الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تحميل برنامج number book للكمبيوتر

بواسطة: نشر في: 23 يناير، 2020
mosoah
تحميل برنامج number book للكمبيوتر

تعرف معنا عبر مقالنا اليوم من موسوعة على طريقة تحميل برنامج number book للكمبيوتر ، فهذا التطبيق يُساعدك في معرفة الأرقام التي تم تسجيلها على هاتفك المحمول، وتتمكن أيضاً من معرفة المتصل، فهو أحد التطبيقات الإلكترونية التي لها فاعلية كبيرة.

وفي هذه الحالة تستطيع أن تحسم الأمر، وتُقرر هل ترد على المكالمة الواردة أم لا وذلك لمعرفتك من هو المتصل.

وهذا التطبيق لا يحتوي على هذه الخاصية، وفقط وإنما يتواجد به الكثير من الخصائص المختلفة، وسنتعرف عليه خلال السطور التالية، مع كتابة الرابط الخاص بها، فتابعونا

تحميل برنامج number book للكمبيوتر

بكل تأكيد من الأشياء المزعجة التي تُسبب لك الضيق هو اتصال الأرقام الغريبة على هاتفك لأكثر من مرة وأنت لا تعرف من المتصل، وهناك بعض الأرقام التي لا تتصل سوى للمعاكسات وفقط، وهذه المشكلة بالطبع من الأمور المرهقة، فالأشخاص المُتطفلين يتسببون في حالة من الضيق والضجر الشديد.

وبالتالي فهذا البرنامج يُساعدك على التخلص من كافة هذه المشكلات، فبمجرد تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر تستطيع أن تتعرف على هوية الشخص المتصل، سواء كان شخص عادي أو يُضايقك طوال الوقت، فقط تحتاج لكتابة الرقم في خانة البحث بالبرنامج، وستظهر إليك البيانات الشخصية الخاصة بالمُتصل.

ومن الضروري الاتصال القوي بشبكة الأنترنت؛ حتى تتمكن من استخدام هذا البرنامج بكل سهولة.

تطبيق نمبر بوك

استطاع برنامج نمبر بوك أن يُحقق نجاحًا كبيرًا بين المستخدمين، ووصل عدد تنزيلاته على أجهزة الحاسب الآلي إلى حوالي خمسين مليون تحميل منذ بداية إنشاءه، وهو من التطبيقات المجانية، ولا تحتاج لدفع أي رسوم لكي تُحمله على جهازك.

من الأمور التي ساعدت التطبيق في تحقيق هذه الشعبية الكبيرة هو امتلاكه لقاعدة بيانات كبرى تحتوي على كافة المُستخدمين للهواتف وشبكات المحمول المختلفة، بالإضافة إلى مساعدته للأفراد في حجب ومنع وصول أي رقم مجهول لهم، ومعرفة هوية الهواتف المختلفة، وأيضاً يُمكن الاستعانة به كموقع من مواقع التواصل الاجتماعي، فيُمكنك التحدث مع الأشخاص الآخرين، مع كتابة الرسائل، وتبادلها معهم، ولكن تأكد من اتصالك بشبكة الأنترنت.

ويُمكنك اختيار نظام ويندوز في حالة تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحميل البرنامج عبر هذا الرابط، وفي حالة رغبتك في تنزيله على هاتفك، وكنت على نظام أندرويد فيُمكنك تحميله من جوجل بلاي بواسطة هذا الرابط، أما إذا كان هاتفك على نظام ios ، وكنت تمتلك جهاز أيفون فيُمكنك تحميل البرنامج من خلال الدخول على هذا الرابط.

طريقة استخدام نمبر بوك

  • بعد تحميل تطبيق نمبر بوك، وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، عليك أن تسترد جهات الاتصال الخاصة بك، وسجل المُكالمات المُتعلقة بك، ثم قم برفعها على server الشركة التي قامت بتطوير البرنامج.
  • وستجد بقائمة الإعداد الخاصة بالبرنامج مجموعة من الاختيارات المختلفة وهي البحث برقم الهاتف، أو كتابة اسم الشخص الذي ترغب في معرفة معلومات عنه.
  • ويُمكنك تغيير إعدادات البرنامج وفقاً لما يتناسب معك.

مميزات برنامج نمبر بوك

بالإضافة لما أشرنا إليه في السابق يُساعدك هذا البرنامج في:-

  • منع تسرب أي معلومات خاصة بك.
  • تتمكن عن طريقه من ربط كافة حساباتك الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، وبالتالي يتوفر عنك الكثير من المعلومات المتنوعة، وإذا بحث عنك أي شخص سيجد المزيد من المعلومات والبيانات المختلفة.
  • يُمكنك تعديل أو إضافة أو حذف أي شئ في ملفك الشخصي الموجود على التطبيق، وبإمكانك حذف كافة بياناتك من خلال قائمة الإعدادات.
  • من مميزاته العمل بتلقائية، فيُمكنك البحث عن أي رقم مجهولة دون حاجتك للرجوع من البداية.
  • لا يطلب منك البرنامج أي رسوم مالية شهرية.
  • يتوفر بأكثر من لغة منها العربية، الإنجليزية، الفرنسية، وغيرهم من اللغات المختلفة، وبالتالي هناك الملايين من المواطنين حول أنحاء العالم استطاعوا تحميله على جهاز الحاسب الآلي الخاص بهم.
  • مساحته صغيرة على جهاز الكمبيوتر ولا يأخذ حيز كبير، ولا يُسبب أي ضرر على جهازك.

للمزيد يمكنك متابعة : –

نمبر بوك للكمبيوتر برابط مباشر