الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رقم قوى الامن حجز المواعيد

بواسطة:
رقم قوى الامن حجز المواعيد

نظرًا لكونها صرح طبي متكامل يُقدم العديد من الخدمات في مجال الرعاية الصحية والطبية، يحتاج الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة رقم قوى الامن حجز المواعيد وذلك من أجل الحصول على موعد بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى زيارة المستشفى، أو إضاعة الكثير من الوقت في الانتظار الطويل. جاء ذلك في إطار خطة التحول الإلكتروني التي تتبعها المملكة العربية السعودية في كافة مؤسساتها وهيئاتها للتسهيل على المواطنين، وكذلك تخفيف عبء الزحام، إلى جانب توظيف التكنولوجيا والاستفادة منها بما يعود على المجتمع بالنفع والفائدة. موسوعة يُسهل عليك الأمر من خلال مقال اليوم، ويعرض لك كافة السبل التي من خلالها تتمكن من الحصول على موعد بمستشفى قوى الأمن، كل ما عليك هو متابعتنا في السطور التالية.

حجز موعد بمستشفى قوى الأمن

على الرغم من إعلان المستشفى عن طرح خدمة حجز موعد بشكل إلكتروني مع بداية شهر فبراير لهذا العام 2019، وذلك من خلال ربط بوابتها بتلك التابعة لوزارة الداخلية أبشر، من أجل التسهيل على المرضى المنسوبين لوزارة الداخلية ليتمكنوا من الحصول على موعد بعيادات المستشفى دون الحاجة إلى زيارتها سواء كانت العيادات الشاملة، أو طب الأسرة. ولا يقتصر الأمر على ذلك بل يتمكن المريض من إدخال التعديلات، أو إلغاء الموعد بشكل إلكتروني مُيسر، وكذلك متابعة التقارير الطبية، والأدوية. إلا أن هذا الموقع يواجه عطل في بعض الأحيان، وقد لا يُمكنك من الحجز.

ولهذا أطلقت تطبيق خاص بها يُمكنك من خلاله الحصول على موعد بشكل مباشر، كما أنه يُناسب كافة أنظمة الهواتف المحمولة سواء الآبل أو الأندرويد، هذا إلى جانب إتاحة ملف خاص لكل مريض ليتمكن من متابعة كافة التطورات الطارئة على الحالة، وكذلك كافة المتابعات الطبية الخاصة بأفراد أسرته، هذا فضلاً عن الرسائل التذكيرية التي تُذكرك بمواعيدك، وإمكانية الإطلاع على الإشاعات والتقارير الطبية.
ولم تغفل إدارة المستشفى عن إتاحة خدمة التواصل مع المرضى عن طريق “تواصل معنا”، والتي تُتيح إمكانية التواصل مع إدارة المستشفى ومتابعة كافة الطلبات، وتستمر المستشفى بإضافة مجموعة من الخدمات إلى التطبيق من أجل الارتقاء بالخدمات المُقدمة إلى المرضى، وكذلك التسهيل عليهم. فيُمكنك تحميل التطبيق من خلال الضغط هنا.

رقم قوى الامن حجز مواعيد

تستطيع التواصل مع رقم مستشفى قوى الامن من خلال الاتصال على 966920003688+، أو 966118024444+. أو إرسال بريد عبر صندوق 3643، على الرمز 11481.

وأخيرًا وجب علينا التنويه بأن هذا الصرح العظيم يضم باقة من أمهر الأطباء على أعلى درجة من الوعي والمهارة التي تؤهلهم لتوفير أعلى درجات الرعاية الطبية.