تجربتي مع البلميط المنشاري وفوائده التنشيطية للرجال

عبير إبراهيم 27 يونيو، 2023

يعاني فئة من الرجال من العديد من المشاكل الصحية المؤثرة على قدرتهم الجنسية، لذا يلجأ العديد منهم إلى الأدوية الطبية، والتي وعلى الرغم من تمكنها من حل المشكلة ألا أن هذا الحل مؤقت، لذا تعتبر النباتات الطبيعية من أهم العلاجات الفعالة في تلك الحالة، ومنها نبات البليمط المنشاري والذي سوف نتعرف على تجرابه الفعالة وفوائده من خلال موقع موسوعة.

تجربتي مع البلميط المنشاري

تتواجد الكثير من التجارب الخاصة بالرجال عن البلميط المنشاري، ومنها ما يلي:

  • يقول أحد الرجال أنه كان يعاني من تضخم البروستاتا، الأمر الذي تسبب له في الكثير من المشاكل النفسية وزاد من رغبته في علاج الأمر، حيث إنه أثر بشكل كبير على قدرته الجنسية خاصةً مع كونه أحد الرجال المتزوجين، لذا لجأ للعديد من الأدوية العلاجية التي تمكنت من حل المشكلة لفترة من الوقت.
  • لكن مع هذا لم تتمكن من علاج المشكلة بشكل جذري، إلى أن نصحه أحد الأطباء باستخدام الطرق العلاجية للتخلص من ذلك العرض المرضي، خاصةً مع كونها لا تحمل الكثير من الآثار الجانبية مثل الطرق الطبية الأخرى، وقد وقع الخيار الأمثل على البلميط المنشاري، وذلك لقدرته الفائقة على علاج مشكلة ضعف القدرة الجنسية والأسباب المتسببة بها، وبالفعل تمكن من ملاحظة تحسن واضح في ذلك العرض المرضي بعد فترة لا تتجاوز الشهر.
  • يقول أحد الرجال أنه كان يعاني من ضعف إنتاج الحيوانات المنوية لفترة كبيرة من الوقت، الأمر الذي أثر على قدرته على الإنجابية وصحته الإنجابية، كما أنه تسبب له في العديد من الأزمات النفسية، لذا لجأ للعديد من الأطباء لإيجاد حل جذري لمشكلته، والذين نصحوه بالعديد من اللعلاجات الطبية التي لم تجدي معه النتيجة المرغوبة.
  • كما أن تأثيرها كان مؤقت ولا يمكن الاستفادة منه لفتر ة كبيرة من الوقت، إلى أن نصحه أحدهم باستخدام البلميط المنشاري بمقدرا معين خلال اليوم يتناسب مع حالة الصحية، وذلك لفترة من الوقت، والتي تمكن معه من حل مشكلة والتخلص من ذلك العرض المرضي دون الحاجة للمعاناة من الآثار الجانبية للعلاجات الطبية.
  • تقول إحدى النساء أنها كانت تعاني من فقدان الرغبة الجنسية الكبير، الأمر الذي تسبب لها في الكثير من المشاكل الزوجية وأصاب علاقتها بنسبة كبييرة من الفتور وانعدام التجاذب، إن أن توصلت لإحدى الطبيبات المتخصصات في علاج ذلك العرض المرضي، والتي نصحتها بتناول الأعشاب الطبية حتى لا تتعرض للآثار الجانبية التابعة للعلاجات الطبية، وقد كان البلميط المنشاري أهم تلك الأعشاب، حيث إنها تمكنت من خلال الأنتظام على الجرعة العلاجية المقررة من قبل الطبيبة من التخلص من ذلك العرض وملاحظة تحسن واضح في علاقتها الزوجية وقدرتها الإنجابية.

البلميط المنشاري وضعف الأنتصاب

يعد ضعف الأنتصاب من أكثر الأعراض المرضية التي تواجه الرجال المعانين من خلل في هرمون التيستوستيرون، كما أنه من الأعراض التي يعاني منها فئة كبيرة من الرجال كبيري السن، بالإضافة إلى وجود العديد من الاسباب الأخرى التي يمكن القضاء عليها وعلاجها من خلال استخدام البلميط المنشاري.

ذلك لاحتوائه على العديد من العناصر القادرة على زيادة معدل هرمون التيستوستيرون يف الجسم، كما أن له القدرة على زيادة معدل الخصوبة وزيادة القدرة على الأنتصاب.

البلميط المنشاري وتعزيز الرغبة الجنسية

من خلال قدرة البلميط المنشاري على زيادة معدل هرمونلا التيستوستيرون في الجسم، اصبح من السهل التوقع أنه من أهم النباتات الفعالة في زيادة الرغبة الجنسية عند الرجال والنساء على حد سواء.

حيث إنه هرمون التيستوستيرون من أهم الهرمونات المتواجدة في جسم النساء والرجال والمسئول بنسبة كبيرة عن الرغبة الجنسية والقدرة الأنجابية، فهو يتمكن من زيادة الرغبة الجنسية عند النساء من خلال زيادة معدل إنتاج البويضات، ويتمكن من زيادة معدل الخصوبة والقدرة الإنجابية عند الرجال من خلال قدرته على زيادة إفراز الحيوانات المنوية.

