الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل شاورما في دبي

بواسطة: نشر في: 12 مارس، 2019
mosoah
افضل شاورما في دبي

أفضل شاورما في دبي مجربة من عشاق الشاورما ، لطالما حظي المطبخ السوري بشكل خاص والعربي بشكل عام بمختلف الأصناف الشهية، والتي يمكن تناولها كوجبات سريعة أو تناولها بالمطعم نفسه. وتتمتع وجبة الشاورما على اختلاف طريقة تقديمها بحب الجميع وتفضيلهم لها على وجبة الغذاء بشكل خاص. لهذا ندعوكم للتعرف على أفضل المطاعم التي تقدم الشاورما في إمارة دبي، من خلال مقالنا الآتي على موسوعة.

أفضل شاورما في دبي

فيما يلي، أهم المطاعم التي يحرص من يقيم بالإمارة العربية دبي على تناول الشاورما الشهية بها :

مطعم ملوك الشاورما دبي

من أكثر مطاعم الشاورما بساطةً في دبي، يتميز بالأسعار المناسبة، ورضاء العملاء عن مستوى الخدمة به.

الجلوس بداخل المطعم لتناول وجبتك أمر لا يفضله رواد المطعم، حيث أن المكان ضيق و غير مهيأ لاستقبال زائري المطعم إلا لأخذ الوجبات السريعة فقط .

من مميزات المطعم أنه مفتوح على مدار أربع وعشرين ساعة.  كما ويمكنكم التواصل لطلب ما تريدوه من قائمة الطعام السوري المميزة لملوك الشام على رقم : 042364240

وهناك فرع آخر لملوك الشاورما يقع في مبنى الكمالي بدبي ، وهو يفتح لاستقبال طلبات العملاء من الثانية عشر والنصف مساء وحتى الثالثة صباحاً من اليوم التالي. يتميز عن الفرع الأول بوجود طاولات للجلوس وتناول الوجبات. و يمكنكم التواصل معهم على رقم 042963633

مطعم My shwerma بدبي

يفتح المطعم أبوابه لتلقى طلبات عملائه من العاشرة والنصف صباحاً وحتى الثانية صباحاً من اليوم التالي، يوجد به مساحة للجلوس وتناول الوجبات، بالإضافة إلى نت هوائي مجاني.

يوفر المحل خدمة توصيل الطلبات للمنازل، ويرحب بجميع الاستفسارات عن طريق التواصل على الأرقام الآتية:

043473680-0557325107

كما يمنح للمتصلين لأول مرة خصم 10% على سعر الطلب، يحب رواد My shِawerma الديكور الداخلي للمكان، و الذي يعجلهم يشعرون وكأنهم بمطعم داخل مطبخ المنزل.

يوجد لـ My Shwerma فرعان، وفرعه الآخر يفتح من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساء، ويمكنكم التواصل على الأرقام الآتية لطلب ما تريدوه من القائمة: 044474109 -0564856390

يرحب الفرع الآخر بذوى الاحتياجات الخاصة، وكذلك فإن به خدمة مجانية للنت الهوائي.

يتمتع My Shwerma بخدمة توصيل الطلبات للمنازل بشكل جيد جداً، هذا بالإضافة إلى أن الأسعار متوسطة، ويحب رواد المطعم ما يقدمه المطعم من مأكولات وبشكل خاص الشاورما كثيراً.

مطعم شاورما وفرن

يفتح المطعم أبوابه لخدمة رواده من الساعة الثانية عشر والنصف مساء وحتى الواحدة والنصف صباحاً، ماعدا أيام الخميس والجمعة فهو يفتح أبوابه حتى الثانية والنصف صباحاً من اليوم التالي. يوجد المطعم بشارع بغداد، ويقدم خدمة توصيل الطلبات للمنازل على الأرقام الآتية : 042639876-0568189715

المطعم مُصمم في الأساس لتقديم الطلبات السريعة، توجد به مساحة بسيطة للجلوس، وبه نت هوائي. الأسعار  مناسبة للأفراد والمجموعات، ويُحب رواد “شاورما وفرن” شاورما اللحم التي يقدمها كثيراً، وكذلك الشاورما المختلطة.

مطعم Shawerma Twist

يفتح المطعم أبوابه في تمام الحادية عشر صباحاً، ويغلقها في تمام الثانية عشر منتصف الليل، و يغلق أيام الجمعة.

يوجد المطعم بمنطقة البرشا بدبي، ويوفر طاولات للجلوس وتناول الطعام داخل المطعم دون الحاجة إلى حجز مسبق.

يحب رواد المطعم كل أنواع الشاورما المقدمة، ويدفعون مقابلها أسعاراً مناسبة للجميع، كما انهم يستطيعون الاتصال على الأرقام الآتية لطلب نوع الشاورما التي يفضلونها: 044541560-80089478

مطعم Shawerma Grill House

يفتح المطعم أبوابه لخدمة رواده من عاشقي الشاورما من الثانية عشر ظهراً وحتى الواحدة صباحاً فيما عدا أيام الخميس والجمعة؛ فهو يستمر في العمل حتى الثانية صباحاً.

يوفر المطعم رقم هاتف للاتصال لضرورة الحجز المسبق، بالإضافة لخدمة التوصيل المنزلي، وهو : 80070707

بالمطعم مساحتين للجلوس؛ داخلية وخارجية. بالإضافة إلى توفر مساحة خاصة لرعاية الأطفال، ونت هوائي مجاني لرواد المطعم. يحب رواد Shawerma Grill House فريق عمل المطعم المتميزين بالمودة والترحاب، بالإضافة إلى مأكولات المطعم و أنواع الشاورما المختلفة، وكذلك فإن ديكور المطعم ومظهره الخارجي من أروع ما يكون.

الأسعار مناسبة لحجم الوجبات، ومستوى الخدمة بالمطعم رائع.

مطعم شاورمي

يفتح المطعم أبوابه لخدمة الجمهور من الحادية عشر صباحاً وحتى الواحدة والنصف من صباح اليوم التالي، وذلك بفرع الداون تاون لمطعم شاورمي ، أما بفرع شاورمي دبي مارينا فهو يمارس عمله من الثانية عشر ظهراً وحتى الثانية عشر صباح اليوم التالي، أما بالنسبة لفرع أم هرير فهو مفتوح لخدمة رواده من العاشرة صباحاً وحتى الثانية عشر صباح اليوم التالي. .

يُعجب رواد المطعم بفريق العمل المُرحب الودود، وكذلك بجميع أنواع الشاورما المقدمة. أسعار المأكولات بقائمة الطعام مناسبة لحجم الطلب المقدم، و الذي يكون في الغالب لصالح وجبة الغداء.

يتوافر بالثلاثة أفرع مساحات داخلية وخارجية للجلوس وتناول الطعام، ويعطى رواد مطعم شاورمي التفضيل الأكثر لفرع الداون تاون نظراً لكثرة الخدمات التي يقدمها.

يمكنكم الاتصال على الأرقام التالية لفرع مطعم شاورمي الداون تاون : 043866677-0552727109

أما بالنسبة لفرع دبي مارينا، فها هو رقم الاتصال بالفرع: 044274479

وللتواصل مع فرع أم هرير يرجى الاتصال على : 042233292

كانت تلك هي أهم المطاعم التي تتخصص في طهو وتقديم الشاورما لمرتاديها من المقيمين بدبي ولأبناء الشعب الإماراتي.