الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيفية استخدام الفاسوخ الأبيض لفك السحر

بواسطة: نشر في: 23 مايو، 2018
mosoah
الفاسوخ الأبيض لفك السحر

طريقة استخدام الفاسوخ الأبيض لفك السحر ، هل تريد أن تقوم بفك عمل أو تعتقد أنك معمول لك سحر معين مأكول أو مشروب أو مخطى عليه، وغيرها من الأشياء التي نسمع عنها، هل نصحك أحد الأشخاص بتناول الفاسوخ الأبيض من أجل فك السحر، أو أنك تقوم بالتبخير بواسطة الفاسوخ الأبيض من أجل أن يفك السحر ويمنع عنك العين والحسد، وغيرها من المعتقدات الكثيرة في الفاسوخ وسوف نتناول من خلال هذا المقال كل ما يتعلق بهذا النبات وهل هو حرام أن حلال استعماله.

الفاسوخ الأبيض لفك السحر:

الفاسوخ الأبيض هو في الأساس عبارة عن نبات عشبي ينتشر بكثرة في بلاد المغرب العربي والتي تعد الموطن الأصلي له وبالتحديد من شجرة الكلخ، ورائحته جميلة جداً ونفاذة وتشبه البسباس وينتشر استخدامه في تونس ويتم وضعه في ماء الاستحمام من أجل طرد السحر من الجسم، ويتم استخدامه في مسح الشقة من أجل طرد العين والتخلص من الحسد والشر.

استخدام الفاسوخ الأبيض من أجل فك السحر:

وجد في الكتب القديمة العديد من الوصفات التي يتم استخدام الفاسوخ الأبيض بها من أجل فك السحر، ومن ضمن هذه الوصفات ما يلي:

إذا كنت مصاب بالسحر المأكول أو المشروب يتم استخدام كمية خمسة جرام من عشبة الفاسوخ الأبيض من أجل التخلص من هذا السحر حتى وأن مر سنوات عديدة على شرب أو أكل الفاسوخ وطريقة استخدام كالاتي:

  • يتم وضع 5 جرام من الفاسوخ على نصف كوب من اللبن ويتم شرب على الريق ويكرر تناول هذه الوصفة لمدة يومين.
  • سوف تلاحظ بعد ذلك حدوث حالة من الإسهال المستمر وألقى والتعب الشديد، ولكن لا تقلق من هذه الأعراض طبيعية ناتجة عن التخلص من السحر الموجود في المعدة.
  • يمكن أيضاَ أن يتم استخدام على الماء وشربه على الريق وهي عن طريق وضع كمية ضئيلة في حجم حبة الأرز في نصف كوب من الماء وسوف تلاحظ أن الماء قد تغيير لونه وأصبح ابيض، بعدها يتم تناول هذا المشروب مباشرة، ولا يجب أن يتم تناول الفاسوخ الأبيض مباشرة دون أن يتم إذابته في الماء حيث أنه قد يؤدي إلى مشاكل كثيرة في المعدة حيث أنه عبارة عن مادة صمغية.

كيفية استخدام الفاسوخ الأبيض في التبخير من أجل فك السحر:

وصف الفاسوخ في كثير من الكتب القديمة وكذلك في كثير من الوصفات التي توجد لدى العطارين من أجل فك السحر والتخلص من الأعمال التي تقف الحال مثل عدم الزواج أو التأخر في الأنجاب والربط والعجز الجنسي وغيرها من الأشياء.

ويقول أحد الأشخاص الذين يعملون بالعطارة منذ سنوات أنه يتم وضع كمية من الفاسوخ الأبيض على النار ومن ثم يتم التبخير به ووضعه على البخور الأخرى مثل عين العفريت وعين الديك وغيرها من الأشياء الأخرى ويتم التبخير به من أجل التخلص من الأعمال.

ولكن يجب التنويه أن هناك بعض الأنواع قد تحتوي على مادة الرصاص وهذه المادة تعد من المواد السامة شديدة الخطورة والتي عند استنشاقها قد تسبب مرض الزهايمر وقد تؤدي إلى فقدان كلي للذاكرة.

كيفية التخلص من السحر بالطرق الشرعية:

في الحقيقة أن كل هذه الطرق قد تكون عبارة عن دجل وخزعبلات ومعتقدات وراثية تناولتها الأجيال دون وعي ولذلك يجب الا يتم استخدام مثل هذه الطرق واللجوء إلى الطرق الشرعية من أجل التخلص من الحسد والسحر وهذه الطرق هي الرقية الشرعية وقراءة القرآن.

طريقة الرقية الشرعية:

يتم قراءة ما تيسر من القرآن ويفضل أن يكون ذلك من قبل الشخص، ويقوم الشخص بقراءة فاتحة الكتاب، وبعد ذلك قراءة أية الكرسي وهي الأية رقم 256 من سورة البقرة، وقراءة المعوذتين وقراءة سورة الإخلاص ويدعو الشخص لنفسه من أجل التخلص من الحسد والسحر وعليك أن تقوم بتحصين نفسك وأسرتك بصورة دائمة عن طريق قراءة القرآن دائماً في بيتك، حيث أن الجان والشياطين لا يسكنون الأماكن التي يقرأ فيها القرآن.

لذلك عزيزي القارئ لا تجعل نفسك فريسة للأعمال والدجالين والمشعوذين والذين لا يملكون لأنفسهم ضراَ أو نفعاً، لذلك حصن نفسك دائماً عن طريق قراءة القرآن والأذكار الشرعية واعقلها وتوكل على الله.

فيديو فوائد الفاسوخ في علاج السحر والمس وانواعه وطريقه استخدامه :

تنبيه: ان المعلومات المتعلقة بالأدوية والوصفات والخلطات الطبيعية والكيميائية والفيزيائية لا تغني عن زيارة الطبيب أو الصيدلاني. لا ننصح بتناول أي دواء دون استشارة طبية. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج فيزيائي أو كيميائي أو عضوي أو نفسي دون استشارة الطبيب او الاخصائي.