الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

جديد وظائف kids first group رابط التقديم الصحيح

بواسطة: نشر في: 9 ديسمبر، 2019
mosoah
وظائف kids first group

يرغب الكثيرين في الانضمام للعمل في وظائف kids first group  وذلك لتألق هذه المجموعة المسؤولة عن إدارة عدة حضانات مميزة في الإمارات، والتي توفر لجميع أعضاء فريق عملها العديد من المميزات والتي يُعد من أفضلها منح الفرصة للتطور المستمر من خلال تقديم أحدث وأفضل التدريبات المتعلقة بمجال العمل، وبالإضافة إلى حرص المجموعة على توفير الاستشارات المهنية الدورية التي تساعد كل من أعضاء فريق عملها على تحقيق أهدافهم العملية بأفضل صورة ممكنة بما يتوافق مع مهاراتهم ورغباتهم. ونظرًا للإقبال الكبير من المقيمين في دبي والساعين للانتقال للعمل فيها للبحث عن الوظائف المتاحة حاليًا في هذه المجموعة وعن طريقة التقديم في كل منها فقد أعد موسوعة المقالة الحالية للمساعدة في ذلك.

وظائف kids first group

الوظائف الإدارية

تعرض المجموعة الوظائف المتاحة لديها والمتعلقة بإدارة المجموعة على موقعها الرسمي، وتتطلب هذه الوظائف امتلاك عدة مهارات من أبرزها القدرة على العمل ضمن فريق و المهارة في التواصل باللغة الإنجليزية شفويًا وكتابة؛ بالإضافة إلى التخرج من جامعة وثيقة الصلة بالوظيفة المُتقدم لها بالتحديد، وامتلاك خبرة لا تقل عن 3 سنوات في القيام بنفس المهام التي تتطلبها الوظيفة المُتقدم بطلب الالتحاق بها. ويُمكن التقدم بالالتحاق بأي من الوظائف المطلوبة حاليًا عبر زيارة الصفحة الخاصة بالوظائف على الموقع الرسمي للمجموعة وتدوين البيانات المطلوبة والمُتمثلة فيما يلي:

  • الاسم الأول.
  • الاسم الأخير.
  • البريد الإلكتروني.
  • رقم الهاتف.
  • المُسمى الوظيفي للوظيفة المُتقدم لها.
  • السيرة الذاتية.
  • الرسالة.

ويعد ذلك يجب الضغط على زر (send)، وذلك وفق الصورة الموضحة بالأسفل.

وظائف kids first group

وفي حالة الحاجة للتواصل مع المجموعة للاستفسار عن أي شيء بخصوص العمل بها فيمكن التواصل بأي من الطرق التالية:

  • زيارة مقر المجموعة الموجود في برج تشرشل في شارع الأعمال في دبي.
  • التواصل هاتفيًا عبر برقم +97144531143.
  • إرسال رسالة إلكترونية إلى الإيميل اللاحق: [email protected]

وظائف حضانة REDWOOD

يتبع لها عدة فروع، وترشدك مقالة (جديد معلومات وتجارب حضانة redwood montessori في دبي) إلى كافة التفاصيل عن طريقة التقديم للوظائف المتاحة في كافة فروع الحضانة وطرق التواصل مع كل من فروعها أيضًا.

وظائف حضانة ODYSSEY

ينتمي لها 3 فروع، وتحتاج في الفترة الحالية إلى مدرسة لغة إنجليزية تتحدث الإنجليزية بطلاقة ولديها القدرة على الإبداع في الأساليب التعليمية وتمتلك شغف جم تجاه تعليم الأطفال، ويُمكن التقديم للالتحاق بهذه الوظيفة عبر الصفحة المُخصصة على الموقع الرسمي لجميع فروع الحضانة لعرض الوظائف المتوفرة في الحضانة والتقديم لها. ومن الهام هنا الإشارة إلى أن التقديم للوظائف المتاحة يتطلب إرفاق السيرة الذاتية والبيانات الأساسية للتواصل والتي تتمثل في الاسم، ورقم الجوال، وعنوان البريد الإلكتروني. وإذا كنت بحاجة للتواصل مع مسؤولي الحضانة لأي من الأسباب فيمكنك معرفة كافة طرق التواصل لجميع الفروع من خلال مطالعة مقالة (معلومات عن حضانة odyssey).

وظائف حضانة willow

تضم  حضانة willow ثلاثة فروع وهم: وان سنترال، وأم سقيم، و دبي مارينا،  وتسعى هذه الحضانة في الفترة الحالية لضم مدرسة لغة إنجليزية إلى فريق عملها على أن تتمتع هذه المدرسة، بالخبرة في التدريس، والشغف تجاه تعليم الأطفال، والإطلاع  المستمر على أحدث أساليب تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال في مرحلة رياض الأطفال. ويُمكن التقديم في هذه الوظيفة خلال بضعة دقائق فقط وذلك من خلال تسجيل البيانات المطلوبة في الرابط الإلكتروني المخصص لذلك مع تحميل السيرة الذاتية. وفي حالة الرغبة في أي التساؤل عن أي من المعلومات المتعلقة بالوظائف المتاحة في أي من فروع الحضانة فيمكن زيارة أحد فروع الحضانة أو التواصل هاتفيًا بالرقم الخاص بفرع أم سقيم (04 321 4433)، أو فرع وان سنترال ( 056 401 9941)، أو فرع دبي مارينا (04 554 5802).

وظائف حضانة lady bird

يُمكن التقديم في هذه الحضانة المُتألقة الموجودة في أبو ظبي بتسليم السيرة الذاتية إلى قسم الموارد البشرية بالحضانة وذلك بزيارة مقرها الموجود في فيلا 18 في الشارع الرابع في منطقة الزعابي، كما يُمكن إرسال السيرة الذاتية إلكترونيًا إلى البريد الإلكتروني التالي: [email protected]، كما يُمكن التواصل مع الحضانة للاستفسار عن الوظائف المتاحة بها في الفترة الحالية عبر رقم الفاكس التالي: +971-2-6582212، أو بالتواصل هاتفيًا عبر أي من الرقمين اللاحقين +971-2-6673881 / +971-2-6581876، أو بالاتصال برقم جوال: +971 50 3849555.

المصادر: 1، 2، 3، 4، 5.