ما هي طريقة التحويل من الفيزا الى الحساب الجاري الراجحي

هدير الهنداوي 29 يوليو، 2019

تعرف على طريقة التحويل من الفيزا الى الحساب الجاري الراجحي، إذ يقدم بنك الراجحي العديد من المعاملات المصرفية، والتي يمكن إجراءها بفروعه المختلفة، أو من خلال موقعه الإلكتروني أو حتى تطبيقه على أجهزة الأندرويد أو الآيفون. وعليه، فإننا بصدد الكشف عن كيفية تحويل الرصيد من البطاقة الائتمانية إلى الحساب الجاري بالراجحي من خلال المقال التالي على موسوعة.

ما هي طريقة التحويل من الفيزا الى الحساب الجاري الراجحي

  • للتحويل من الفيزا أو البطاقة الائتمانية، إلى حسابكم الجاري ببنك الراجحي، يمكنكم القيام ببعض الخطوات البسيطة والتي سنذكرها فيما يلي :

كيف احول من الفيزا للحساب الجاري الراجحي

  • الطريقة الأولى : وهي الطريقة التقليدية والتي تعتمد على سحب المبلغ المراد تحويله من الفيزا، وعمل إيداع به فس الحساب الجاري. ويعاب على هذه الطريقة كثرة التكاليف المحسوبة على عدد مرات السحب من الفيزا؛ فتصل مصروفات السحب من بنك الراجحي إلى 21 ريال، وترتفع إلى 25 ريال إذا كان السحب من بنك آخر.
  • وفي حالة أخرى، إذا كان الحد الائتماني للفيزا هو عشرة آلاف ريال، وكان بها 11 ألف ريال كرصيد، فيمكن حينها عمل تحويل للألف ريال بعد الاتصال بخدمة العملاء، وعمل هذا التحويل.
  • الطريقة الثانية : أن تقوم بإجراء مكالمة هاتفية على رقم (920003344)، ثم التعامل مع النداء الآلي باختيار رقم (3) للبطاقات الائتمانية، ثم الضغط على (5) للخدمات الأخرى، ومنها إلى الضغط على رقم (3) مرة أخرى لإعادة مبلغ الحساب.
  • الطريقة الثالثة : وتعتمد في الأصل على امتلاكك حساب للدخول على موقع مصرف الراجحي، وعندها يمكنك اختيار تحويل رصيد باستخدام رقم البطاقة الائتمانية، وتاريخ الانتهاء، والمبلغ المُراد تحويله، وسيتم الإيداع مباشرة.
  • الطريقة الرابعة : وتتم عن طريق “تطبيق الراجحي” (ويمكن تحميله لهواتف أندرويد أو IOS)، وهنا نقوم بتسجيل الدخول ثم نذهب إلى قائمة “البطاقات”، نقوم بعدها بالضغط على صورة البطاقة الائتمانية ثم نقوم باختيار (استعادة كامل المبلغ، أو كتابة المبلغ المراد استعادته)، ونقوم بعدها في اختيار (حساب جاري)، نقوم بعد ذلك بالضغط على (التالي)، ليتم انتقال المبلغ إلى الحساب الجاري.

ما هي طريقة التحويل من الفيزا الى الحساب الجاري الراجحي

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د