مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

تجارب وتخصصات ومواعيد عيادات شام

بواسطة:
عيادات شام

بالتفصيل معلومات شاملة عن عيادات شام ، كنا قد تناولنا في مقال سابق مقال عن أسعار عيادات شام ،واليوم نستعرض المزيد فالتجميل وطب الأسنان صارت من الاهتمامات التي يهتم بها الكثير من الناس في السنوات الأخيرة وصار التركيز عليها بصورة أكبر، فيلجأ الأفراد إلى أطباء الأسنان للقيام بالتجميل والتقويم وزراعة الأسنان، وكذلك يلجأون لتجميل البشرة وتنظيفها حتى تظهر بصورة نضرة وحيوية أكثر، وفي ذلك المقال على موسوعة نعرض نموذج لإحدى عيادات الأسنان وهي عيادات شام.

عيادات شام

  • عيادات شام تأسست عام 2008 في المملكة العربية السعودية، وصارت رائدة في مجال تقديم الرعاية الطبية والتي لها جودة في مجال طب الأسنان، وكان هدفها الأول هو الاهتمام بسلامة وصحة مرضاها عن طريق التطوير الدائم لجميع الخدمات المقدمة بها، وحرصت على الجمع بين الكفاءة والخبرة، وكذلك توفير الأجهزة الطبية والعلاجية والتقنية الحديثة بها.
  • تعرف عيادات شام لطب الأسنان بأنها تسعى لتحقيق الرعاية المتميزة والخبرة في مجال طب الأسنان، وتوفير الشعور بالهدوء والراحة للمريض، فهي تحرص على أن تكون الجودة هي المبدأ الأساسي في جميع الخدمات التي تقدمها وليست تكميلية، وتحرص على جعل زيارة المرضى فريدة ومتميزة مع توفير الخصوصية والرفاهية والراحة.
  • وعند زيارة عيادات شام يتم البدء بالدخول إلى غرفة الاستقبال الذي يجيب على استفسارات المرضى والعملاء فيما يتعلق بالعيادة، ثم يقوم الكادر الطبي الذي يتخصص في كافة مجالات طب الأسنان بالإجابة على كافة استفسارات  المريض بصورة دقيقة وشاملة، مع وصف التشخيص الكامل له وإعطائه الخيارات العلاجية المتاحة مع تقديم النصائح الطبية اللازمة له.
  • وبالتالي فعيادات شام هي إحدى العيادات المتخصصة في مجال طب وتقويم الأسنان والجلدية والليزر، فهي تقدم الكثير من التركيبات والمعالجات بأنواعها المختلفة، كما تقوم بإجراء الأنفزلاين الشفاف، كما تقوم كذلك بتقديم الخدمات المتعلقة بالمرأة وجمالها من خلال أحدث الوسائل التكنولوجية والتقنية المتقدمة.
  • وتتواجد عيادات شام في مدينة الدمام، في حي المريكبات، في شارع عثمان بن عفان، أمام صيدلية الدواء، في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، وكذلك لها فرع آخر يوجد في مدينة الخبر، في حي الحزام الأخضر، في مجمع الحزام، في شارع الأمير فيصل بن فهد (البيسي سابقًا)، في المنطقة الشرقية، بالمملكة العربية السعودية.

تخصصات الأسنان في عيادات شام

  • تحتوي عيادات شام على تخصصات في مجال طب الأسنان ومنها: ابتسامة هوليود، القيام بتنظيف الأسنان، تركيب تقويم للأسنان، القيام بزراعة الأسنان، تركيبات البورسلين، القيام بتقويم الأنفزلاين الشفاف.

تخصصات التجميل :

  • كما تحتوي العيادات على تخصصات في مجال التجميل والجلدية والليزر ومنها: عمل ليزر لإزالة الشعر، البوتكس، عمل خيوط لشد الوجه، الترافورمر، الفراكشنال، القيام بإذابة الدهون، الفيلر، الميزوثيرابي.

الخدمات :

  • تقدم عيادات شام خدمات متنوعة في مجال طب الأسنان والجلدية والليزر، ويتم بها فتح الملف في أقسام الجلدية والليزر بشكل مجاني.
  • وتقدم عيادات شام عدة خدمات منها كشف الأسنان، وتركيبات الزيركون، وتركيبات البورسلين، وتقويم الأسنان، وتقويم الدايمون، وتبييض الأسنان، وابتسامة هوليود، وتنظيف الأسنان، والأشعة الصغيرة، وأشعة البانوراما، وزراعة الأسنان، والحشوة البيضاء طبقة أو طبقتين.
  • وكذلك خدمات التبييض المنزلي، وعلاج العصب الأمامي، وعلاج العصب الخلفي، وخلع الضرس الجراحي، والخلع العادي، وخلع ضرس العقل، وجلسات التقشير الكريستالي، وجلسات فراكشنال ليزر للتخلص من حبوب الشباب والندوب وتوحيد لون البشرة، وجلسات الليزر لإزالة شعر الجسم بدون البطن والظهر.