الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

معلومات عن حضانة kids first group

بواسطة: نشر في: 4 ديسمبر، 2019
mosoah
kids first group

kids first group هي عبارة عن مجموعة من الحضانات البارزة في دبي والتي أٌسست في دبي سنة 2011 م ويتبع لها 13 فرع حتى الوقت الراهن، وبحلول عام 2020 ستؤسس المجموعة 4 فروع جديدة لها، وذلك لزيادة مُعدل الإقبال عليها نتيجة للجودة الفائقة لخدماتها التعليمية الشاملة ورعايتها الفائقة بالأطفال بصورة متكاملة من حيث التعليم، ودعم النمو، وتعزيز الصحة الجسدية والنفسية، وتنمية المهارات والقدرات. ونظرًا لحرص موسوعة على إرشادك إلى أفضل مُقدمي المؤسسات المقدمة للخدمات فقد جهز لك الموضوع الحالي عن عن هذه المجموعة التعليمية المميزة.

kids first group

معلومات عن مجموعة kids first group

  • تُوفر عدة اختيارات للمناهج التعليمية وتتضمن الاختيارات المتاحة منهج الـ 3 لغات، و Montessori، والبريطاني، و Reggio Emilia، وتساعد المجموعة أولياء الأمور على تحديد المنهج الأنسب لأطفالهم من خلال استعراض أهم المعلومات عن كل من هذه المناهج وذلك عبر الرابط التالي: (مناهج).
  • تُنظم كافة الحضانات التابعة للمجموعة معسكرات ترفيهية تعليمية وأنشطة مسائية دوريًا.
  • تحرص مُختلف فروع المجموعة على تقديم غذاء صحي وشهي للأطفال.
  • تختلف الرسوم الدراسية نسبيًا من فرع لآخر.

حضانات المجموعة

حضانة ويلو

يُمكن معرفة أهم المعلومات عنها من خلال مقالة (معلومات عن حضانة willow childrens ورسوم التسجيل الجديدة).

حضانة ليدي بيرد

حضانة أوديسي

وضح موسوعة كافة طرق التواصل معها في مقالة (معلومات عن حضانة odyssey).

الوظائف

يُعلن عن الوظائف المتاحة على الرابط التالي: (وظائف)، ويستغرق التقديم في أي من الوظائف الشاغرة خلال بضعة دقائق فقط وهو الوقت اللازم لكتابة البيانات المطلوبة في استمارة التقديم الإلكترونية الخاصة بالحضانة والموجودة هنا.

طرق التواصل