الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تجارب عن عشبة تقطع الشهية

بواسطة: نشر في: 2 سبتمبر، 2018
mosoah
عشبة تقطع الشهية

تعرف على تجارب أفضل عشبة تقطع الشهية وتساعد في التنحيف السريع ، لا يمكن أن نغفل أن السمنة أصبحت بالفعل مرض العصر الأمر هنا لا يتعلق بزيادة مجموعة من الكيلو جرامات بل يمتد ليشمل العديد والكثير من النتائج والانعكاسات السلبية التي تنعكس علي صحة الإنسان الذي لديه زيادة في وزنه.

حيث تعتبر السمنة بمثابة البداية الأولى لسلسة من الأمراض العصرية التي يعاني منها الغالبية العظمى من سكان كافة دول العالم، حيث ضغط الدم، ومرض السكر، وتصلب الشرايين، وانسداد صمامات القلب، والغضروف، وآلام العظام وخشونة كافة غضاريف الجسم سواء في القدمين أو الظهر أو الرقبة.

وبناءً علي ذلك فإن موقع الموسوعة أراد أن يقدم من جانبه مجموعة من الطرق المثلى التي يمكن من خلالها التغلب علي مشاكل السمنة بشكل العام، ولعل أبرز تلك الطرق هي الأعشاب الخضراء والتي أصبحت لها دور فعال في هذا الأمر، هيا بنا نتابع هذا المقال المميز والذي سيمنحك عزيزي القارئ أمل جديد للتغلب علي السمنة اللعينة.

عشبة تقطع الشهية :

تعد القرفة من أهم الأعشاب التي قد ثبتت فعاليتها في حرق الدهون من ناحية وسد الشهية من ناحية أخرى، ومن هذا المنطلق فإننا وجدنا انه من المناسب أن نقدم لكم اليوم من خلال هذا المقال ومن جانب موقعنا موقع الموسوعة بعض الوصفات التي تؤدي إلي سد الشهية وتحرق الدهون أيضاً وتعتمد بشكل أساسي علي القرفة.

الوصفة الأولى  القرفة وفوائدها فى التنحيف :

مكوناتها تتمثل في عدد ثلاثة أعواد من القرفة، ومعلقتين صغيرتين من النعناع المجفف الناشف مع عدد 2 من الليمون، ونصف كوب من الماء المغلي، حيث يتم وضع الماء علي النار ونقوم بتقطيع الليمون إلي شرائح ونضع القرفة والنعناع، ونتركهم يغلوا جيداً ومن ثم يتم تغطيتهم جيداً حتى لا تتطاير الزيوت العطرية التي تتواجد بهم، ويتم تناول ما يقرب من كوب قبل كل وجبة، وقد أثبتت التجربة العملية أن هذه الوصفة لها دور كبير في سد الشهية.

الوصفة الثانية البقدونس وفوائده فى التخسيس :

تعتمد هذه الوصفة علي أعواد البقدونس الخضراء، والتي يتم استخدامها بين الناس بطريقة واحدة فقط وهي مقطعة ضمن أي طبقة من السلطة الخضراء، ولكن يخفى علي الجميع أنها لها دور كبير في كونها تحرق الدهون بشكل كبير ولها دور أيضاً في سد الشهية.

وتقوم الوصفة علي أن يتم غلي أعواد البقدونس في كوب من الماء ويتم تناوله قبل كل وجبة حيث تقوم بدورها في سد الشهية وتجعل الفرد ليس لديه رغبة في تناول الطعام بكميات كبيرة حيث تملأ حيز كبير من المعدة وبالتالي ينخفض الوزن إلي الوزن المطلوب.

أعشاب لسد الشهية تماماً :

يتسائل الكثير من الأفراد الذين يعانون من زيادة في الوزن عن أهم الأعشاب التي لها دور في سد الشهية وخفض الوزن، وبالفعل هناك العديد من الأعشاب التي تقوم بهذه المهمة وعلي أكمل وجه، حيث نجد البرقدوش واحد من تلك الأعشاب، وبودرة القرفة أيضاً، وهناك الشاي الأخضر و عشبة رجل الأسد وعشبة الشمر والكمون، والجنزبيل وغيرها من الأعشاب الأخرى.

في الحقيقة هناك كم كبير من هذه الوصفات التي تعتمد علي تلك الأنواع من الأعشاب سواء منفردة او مجتمعة والتي قد أثبتت فعاليتها وقدرتها علي حرق دهون كل فرد يعاني من زيادة في الوزن من ناحية، ومن ناحية أخرى تعمل علي سد الشهية من ناحية أخرى.

ويجدر بنا هنا أن نشير إلي العامل النفسي في الأمر فإنه من أهم العوامل التي تؤثر وبشكل كبير علي زيادة كميات الطعام التي يتم تناولها من حين لأخر.

المراجع :

1

2

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.