كيف اسوي سيره ذاتيه من الجوال

محمد عبد العال 21 نوفمبر، 2022

كيف اسوي سيره ذاتيه من الجوال

يمكنك القيام بإعداد السيرة الذاتية الخاصة بك من خلال الجوال بسرعة وسهولة ويسر، ويتم ذلك من خلال استخدام العديد من الطرق البسيطة للغاية،و التي تعمل على توفير الكثير من الوقت والجهد، ويمكن الحصول على السيرة الذاتية الخاصة بك، وتقوم بإعدادها على جوالك من خلال إحدى الطريقتين، وهما كما يلي.

  • أن تقوم باستخدام بعض التطبيقات والبرامج التي تعمل على توفير ذلك الغرض بشكل خاص.
  • أو يمكنك الحصول على سيرة ذاتية بشكل احترافي من خلال المواقع الإلكترونية المدفوعة.

سنحاول فيما يلي عرض مجموعة من الطرق التي تساعدك على الحصول على السيرة الذاتية الخاص بك بشكل مجاني باستخدام بعض التطبيقات والمواقع المختلفة، والتي من بين تلك التطبيقات كل مما يلي.

  1. Cv Enfineer
  2. Resume Builder
  3. CVC
  4. صانع السيرة الذاتية الذكي
  5. صانع السير الذاتية
  6. تصميم cv
  7. منصة VisualCV
  8. منصة CV Maker
  9. موقع سيرة.
  10. منصة Styling CV

أفضل التطبيقات لعمل سيرة ذاتية

توجد الكثير من التطبيقات التي توفر لك خدمة سيرة ذاتية جاهزة، والتي تعمل فقط من خلالها على إدخال البيانات الخاصة بك، وتستطيع أن تقوم بتحديد القالب الذي تريد أن يتم إدراج البيانات الخاصة بك فيها، ومن بين تلك التطبيقات ما يلي.

تطبيق صانع السير الذاتية

وهو تطبيق عربي مجاني، يعمل على توفير خدمة إنشاء السيرة الذاتية، مع توفير أكثر من 150 نموذج جاهز، وقالب حديث للسيرة الذاتية معد باللغة العربية، مع توفيره الكثير من الأدوات، والتي تزيد من قدرتك على التحكم في السيرة الذاتية، بحيث يمكنك من إخراجها كالمحترفين، وفي دقائق معدودة، كما ويوفر التطبيق خدمة حفظ ومشاركة السيرة الذاتية كملف بصيغة pdf، بحيث يكون قابل للطباعة مباشرة.

  • كما ويتوفر في التطبيق الكثير من المميزات الأخرى،و التي تساعدك على صناعة سيرة ذاتية احترافية، الأمر الذي يجعل التطبيق يتناسب مع كافة الأذواق ومناسب لكافة المستخدمين.

يمكنك الحصول على النسخة الخاص بك من التطبيق عن طريق النسخة المخصصة للتطبيق على منصات توفير التطبيقات المختلفة، وهي كما يلي.

تطبيق تصميم cv

يعد هذا التطبيق أحد أشهر تطبيقات إعداد السيرة الذاتية، وبحيث يوفر التطبيق الكثير من النماذج والتصاميم الجاهزة، بحيث يعمل على توفير القوالب الجاهزة والحديثة للسير الذاتية، والتي يتم إعدادها بشكل مسبق باستخدام اللغة العربية، ويوفر داخله الكثير من المميزات والآليات، والتي تساعد المستخدم على تحسين جودة التصميم، وإدخال البيانات الخاصة به، ليتم إرفاقها في التصميم بشكل تلقائي، كما ويوفر التصميم الحصول على النسخة الخاصة بالسيرة الذاتية بصيغة pdf، والتي من خلالها يمكن طباعة السيرة الذاتية مباشرة، أو حتى إرسالها على كافة المواقع التوظيفية المختلفة.

  • يمكنك الحصول على النسخة الخاصة بك من تطبيق تصميم cv، والتي تعمل على نظام تشغيل أندرويد عن طريق الضغط على “الرابط“.

تطبيق صانع السيرة الذاتية الذكي

يعتبر تطبيق السيرة الذاتية الذاكية واحد من التطبيقات التي تعمل على صناعة السيرة الذاتية الاحترافية والمتقدمة، فيمكنك من إنشاء سيرة ذاتية احترافية بسرعة، وذلك بمجرد أن تقوم بإدخال المعلومات التي تساعدك أن تقوم بالبحث عن وظيفة بشكل أسهل كثيراً، وذلك بإدخال البيانات التي تريد وضعها في السيرة الذاتية الخاصة بك، بحيث يوفر التطبيق العديد من المزايا، والتي منها ما يلي.

  • قوالب مجانية والقابلة للتعديل والصناعة، والتي تتناسب مع المبتدئين والمحترفين على حد سواء.
  • يمكنك من الحصول على السيرة الذاتية الخاصة بك مطبوعة، وذلك باستخدام AirPrinter.
  • تستطيع حفظ النسخة الخاصة بك من السيرة الذاتية على iCloud و Dropbox و OneDrive و Google Drive، وبشكل مباشر من التطبيق.
  • يمكنك من إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني بصيغة pdf مباشرة من التطبيق.
  • يعمل التطبيق على حفظ البيانات التي تقوم بإدخالها بشكل تلقائي.
  • يمكنك أن تقوم بمعاينة السيرة الذاتية في أي وقت.
  • تقوم بضبط الهوامش والنموذج الخاص بالسيرة الذاتية بشكل بسيط وسهل.

