الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

حليب رونالاك في دبي للبيبي

بواسطة: نشر في: 27 مارس، 2019
mosoah
حليب رونالاك في دبي

تعرف على أفضل نوع حليب رونالاك في دبي ،  يعتبر الحليب الذي يتغذى عليه الطفل من الأم فور ولادته وحتى مرحلة الفطام من أقوى ما يتغذى عليه الطفل . فعليه يتم الاعتماد في تشكيل بنية الطفل الجسدية والعقلية. ولأنه من الصعب التخلي عن هذا الغذاء الفطري إلا في حالات معينة، فلابد من التأكد أن البديل الموصوف طبياً سيكون على قدر كبير من النفع للمولود.

وفى مقالنا التالي من موسوعة نتعرف على حليب رونالاك البديل لحليب الأم للأطفال والموجود في دبي

اهمية لبن الام للطفل

توصي منظمة الصحة العالمية، والأطباء في مجموعهم بضرورة إرضاع الطفل بلبن السرسوب أو لبن الأم منذ لحظة الولادة وحتى نهاية أول ستة أشهر من حياة الرضيع. وبعدها يمكن أن يتم إطعام الطفل مواداً غذائية أكثر كثافة. بيد أن هناك من الحالات التي يُمنع فيها إرضاع الأم للطفل المولود بأمر من الطبيب وهي:

  • حالة التوائم، أو ضعف لبن الأم فلا يكفي لإرضاع صغيرها.
  • إصابة الأم ببعض الأمراض كالسل أو السرطان.
  • تعرض لبن الأم للتلوث نتيجة بعض الحوادث التى تسبب ارتفاع نسبة السموم بالجسد.
  • إصابة الأم ببعض الأمراض المُعدية كنقص المناعة المكتسبة أو (الإيدز).
  • تناول الأم للأدوية المؤثرة على الإرضاع.

كما أن لبن الأم يحتوي على العديد من العناصر الغذائية المهمة لبناء جسم الطفل وعقله وهي:

و الاحماض الدهنية ،والأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة، البروتين، والكازين، اللاكتوفيرين، ايغا، اي جي جي، الليسوزيم، ألبومين، اللاكتوغلوبولين، الكربوهيدرات، الاكتوز، قليل السكاريد، المعادن، الكالسيوم، الفسفور، الصوديوم، البوتاسيوم، الكلور.

موقع شركة حليب رونالاك

تعمل شركة رونالاك على تصدير الحليب المكثف والبديل للبن الأم في موطنها الأصلي بفرنسا. كما أنه يعد من أكثر أنواع الحليب الخاصة بإرضاع الطفل والتي يقبل عليها جمهور الأمهات بالإمارات، وفي إمارة دبي بشكل خاص.

ويحتوى حليب رونالاك على أهم العناصر المساعدة على تعويض لبن الأم، فهو يحتوي على الفيتامينات، والبروتين، والدهون النباتية سهلة الهضم، كما ويحتوي على الحديد واليود والكولين والكالسيوم والفسفور والتورين، بالإضافة إلى اللاكتوفيرين و البيتاكاروتين والبيتاكاروتين و البيتاكاروتين و النيكليوتايد.

أفضل انواع حليب رونالاك في دبي

يوجد من رونالاك ما يقرب من الخمسة أنواع، تختلف باختلاف أغراضها، والفئة العمرية التي تناسب كل نوع، فنجد منه:

  •  رونالاك 1

وهو مناسب للأطفال من مرحلة الولادة وحتى الأشهر الست الأولي، و يتمتع بالعديد من العناصر الغذائية قوية التأثير. كذلك فهو يعمل علي تقليل الأعباء على كلية الطفل،و زيادة امتصاص الحديد والعمل على حمايته من الإصابة بالأنيميا، و يعمل كمضاد للأكسدة وللميكروبات،و تحسين الهضم ومنع الاضطرابات الهضمية،و توفير البروتين لإكساب الطفل النمو الصحي، و تقوية المناعة وتحسين البصر، كما أنه مصدر قوي للطاقة، وبناء عظام قوية.

  • رونالاك 2

وهو مناسب للأطفال من سن 6 شهور إلى 12 شهراً. وهو يدعم كل ما يحتاجه الطفل في هذه المرحلة من تقوية للمناعة، وضمان نمو سليم للعظام والأسنان والعقل، وتقليل وجود البكتريا الضارة بالأمعاء أيضاً.

  • رونالاك 3

يناسب الأطفال من سن عام إلى ثلاثة أعوام، ويعمل على حماية البناء العقلي والجسدي لجسم الطفل، ونمو  الأسنان بشكل طبيعي.

  •  رونالاك إل إف

ويستخدم بشكل رئيسي للتغذية أثناء حالات الإسهال، ويمنع الانتفاخات والمغص وسوء الهضم، ويقلل من الجفاف ويدعم الجهاز المناعي أيضاً.

  •  رونالاك إي سي

ويستخدم بشكل رئيسي على مساعدة الطفل على إخراج براز لين، ويساعد في هضم الجسم لبروتين الحليب، وامتصاص الدهون بأمان.

 

يوصي الأطباء في دبي بضرورة المراجعة قبل استخدام اللبن المكثف البديل للبن الأم من أجل صحة أفضل وبناء قوي سليم للرضع و الأطفال.