب، العناية المركزة للأطفال، الليزر، غسيل الكلى، الفحص الإشعاعي باستخدام الرنين المغناطيسي.
  • وقد سهلت إدارة المستشفى على عملائها الكثير من الخدمات منها خدمة حجز المواعيد، حيث تعددت الوسائل المُتاحة من أجل الحصول على تلك الخدمة والتي نستعرضها لكم في الفقرات التالية.

تطبيق مستشفى قوى الأمن

  • على الرغم من إعلان المستشفى عن طرح خدمة حجز موعد بشكل إلكتروني مع بداية شهر فبراير لهذا العام 2019، وذلك من خلال ربط بوابتها بتلك التابعة لوزارة الداخلية أبشر.
  • من أجل التسهيل على المرضى المنسوبين لوزارة الداخلية ليتمكنوا من الحصول على موعد بعيادات المستشفى دون الحاجة إلى زيارتها سواء كانت العيادات الشاملة، أو طب الأسرة.
  • ولا يقتصر الأمر على ذلك بل يتمكن المريض من إدخال التعديلات، أو إلغاء الموعد بشكل إلكتروني مُيسر، وكذلك متابعة التقارير الطبية، والأدوية. إلا أن هذا الموقع يواجه عطل في بعض الأحيان، وقد لا يُمكنك من الحجز.
  • ولهذا أطلقت تطبيق خاص بها يُمكنك من خلاله الحصول على موعد بشكل مباشر، كما أنه يُناسب كافة أنظمة الهواتف المحمولة سواء الآبل أو الأندرويد.
  • هذا إلى جانب إتاحة ملف خاص لكل مريض ليتمكن من متابعة كافة التطورات الطارئة على الحالة، وكذلك كافة المتابعات الطبية الخاصة بأفراد أسرته.
  • هذا فضلاً عن الرسائل التذكيرية التي تُذكرك بمواعيدك، وإمكانية الإطلاع على الإشاعات والتقارير الطبية.
    ولم تغفل إدارة المستشفى عن إتاحة خدمة التواصل مع المرضى عن طريق “تواصل معنا”.
  • والتي تُتيح إمكانية التواصل مع إدارة المستشفى ومتابعة كافة الطلبات، وتستمر المستشفى بإضافة مجموعة من الخدمات إلى التطبيق من أجل الارتقاء بالخدمات المُقدمة إلى المرضى، وكذلك التسهيل عليهم. فيُمكنك تحميل التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد من خلال الضغط هنا، ويمكنك تحميله لهواتف الآيفون من خلال الضغط هنا.

رقم قوى الامن حجز مواعيد

  • تستطيع التواصل مع رقم مستشفى قوى الامن من خلال الاتصال على 966920003688+، أو 966118024444+. أو إرسال بريد عبر صندوق 3643، على الرمز 11481.

رقم مستشفى قوى الأمن بمكة

  • ولحجز موعد بمستشفى قوى الأمن بمكة المكرمة يمكنك الاتصال على الرقم التالي: 0125278888، أو على فاكس رقم: 012527900.

رقم مستوصف قوى الأمن بالدمام

  • وفي حالة الرغبة في حجز موعد بفرع المستشفى بالدمام فيمكنك التواصل على الرقم التالي: 966138105000+، أو على فاكس 966138103601+.

رقم حجز موعد قوى الأمن خدمات المرضى

وبخلاف الطرق السابق ذكرها، أتاحت مستشفى قوى الأمن العام إمكانية حجز المواعيد بشكل إلكتروني عبر اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على الموقع الرسمي للمستشفى من خلال الضغط على هذا الرابط.
  • قم بالدخول إلى بوابة خدمات المرضى عبر النفاذ الوطني الموحد.
  • قم بتسجيل الدخول من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور المُسجلين في نظام أبشر الإلكتروني.
  • ستصل إلى رقم هاتفك المُسجل على منصة أبشر الإلكترونية رسالة نصية تحتوي على كلمة مرور مؤقتة قم بإدخالها في الخانة الخاصة بها.
  • ستنتظر بضعة ثواني حتى تُحول إلى نظام بوابة خدمات المرضى.
  • في الصفحة التالية الخاصة بحجز الموعد اختر موقع العيادات.
  • سيتم الانتقال بك إلى صفحة أخرى تتضمن عدة خطوات، في الخطوة الأولى اختر العيادة والقسم، وفي الخطوة الثانية اختر الطبيب والموعد المناسب لك.
  • في الخطوة الثالثة قم بالتأكيد على حجز الموعد، وستظهر لك تلك الرسالة (تم تحديد الموعد بتاريخ…).

وأخيرًا وجب علينا التنويه بأن هذا الصرح العظيم يضم باقة من أمهر الأطباء على أعلى درجة من الوعي والمهارة التي تؤهلهم لتوفير أعلى درجات الرعاية الطبية.

رقم قوى الامن حجز المواعيد “رقم حجز موعد قوى الأمن خدمات المرضى”

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د