الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيفية حجز موعد في مستشفى العسكري بجدة

بواسطة: نشر في: 23 مايو، 2019
mosoah
حجز موعد في مستشفى العسكري بجدة

حجز موعد في مستشفى العسكري بجدة بالخطوات ، تضم المملكة العربية السعودية العديد من المستشفيات العسكرية والتي تُتيح خدماتها لكافة أعضاء هيئة القوات المسلحة، وذويهم. وفي الفترة الأخيرة أتاحت العديد من خدماتها بشكل إلكتروني سلس، تطبيقاً لرؤية المملكة لعام 2030، والتي تهدف إلى تحويل كافة تعاملاتها إلى الشكل الإلكتروني. وذلك رغبة منها في تسهيل الأمور على المواطنين وتوظيفاً للتكنولوجيا بما يرجع على المواطن بالنفع والفائدة. ويُساهم في تحريك عجلة التنمية؛ للحاق بالدول المتقدمة. فإن كنت تبحث عن طريقة حجز موعد في مستشفى العسكري بجدة، عليك متابعتنا في هذا المقال على موسوعة.

حجز موعد في مستشفى العسكري بجدة

أتاحت مستشفى الملك فهد بجدة العديد من الخدمات الإلكترونية. وذلك عبر منصتها الإلكترونية على الإنترنت. ومن بينها خدمة الحصول على موعد بها دول الحاجة إلى مغادرة المنزل إطلاقاً، وذلك في عيادات الأسنان، وكذلك طب الأسرة.

ولا يقتصر الأمر على ذلك، بل أنها توفر لكم إمكانية إدخال تعديلات على موعد الحجز الخاص بك، وكذلك إلغاؤه في الحالات الضرورية.

يُذكر أن المشفى تُتيح الحجز في السبت من كل أسبوع، ولمدة تزيد عن 12 ساعة كاملة. بدءًا من 6 صباحاً، وحتى 6:30 مساءً.

طريقة حجز موعد بمستشفى الملك فهد

بخطوات بسيطة يُمكنك الحصول على الموعد الذي ترغب به، حيث:

  • في البداية عليك الدخول على الموقع الرسمي لمستشفى الملك فهد. وذلك من خلال الضغط على الرابط الرسمي الخاص بها من خلال الضغط هنا.
  • الدخول على بوابة المريض، ستظهر أمامك صفحة التسجيل، والتي تضم مجموعة من الحقول المطلوب منك ملأ البيانات بها.
  • إن كنت تمتلك حساب في مستشفى الملك فهد، عليك إدخال اسم المستخدم، وكذلك كلمة السر من أجل الدخول إلى خدمة حجز موعد، والحصول على الخدمة في أسرع وقت.
  • أما في حالة إن كنت لا تمتلك حساب على الموقع، فعليك أن تضغط على إنشاء حساب جديد، ومواصلة ملأ البيانات في نموذج التسجيل من أجل امتلاك حساب، ومن ثم الحصول على اسم مستخدم، وكلمة مرور تتمكن من خلالها من الدخول على خدمة حجز مواعيد.
  • الجدير بالذكر أنه وفق رؤية مستشفى الملك فهد، فهي تهدف إلى تقديم كافة الخدمات الطبية، والاستشارات العلاجية في مجال الرعاية الصحية. على يد نخبة من أفضل الأطباء المتخصصين على درجة عالية من الخبرة والتميز.

وللتواصل مع المستشفى بشكل مباشر عليك الاتصال على 966122328888+