يمكنك الحصول على النسخة الخاصة بك من التطبيق، والتي تعمل على نظام تشغيل جوالات الأيفون، وذلك عن طريق الضغط على “الرابط

أفضل المواقع لعمل السيرة الذاتية

بالإضافة إلى التطبيقات المختلفة، والتي ذكرنا بعضها فيما سبق، إلا أن هناك أيضاً مواقع جاهزة على شبكة الإنترنت تمكنك من القيام بتصميم وإنشاء سيرة ذاتية احترافية خاصة بك، وتساعدك على حفظها بالصيغة المناسبة لك، سواء بصيغة pdf أو بصيغة jpg أو بالعديد من الصيغ المتوفرة على تلك المواقع، والتي من بينها ما يلي.

منصة VisualCV

توفر منصة VisualCV الكثير من الخدمات المميزة، والتي من بينها أنك يمكنك أن تقوم بتصميم القالب الخاص بك من البداية تماماً، وبالشكل الذي تريده، كما يمكنك استخدام أي من النماذج السابقة، والتي تمت إضافتها على الموقع من مستخدمين آخرين، والتي حازت على إعجاب الكثيرين، كما وتوفر المنصة العديد من اللغات، وهي تدعم اللغة العربية بشكل عام، كما توفر المنصة أنواع عدة من السير الذاتية، ويتم التسجيل في تلك المنصة بسهولة عن طريق استخدام البريد الإلكتروني الخاص بك على موقع gmail، أو حتى باستخدام حسابك الشخصي على منصة linkedin، ويتم ربط السيرة الذاتية الخاصة بك بالحساب مباشرة، حتى تستخدمها في الوقت الذي تريده بسهولة.

  • يمكنك الوصول إلى منصة VisualCV عن طريق الضغط على “الرابط

منصة CV Maker

منصة منصة CV Maker هي منصة عالمية تم تصميمها خصيصاً لتوفير العديد من الأفكار لإعداد السير الذاتية، والتي توفر الكثير من الخدمات لديها بشكل مجاني، فيمكنك استخدام أي من القوالب الجاهزة الموجودة في المنصة، كما يمكنك أن تقوم بإعداد التصميم الخاص بك بالشكل الذي تراه مناسباً لك، ذلك بالإضافة إلى أنك من الممكن أن تعمل على طلب المساعدة من أحد الخبراء الذين يقدموا العديد من الخدمات في إعداد وتصميم السيرة الذاتية، ولكن تلك الخدمة تكون مدفوعة وليست مجانية، ولكن نتائجها دائماً ترقى استحسان كافة العملاء.

  • ويمكنك الوصول إلى المنصة عن طريق الضغط على “الرابط

منصة Styling CV

تعتبر منصة Styling CV واحدة من أكبر المنصات العالمية، وذلك لما تحصل عليه من تطوير ودعم من شركاتها المختلفة من كبرى الشركات التكنولوجية العالمية، والتي منها كل من الشركات التالية.

  • Google
  • Apple
  • Intercom
  • Facebook.
  • Tesla
  • Nike

إلى جانب أن المنصة توفر لك العديد من التطبيقات الذكية، والتي تساعدك أثناء قيامك بتصميم السيرة الذاتية الخاصة بك، بتحديد الاختيار الأمثل، والذي يتناسب مع التصميم الخاص بك، بحيث تعتبر المنصة من أولى المنصات الذكية في توفير خدمة تصميم السيرة الذاتية.

  • ذلك بالإضافة إلى أنك يمكنك الاستفادة من أي من التصاميم الجاهزة، والتي تعمل عليها فقط بإدخال البيانات الخاصة بك، والمحافظة على وقتك، وتقوم المنصة مباشرة بإدراج تلك البيانات في الأماكن المخصصة لها.
  • يمكنك الوصول إلى منصة Styling CV عن طريق الضغط على “الرابط

أسئلة شائعة

من أين استخرج السيره الذاتيه؟

توجد الكثير من المواقع التي تمكنك من إعداد وتصميم السيرة الذاتية الخاصة بك، وبدون أي مشاكل، ويتم ذلك عن طريق توفيرها الكثير من القوالب الجاهزة، والتي تناسب الكل، وكل ما عليك فعله بعد ذلك هو أن تقوم فقط بملء البيانات الخاصة بك، والتي من بينها موقع

كم عدد صفحات السيرة الذاتية؟

يفضل أن تكون السيرة الذاتية متكونة من صفحة واحدة، فهو المتعارف عليه، والمفضل لمسؤولي مراجعة طلبات التوظيف، ومديري إدارات التنمية البشرة الموجودين في الشركات المختلفة.
– موقع resume
– موقع canva
– موقع visualcv
– موقع visme
– موقع coolfreecv

كيف اسوي سيره ذاتيه من الجوال