الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

اسماء مشروبات ستار باکس الباردة

بواسطة: نشر في: 9 مارس، 2020
mosoah
اسماء مشروبات ستار باکس الباردة

في الفقرات التالية نعرض لكم اسماء مشروبات ستار باكس الباردة ، فستارباكس starbucks هي شركة مقاهي عالمية، تم تأسيسها في عام 1971 ميلادياً في ولاية واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية، وبالتحديد في سياتل، وبدأ الشركة كمقهى واحد يُقدم المشروبات الباردة والساخنة، وبدأت فروعها في التزايد ليصبح لديها أكثر من ستة عشر ألف فرع في العديد من الدول العربية والأجنبية.

ومن الجدير بالذكر أن في الولايات المتحدة الأمريكية يوجد ما أكثر من إحدى عشر ألف فرع للمقهى، ويعمل في تلك المقاهي أكثر من مائة واثنين وسبعين ألف موظف من كافة البلدان حول العالم، الأمر الذي يجعل شهرة المقهى كبيرة، وسنعرض لكم من خلال موسوعة أشهر المشروبات التي يُقدمها المقهى والتي يُقبل عليها أعداد كبيرة من الأشخاص، فتابعونا.

اسماء مشروبات ستار باکس الباردة

يُقبل الكثير من الأشخاص حول العالم إلى مقاهي ستاربكس، وذلك للاستمتاع بمشروب القهوة في أوقات الصباح قبل التوجه إلى العمل أو الجامعة، وطلب ألذ المشروبات الساخنة والباردة، وتشتهر مقاهي ستاربكس بالمشروبات الباردة التي تحتوي على الكريمة المخفوقة والقهوة، بالإضافة إلى الحليب والمكسرات.

كما يُفضل الكثير من الأشخاص تناول تلك المشروبات وإضافة الكراميل أو الشيوكولاتة إليها، كما يُفضلون تناول الكعكات والمخبوزات التي يقوم المقهى بتقديمها، وسنعرض لكم في الفقرات التالية ما هي أشهر المشروبات الباردة التي يمكنكم طلبها عند زيارتهم أحد فروع مقاهي ستاربكس.

اسماء مشروبات ستار باکس البارده بالعربي

  • كاراميل ماكياتو: هو أحد أشهر المشروبات الباردة التي يقدمها ستاربكس، والتي يُفضلها الكثير من زوار المقهى، وذلك لوجود مذاق الكراميل القوي في المشروب، بالإضافة إلى الحليب المكثف الذي تم إعداده على البخار، مع إضافة الفانيليا إلى قهوة الإسبريسو في المشروب، ومن الجدير بالذكر أن مشروب كاراميل ماكياتو قد استوحى من مشروبات القهوة التي يتم إعدادها في إيطاليا.
  • كافية ماكياتو: يُفضل الكثير من زوار المقهى تناول هذا المشروب في أوقات الصباح، وذلك لأنه يساعد على إيقاظ العقل وتنشيط البدن، ويتم إعداد المشروب من خلال إضافة الحليب كامل الدسم إلى قهوة الإسبريسو.
  • لاتية ماكياتو: هو عبارة عن قهوة إسبريسو يتم إضافة عليها الحليب المكثف، ويتم طهي الحليب وتحضيره على البخار، الأمر الذي يجعل مذاق المشروب غنياً ومميزاً.

افضل مشروب ستار باکس بارد

  • دبل موكا ماكياتو: إذا كنت تُفضل مذاق الشيوكولاتة الغني، فلا تفوت زيارة مقهى ستاربكس وتجربة مشروب دبل موكا ماكياتو، ويتم تحضير المشروب من خلال إضافة الشيوكولاتة البيضاء إلى الحليب المكثف المطهي على البخار، مع إضافة نكهة الأسبريسو القوية، مع طبقة من الرغوة الكثيفة التي تتميز بمذاق الشيوكولاتة الداكنة.
  • كافية موكا: هو أحد المشروبات التي تشتهر بها مقاهي ستاربكس، ويتم إعداده من خلال إضافة الإسبريسو بعد تحميصه جيداً، ومن ثم إضافة نكهة الموكا القوية مع الحليب، ويتم وضع مكعبات الثلج في المشروب حتى يزيد من الانتعاش عند تناوله، مع إضافة الكريمة المخفوقة والمحلاة المفضلة عند الجميع.
  • كراميل فرابتشينو: بعد من أشهر المشروبات البارجة التي تُقدم في مقاهي ستاربكس، كما أنه مُفضل عند الكبار والصغار، ويتم تحضير المشروب من خلال إضافة قهوة الإسبريسو إلى الحليب المكثف، مع قليل من صوص الكراميل ومكعبات الثلج، وإضافة طبقة كثيفة من الكريمة المخفوقة، مع وضع طبقة أخرى من صوص الكراميل فوق الكريمة المحلاة.

اسماء مشروبات ستار باکس البارده منيو

تقوم مقاهي ستاربكس بتقديم بعض المشروبات في فصل الشتاء فقط، ومن أشهرها مشروب دولشي تري ليتشي، بالإضافة إلى مشروب توفي نت لاتيه، وسنوضح لكم المكون الأساسي في المشروب:

  • دولشي تري ليتشي: المذاق الأساسي في المشروب هو نكهة التوفي القوية التي يتم إضافتها إلى الحليب كامل الدسم، بالإضافة إلى مكعبات الثلج والقهوة الإسبريسو مع الكريمة المخفوقة.
  • توفي نت لاتيه: إذا كنت من عُشاق مذاق البندق والمكسرات مع الكراميل، فمشروب توفي نت من ستاربكس هو الخيار الأفضل لك، وذلك لوجود نكهة المكسرات القوية بالإضافة إلى الكراميل والحليب المكثف والكريمة المخفوقة.