قائمة أفضل الخيم الرمضانية دبي

مريم قاسم 5 أكتوبر، 2019

الخيم الرمضانية دبي من الأشياء التي تتميز بها الإمارة في الشهر الكريم، من خلال نشر روحانيات رمضان الجميلة والأمسيات الرائعة التي يتجمع فيها الأهل والأصدقاء، من خلال تقديم وجبات الإفطار والسحور المختلفة والبوفيهات المفتوحة، بالإضافة إلى أصناف الحلويات الشرقية التي تقدم في خلال الشهر الكريم، وإذا كنت تبحث عن أفضل خيمة تقضي فيها أمسية لا تنسى مع رفاقك، فنقدم لك في مقال موسوعة التالي دليل افضل الخيم الرمضانية في دبي.

الخيم الرمضانية دبي

فندق أرماني

يقوم الفندق بتنظيم أجواء مميزة خلال شهر رمضان الكريم، حيث يقدم طاولة طعام راقية جداً وفاخرة، بالإضافة إلى أطباق السحور المميزة، وتعد خيمة تلك الفندق من أكثر الخيم تميزاً في دبي كلها فيتسابق الناس في حجز ليلة رمضانية فريدة به.

  • وجبة الإفطار: يبدأ تقديم الوجبات من بداية أذان المغرب وحتى الساعة التاسعة مساءً، وسعر الوجبة 250 درهم إماراتي للفرد الواحد.
  • وجبة السحور: سعر الوجبة 180 درهم إماراتي للفرد الواحد، ويقوم الفندق بعمل خصومات للمجموعات الكبيرة.

خيمة مطعم لوباتيو

يقع مطعم لوبايتو بداخل فندق سانت ريجيس في الإمارة دبي، ويقوم بتقديم وجبات الإفطار الرمضانية بوجبات متنوعة تناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلى أصناف الحلويات والعصائر التي يفضلها الجميع في أجواء رمضانية رائعة.

  • وجبة الإفطار: يبدأ تقديم وجبات الإفطار من أذان المغرب، وسعر الوجبة 235 درهم إماراتي للفرد الواحد.

قاعة الفلك

توجد قاعة الفلك بداخل برج العرب، وما يميزها هو تصميم الديكور بالأرابيسك على طراز دار الأوبرا الموجودة في مدينة فيينا، فتفضل العائلات والتجمعات الكبيرة قضاء ليلة رمضانية وتناول وجبة الإفطار بداخل تلك القاعة.

  • وجبة الإفطار: يبدأ تقديم وجبات الإفطار من أذان المغرب، وسعر الوجبة 265 درهم إماراتي للفرد الواحد.

فندق موفنبيك بوابة إبن بطوطة

يقدم الفندق أجواء رمضانية رائعة من خلال أطباق الإفطار المتنوعة والسحور، فيقوم بتقديم بوفيه كبير مفتوح ملئ بالوصفات الهندية والآسيوية والمغربية والإيطالية، كما يوجد به أنواع الحلويات والعصائر المختلفة التي ترضي جميع الأذواق.

  • وجبة الإفطار: سعر وجبة الإفطار 185 درهم إماراتي للشخص الواحد.

قاعة دايموند

توجد قاعة دايموند بداخل دبي مول، وفي شهر رمضان الكريم تقوم القاعة بتقديم طاولة طعام تتنوع في أصنافها من الأطباق الشرقية والعالمية التي يعدها أكثر الطباخيين العالميين شهرة في مجال الطهي والتقديم.

  • وجبة الإفطار: يتم تقديم وجبة الإفطار من أذان المغرب حتى الساعة الثامنة والنصف مساءً، وسعر الوجبة 188 درهم إماراتي للشخص الواحد، وتوجد خصومات للمجموعات الكبيرة، ويتم خصم 50% للأطفال من سن 6 إلى 11 عام، ودخول مجاني للأطفال أقل من 5 سنوات.
  • وجبة السحور: يبدأ تقديم وجبات السحور في الساعة التاسعة والنصف مساءً حتى الثانية بعد منتصف الليل.

المجلس

يوجد المجلس بداخل مركز دبي التجاري العالمي، ويعد من أشهر الخيم الرمضانية الموجودة في الإمارة دبي، ويتوفر به الكثير من المناطق المخصصة لكبار الزوار، والقاعات التي تكفي الأعداد الكبيرة، ويوفر المجلس موقف خاص بالسيارات بدون دفع أي رسوم في وقت الإفطار، وتفرض رسوم الجراح من بعد الساعة التاسعة، ويقدم المجلس أطباق الإفطار التي تناسب جميع الأذواق، وعند الحجز بواسطة الإنترنت فإنه يعطي خصم 10% لزواره.

  • وجبة الإفطار: سعر الوجبة 165 درهم إماراتي للفرد البالغ، و85 للأطفال من سن 6 إلى 12 سنة، مع دخول مجاني للأطفال دون سن ست سنوات.

أساطير الرمضانية

في كل عام من شهر رمضان يقوم فندق أتلانتس الموجود في نخلة الجميرا بتنظيم خيمة أساطير رمضان، والتي تعد من أروع الخيمات نظراً لإطلالتها على مياه الخليج العربي، ويتم تقديم وجبات الإفطار والسحور المتنوعة والمستوحاة من المطبخ الشرقي الأصيل.

  • وجبة الإفطار: يبدأ تقديم وجبات الإفطار من أذان المغرب وحتى الساعة الثامنة والنصف مساءً، وسعر الوجبة 220 درهم إماراتي للفرد الواحد.
  • وجبة السحور: يبدأ تقديم وجبات السحور من الساعة التاسعة والنصف مساءً وحتى الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل، وسعر الوجبة 160 درهم إماراتي للفرد الواحد.

قائمة أفضل الخيم الرمضانية دبي

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د