البلميط المنشاري وتضخم البروستاتا

التضخم البروستاتي من الأعراض المرضية التي تتعدد أسباب الإصابة بها، كما أنها من الأمراض التي لا ترتبط بسن معين، حيث إنها تصيب الرجال في سن كبير، وتصيب الشباب في سن صغير بسبب ممارسة العادة السرية.

من أعرض الإصابة بها زيادة الضغط على المثانة، والشعور بحرقة في أثناء التبول والمعاناة من ألم في منطقة أسفل البطن، وغيرها من الأعراض التي يتمكن البلميط المنشاري من علاجها في وقت قصيرة، وذلك بفضل خصائصه الفعالة في القضاء على الالتهاب والتضخم والتحسين من الحالة الصحية للجهاز التناسلي عند الرجال.

يجدر التنبيه على أن التضخم البروستاتي من الأمراض التي لا تنتسب للأورام، حيث إنها عبارة عن التهاب غدة البروستاتا في الجسم، وهي الغدة المسئولة عن إفراز الحيوانات المنوية والرغبة الجنسية.

الفوائد العامة للبلميط المنشاري

يحتوي البلميط المنشاري على نسبة عالية من الفوائد للجسم، ومن ضمنها ما يلي:\

  • يضم البلميط المنشاري نسبة عالية من المركبات الطبيعية والعناصر الهامة في الوقاية من مرض السرطان وعلاجه، وخاصةً مرض سرطان البروستاتا.
  • يتميز البلميط المنشاري بقدرته العالية على حماية الكلى من الرواسب والحصوات، وذلك من خلال قدرته على تنظيفها بشكل دوري ومنع تكون أيًا منهم عليها لفترة من الوقت، لذا فهو من أفضل أنواعالنباتاتالعشبية القادرة على حماية الجسم من أمراض الكلى والتهابها.
  • يتمكن من علاج مشكلة تساقط الشعر وذلك في حال كان السبب الرئيسي لها هو وجود خلل في النسبة الهرمونية المفرزة من الجسم.
  • يزيد من إدرا البول.
  • يساعد في علاج مشاكل السعال.

موانع استخدام البلميط المنشاري

تتواجد عدد من الحالات التي يُمنع معها تناول البلميط المنشاري، وهي تتمثل في التالي:

  • يُمنع تناول البلميط المنشاري مع الأدوية المتسببة في سيولة الدم، مثل: الأسبرين، وذلك قدرته على زيادة سيولة الدم مما يعني أن تناول العلاجان معًا يمكنه أن يتسبب في إصابة المريض بالنزيف.
  • يُمنع تناول البلميط المنشاري للسيدات المتناولات لحبوب منع الحمل.

الجرعة المناسبة من البلميط المنشاري

تتنوع أحجام الجرعة المناسبة من البلميط المنشاري بحسب الحالة المرضية المراد علاجها، وهي تتمثل في التالي:

  • 320 مللي جرام ثلاث مرات في اليوم الواحد في حالة الرغبة في علاج آلام البروستاتا، وتقل مع الوقت إلى أن تصل لمرة واحدة في اليوم بنفس المقدار.
  • 200 مللي جرام، مرتان في اليوم واحدة في الليل وواحدة في الصباح، وذلك في حالة الرغبة في علاج حالات الصلع وتساقط الشعر.
  • كبسولتان في اليوم الواحدفي الجرعة الدارجة للبلميط المنشاري.

يجدر الإشارة إلى أن الجرعة المناسبة للبلميط المنشاري يتم تحديدها من قبل الطبيب المعالج، وذلك لتجنب التعرض لاي نسبة من الآثار الجانبية المحتملة في حالة استخدامه كعلاج طبي.

أضرار البلميط المنشاري

على الرغم من الفوائد العديدة الحاوي عليها البلميط المنشاري إلا أنه يحمل بعض الآثار الجانبية للجسم، وهي تتمثل في التالي:

  • المعاناة من اضطرابات الجهاز الهضمي.
  • المعاناة من الصداع.
  • الدوخة وفقدان القدرة على الأتزان.
  • الرغبة الملحة في النوم.

من الجدير بالذكر أن أغلب الأعراض الجانبية للبلميط المنشاري يتم التعرض لها في حالة الإفراط في تناوله، أو عدم التأكد من مناسبته للحالة الصحية من خلال استشارة الطبيب المعالج.

الشكل الدوائي للبلميط المنشاري

يتواجد البلميط المنشاري في الأسواق على هيئة مكملات غذائية متنوعة، يمكن الأستفادة منها بعد التأكد من مناسبتها للحالة الصحية من خلال استشارة الطبيب المعالج والتأكد من عدم حملها لأي نسبة من الضرر للجسم، مع التأكد من حجم الجرعة المناسب تناولها منه في اليوم الواحد.

من الجدير بالذكر أن البلميط المنشاري من أنواع العلاجات الطبيعية التي يُطلق عليها اسم السنورة، كما أنه من النباتات المعمرة والتي يمكنها التكيف مع البيئة المحيطة بها والعيش لفترة كبيرة من الوقت يمكن أن تتعدى 700 سنة ويتم إنتاجه في المناطق الجنوبية من قارة أمريكا الشمالية.

تجربتي مع البلميط المنشاري وفوائده التنشيطية للرجال

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د