الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

نمبر بوك للكمبيوتر برابط مباشر

بواسطة: نشر في: 15 يوليو، 2019
mosoah
نمبر بوك للكمبيوتر برابط مباشر

إليك طريقة تحميل نمبر بوك للكمبيوتر برابط مباشر من خلال مقال اليوم على موسوعة. فهو من أهم التطبيقات الفعالة والتي لا غنى عنها في الحياة اليومية، فمن خلاله تتمكن من معرفة هوية المتصل، وكذلك كافة البيانات المتاحة عنه، وبالتالي تتمكن من اتخاذ قرارك بالرد على المكالمة، أو تجاهلها. ولا تقتصر مزاياه على تلك الخدمة وحسب، بل أنه يضم العديد من الاستخدامات التي يُمكنك الاستمتاع بها بمجرد تحميله. وفي السطور التالية سنتناول رابط نمبر بوك مباشر.

نمبر بوك للكمبيوتر برابط مباشر

من أهم التطبيقات التي يحتاجها الكثير من الأشخاص في الفترة الأخيرة خاصة مع زيادة عدد المتطفلين، على عدد من الأرقام التليفونات المحمولة، فمن خلاله تتمكن من التعرف على هوية المتصل، لاتخاذ قرار باستقبال المكالمة أو رفضها، كما يُتيح لك حظر بعض المستخدمين، وذلك لتجنب الإزعاج.

وعلى الرغم من وجود غيره من التطبيقات التي تقدم نفس الخدمات والمميزات، إلا أنه حظي بعدد كبير من التحميلات في الفترة الأخيرة ليُسجل قرابة 50 مليون تثبيت على الهواتف المحمولة منذ تاريخ إصداره.

يعمل هذا التطبيق من خلال قاعدة بيانات تضم عدد كبير من مستخدمي شبكات الجوال بمختلف أنواعها، وبذلك تُتيح للمستخدم إمكانية الاطلاع على تلك البيانات المتوافرة في حساب المتصل من أجل التعرف على هويته. ولا تقتصر تلك البيانات على الاسم وحسب بل توفر الصورة والدولة وكذلك الحساب الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي إن وجدت.

ويُمكنكم تثبيت البرامج لأجهزة الكمبيوتر من خلال الدخول على هذا الرابط، ومن ثم اختيار نظام ويندوز من أجل تحميله على الكمبيوتر بشمل مباشر. كما يُمكنك تحميله على الهواتف الذكية سواء من جوجل بلاي أو الآب ستور.

كيفية استخدام نمبر بوك

لتتمكن من استخدام نمبر بوك بشكل فعال فكل ما عليك هو تحميله من خلال الدخول على هذا الرابط، ومن ثم تثبيته على جهازك، ومن ثم عليك استيراد كافة جهات الاتصال الخاصة بهاتفك المحمول، وكذلك سجل المكالمات الخاص بك، ومن ثم تتمكن من الاستفادة من خدماته، من خلال البحث عن هوية المتصل من خلال رقم الهاتف، أو البحث بالاسم عن رقم هاتف مُعين، وغيرها من الإعدادات التي تستطيع التحكم بها.