الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

جديد معلومات وتجارب حضانة redwood montessori في دبي

بواسطة: نشر في: 7 ديسمبر، 2019
mosoah
حضانة redwood montessori

حضانة redwood montessori في دبي هي أحد أنجح الحضانات المُعتمدة على منهج منتسوري الذي يعود الفضل في تأسيسه إلى ماريا منتسوري والذي اثبت نجاحه وفعاليته في تعليم الأطفال بطرق تفاعلية مُحفزة على التعلم. وقد أكدت حضانة على ريدود على نجاح هذا النظام من خلال تقديمها خدمات تعليمية عالية الجودة واكتسابها لثقة أعداد كبيرة من أولياء الأمور المقيمين في دبي ويرشدك موسوعة إلى السبب في تألق هذه الحضانة عبر استعراض أهم المعلومات عنها.

حضانة redwood montessori

النظام التعليمي

تتبع الحضانة نظام منتسوري الذي يرتكز على تحسين مستوى المهارات الحسية والحركية، وتعليم مهارات التواصل اللغوي، وتنمية قدرات الحساب، وتطوير القدرة على الإبداع والابتكار، وتعليم قدرات العناية بالذات. ويعتمد هذا المنهج في أسلوبه التعليمي على الأنشطة التفاعلية داخل الحضانة وفي الحديقة المُلحقة بها. وتهتم الحضانة بتعليم الأطفال التواصل بـ 3 لغات وهم: العربية، والإنجليزية، والفرنسية.

أوقات عمل الحضانة

تمتد فترة الدراسة بالحضانة على مدار 5 أيام في الأسبوع بدايةً من الأحد وذلك بدايةً من الساعة 7:30 في فرع قرهود، ومن الساعة 8 8 صباحًا في فرع الجميرا، كما توفر الحضانة إمكانية استقبال الأطفال بدايةً من الساعة 7 وذلك حسب الطلب، وتنتهي الفترة الأساسية لاستقبال الأطفال في الحضانة الساعة 1 ظهرًا، ولكن تُوفر الحضانة أنشطة إضافية في الفترة الممتدة من 1ظهرًا حتى 5 مساءً على مدار أيام استقبالها للطلاب، ويُمكن لولي الأمر اختيار الفترة الإضافية التي يرغب في إلحاق طفله بها، واختيار نوع الأنشطة التي يرغب في أن يمارسها خلال تلك الفترة أيضًا بما يتوافق مع ميول ورغبات طفله.

الانتقال

توفر الحضانة خدمات الانتقال بحافلات متطورة يضم كل منها مشرفة خاصة، وتُتيح لأولياء الأمور إمكانية الحجز بالشهر أو بالفصل الدراسي وفقًا للحاجة.

التقديم

يتطلب تقديم طلب إلحاق الأطفال للتعلم بالحضانة تحميل استمارة التقديم، وطباعتها وكتابة كافة المعلومات المطلوبة بها ثم تقديمها مع وثائق التقديم الموضحة.

الرسوم

تُسدد رسوم التسجيل ورسوم الرعاية الطبية عند تقديم وثائق التقديم، تُسدد رسوم الفصل الدراسي الأول في 15 يونيو، والفصل الدراسي الثاني في 15 ديسمبر، والفصل الدراسي الثالث في 15 مارس. ومن الهام هنا الإشارة إلى أنه في حالة تأخير وقت تسديد الرسوم الدراسية لأي من الفصول إلى نهاية الأسبوع الثاني من الفصل الدراسي فإن قيمة الرسوم تزيد 10 %ن وفي حالة عدم سداد الرسوم حتى نهاية الأسبوع الثالث من الفصل الدراسي، سيتم إبلاغ ولي الأمر بإيقاف تسجيل قيد الطفل من الحضانة، وفي هذه الحالة لا تُسترد رسوم التقديم أو أي من الرسوم الإضافية كرسوم الرعاية الطبية.

الوظائف

تحرص الحضانة على توظيف الخبراء الذين يتمتعون بالشغف تجاه عملهم الحريصين على تطوير عملهم دوريًا لأداء عملهم بأفضل صورة ممكنة، لذا فإن قسم الموارد البشرية بالحضانة يرحب بالإطلاع على السيرة الذاتية لك إذا كنت تتمتع بهذه السمات، ويُمكن إطلاعهم على سيرتك الذاتية بإرسالها لهم في رسالة إلكترونية عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

طرق التواصل

  • عنوان فرع قرهود: فيلا رقم 45 في شارع 20.
  • رقم هاتف فرع قرهود:  04 282 7046/ 04 282 2402.
  • البريد الإلكتروني لفرع قرهود: [email protected]
  • عنوان فرع الجميرا: 8 شارع جولدن مايل.
  • رقم هاتف فرع الجميرا: 04 422 8581.
  • رقم جوال فرع الجميرا: 052 260 3988.
  • البريد الإلكتروني لفرع الجميرا: [email protected]
  • البريد الإلكتروني المخصص للتواصل مع الإدارة: [email protected]

المصادر: 1، 2.