الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

معلومات عن مدرسة الدوحة الامريكية في الشارقة

بواسطة:
مدرسة الدوحة الامريكية في الشارقة

مدرسة الدوحة الامريكية في الشارقة هي واحدة من أفضل المدارس الخاصة في الإمارة، وفي دولة الإمارات العربية المتحدة؛ فهي تتبع المنهاج الأمريكي في تعليم طلابها لدى جميع المراحل التعليمية في المدرسة، كما أنها تضم عددًا كبيرًا من الطلاب، والمتخرجين منذ نشأتها، وتحرص المدرسة دائمًا على انتقاء أفضل المعلمين حول العالم للتدريس فيها، وفي هذا المقال اليوم من موسوعة نقوم بعرض جميع المعلومات عن هذه المدرسة، تابعونا.

مدرسة الدوحة الامريكية في الشارقة

أهم المعلومات عن مدرسة الدوحة

تأسست مدرسة الدوحة في إمارة الشارقة في عام 1986، وهي تضم جميع المراحل التعليمية ابتداءً من مرحلة الروضة، إلى مرحلة التعليم الثانوي.

كما تتميز هذه المدرسة بمستواها المتقدم لدى كل من المعلمين، والطلاب؛ الأمر الذي يؤهل جميع الطلبة إلى اجتياز اختبار TOEFL للغة الإنجليزية كلغة ثانية، كما أن عدد كبير من طلابها يتم قبولهم في أهم جامعات العالم، والعالم العربي.

تتبع مدرسة الدوحة المنهاج الأمريكي؛ ويجب على جميع الطلاب فيها اجتياز اختبار SAT الأمريكي الخاص بدخول الجامعات بعد مرحلة الثانوية.

كما تتميز بالنشاطات الصيفية التي تحرص إدارة المدرسة على إقامتها للطلاب في كل عام، والتي تلقى إقبالًا من الطلاب، وتضم أعدادًا كبيرة.

تلقى مدرسة الدوحة رواجًا كبيرًا، وإقبالًا بين الطلاب الملتحقين بها؛ فقد تخرج في مدرسة الدوحة ما يقرب من 1300 طالب منذ نشأتها.

الموقع الرسمي الإلكتروني لمدرسة الدوحة الأمريكية من خلال هذا الرابط.

البريد الإلكتروني الرسمي لمدرسة الدوحة الأمريكية:

.

رقم الهاتف:

97165226500+.