افضل محل كيك في دبي

هدير الهنداوي 27 مارس، 2019

الدليل إلي افضل محل كيك في دبي ، من أهم ما قد يدلل المرء نفسه به هو تناوله لقطعة الكيك التي يحبها، مع المشروب المفضل له ، و تنتشر في دبي محال المخبوزات والحلويات الشرقية والغربية والتي يهتم الجميع بالتعرف علي امتيازاتها؛ من أجل قضاء بعض الوقت الممتع فيها، أو الاعتماد عليها في تجهيز المناسبات المختلفة ، وفى مقالنا الآتي على موسوعة دليلاً مقدماً بأفضل محلات الكيك بدبي

افضل محل كيك في دبي

  •  cake shake

  1. من المحلات التي تعمل على خدمة روادها من الثانية عشر ظهراً وحتى الثانية عشر منتصف الليل، وهو يوجد بمدينة دبي العالمية، ولا يعمل على تقديم المخبوزات والحلويات فحسب بل يقدم أيضاً الأكل السريع.
  2. يعجب رواد المحل بحلويات الكيك المقدمة كثيراً، كما أن خدمة طاقم العمل لرواد المحل على درجة كبيرة من الود والاحترام.
  3. المكان يتميز بالتصميم البسيط الجذاب، والمناسب لاصطحاب العائلة. يحتوي على العديد من الخدمات كمساحة الجلوس بداخل المحل، ورعاية الأطفال وتوفير النت الهوائي المجاني .
  4. كذلك يقدم Cake shake خدمة الإفطار، و خدمة توصيل الطلبات للمنازل وذلك بالاتصال على أرقام 045546980، 05533318691
  •  Taiwan Cake Coffee Bene

  1. يوجد المخبز بمدينة دبي العالمية، ويفتح أبوابه لخدمة زواره يومياً من التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشر منتصف الليل. وهو يوفر مساحة داخلية للجلوس وتناول كعكتك المفضلة مع المشروب الذي تحب، بالإضافة إلى توفيره لخدمة الإفطار، وخدمة النت الهوائي.
  2. يحب رواد المطعم تناول كعك الجبن، وتناول التارت بشكل خاص. ويُوصي المطعم بضرورة الاتصال للحجز قبل الحضور، كما ويوفر خدمة توصيل الطلبات للمنازل على الأرقام الآتية: 044539604 -0522520703 .
  • Piece Of Cake

  1. يقع المحل بطريق ال Mirdif بدبي، ويعمل على خدمة زواره وعملائه من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءاً. فيما عدا أيام الخميس والجمعة حيث تمتد الخدمة للثانية من منتصف الليل.
  2. كما ويوفر خدمات متنوعة ومنها: النت الهوائي المجاني، ومساحة الجلوس الداخلية، والاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة ورعاية الأطفال.
  3. ويحظى للمخبز تصميم بسيط وجذاب لتناول الحلوى المفضلة لكم مع مشروبكم المفضل في جو مبهج.
  4. ويوصي المجتمع عملائه بضرورة الحجز قبل موعد الحضور، ويقدم أيضاً خدمة توصيل الطلبات للمنازل وذلك بالاتصال على الأرقام الآتية: 042840707 – 0563486921
  •  Gatezux

يهتم المحل بتقديم أنواع الكعك والمخبوزات المختلفة، وذلك على مدار جميع أيام الأسبوع من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءاً.  وهو يوفر مساحة جلوس داخلية، بالإضافة إلى توفر خدمة النت الهوائي.

يتولى المحل رعاية الأطفال من الزوار، وزواره من ذوي الاحتياجات الخاصة. كما ويوفر خدمة التوصيل للمنازل على رقم 042514111 .

افضل محل لبيع الكيك في دبي

  •  Cake Hut

يقع المحل بالخوانيج بدبي، ويقوم على خدمة رواده يومياً من السابعة صباحاً وحتى الثانية عشر منتصف الليل.     ويعد من أقوى المخابز التي تختص بإعداد الأنواع المختلفة للكعك وبيعها أو توصيلها للمنازل عن طريق الاتصال على رقم 042944473 -0501069919 .

  •  Fab cake

يعتبر من أهم محلات بيع الكيك بدبي. وهو يوجد بمدينة دبي العالمية، ويخدم عملائه يومياً من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءاً. يتمتع بواجهة محل راقية، وثلاجات عرض لأبرز أشكال و أنواع الكيك المطلوبة لجميع المناسبات.

-يقدم المحل خدمة توصيل الطلبات للمنازل وذلك على رقم 0566021085 .

  • Lola’s Cupcakes

من أفضل المحلات المتخصصة في بيع الكعك الصغير، وهو يوجد بداون تاون دبي، ويخدم زواره من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية عشر منتصف الليل، فيما عدا أيام الخميس والجمعة والسبت فالخدمة تمتد حتى الواحدة صباحاً.

يوجد بالمحل خدمة لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، ومقاعد داخلية للجلوس، وخدمة نت هوائي. ويمكنكم الاتصال على رقم 0524282451 لحجز طلباتكم من الكيك المفضل لديكم.

 

افضل محل كيك في دبي

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د