ارخص تأمين ضد الغير

هدير الهنداوي 5 يونيو، 2019

دليل تعرف على ارخص تأمين ضد الغير ، تتغير أسعار التأمين على السيارات ضد الغير بشكل مستمر في المملكة العربية السعودية. خاصة مع ارتفاع الأسعار. ولذلك فإنه ووفقاً لنوع السيارة وسجل حوادث السائق، وعمره، والمدينة التي يقطن بها تتحدد مصروفات التأمين. والتي تقوم شركات التأمين بإعلام مالكي السيارات بها إما مباشرة أو أون لاين ، وفيما يلي مقال من موسوعة حول أرخص شركات التأمين ضد الغير .

ارخص تأمين ضد الغير 1440

  • مع كثرة المشاغل لم يجد مالكي السيارات بداً من زيارة أقرب الفروع لشركات التأمين من أجل الشراء دون مقارنة الأسعار، ولهذا جاءت فكرة إصدار تقرير بأسعار تأمين السيارات ضد الغير من شركات التأمين المرخصة من المملكة.
  • ويتيح هذا التقرير البحث عن أفضل سعر للتأمين، ويُذكر أن أرخص سعر للتأمين ضد الغير بالرياض هو 420 لسيارة ليدان لكزس.
  • كما ويضاف أن الشركات التي تقدم خدمة تأمين السيارات ضد الغير هي : الدرع العربي للتأمين، سايكو، أسيج، ملاذ، التعاونية، تكافل الراجحي، مدغلف، شركة الإنماء، شركة أكسا، الخليجية، وشركة سلامة، وسلامة.
  • جدير بالذكر أنه في حالة خلو سجل الحوادث للسائق من أي مخالفات أو تجاوزات لأكثر من ثلاث سنوات، يتم تخفيض تكلفة التأمين بنسبة تصل إلى 40%.
  • كما وتزيد نسبة التأمين على السيارات التي يمتلكها سائقين تتراوح أعمارهم بين (17-24) حيث تكثر الحوادث في هذه الفئة، وقد تختلف أسعار التأمين على نفس الموديل لارتفاع معدل حوادثها.
  • ووفقاً لإحصائيات العام الماضي فإن أكثر السيارات التي تعرضت لحوادث في المملكة العربية السعودية هي السيارات الرياضية، لذلك فأصحابها هم أكثر الفئات التي تحتاج لأرخص أسعار التأمين.

المستندات المطلوبة للتأمين ضد الغير

  • للسير في إجراءات التأمين على السيارات ضد الغير، يرجي توفير الآتي من الأوراق :
  1. بطاقة ملكية المركبة/أوراق جمارك السيارة.
  2. رخصة القيادة أو الرخصة التجارية.
  3. صورة الهوية أو جواز السفر
  4. توفير المبلغ المطلوب للتأمين، والذي تم الإعلام به إما أون لاين أو مباشرة في الشركة.

 

ولا بد من الأخذ في الاعتبار أن نسبة الخطر الذي قد يتعرض له قائد المركبة تزيد في المدن الكبيرة عن المدن الصغيرة؛ بسبب الازدحام المروري، والمسافات الطويلة، وزيادة نسب التلوث في الأجواء. لهذا فإن الأخذ باعتبارات الحرص على صيانة المركبة، والتزام قواعد المرور يفيد كثيراً إلى جانب التأمين ضد الغير.

ارخص تأمين ضد الغير

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د