نماذج مقدمة حفل قصيرة ومميزة

هايدي مصطفى 12 أغسطس، 2023

ننظم أنواعًا مختلفة من احتفالات توزيع الجوائز في مؤسسة تعليمية أو أي منظمة عاملة. يمكن أن تجد احتفالات توزيع الجوائز في المدارس والكليات حضور الطلاب والمعلمين والمدير، تلك الحفلات التي تحتاج بها لبعض الكلمات الافتتاحية المناسبة وفقاً للحدث وللترحيب بالحضور.، لذلك نقدم نماذج متعددة ومختلفة يمكننا طرحها من خلال المقال التالي عبر موقع موسوعة.

نماذج مقدمة حفل قصيرة

تقام معظم التجمعات والاحتفالات لغرض ما،وفي كل الأحوال، ومن المهم معرفة كيفية تنظيم هذه الأحداث. يجب أن نعد أنفسنا لإجراء الحدث بشكل صحيح، وتحضير الكلمات الأولى التي يمكن طرحها، ومن نماذج هذه الكلمات ما يلي:

  • لا أعلم من أين أبدا بكلمات الشكر من أجل تشريفك اليوم لنا، وعلى الاستجابة لدعوتنا، وحضورك اليوم سيظل فخرًا مدى الحياة.
  • مرحباً حينما تتلاطم الأمواج، ومرحباً حينما تسقط قطرات الندى على الأزهار، ومرحباً بكم في بيتكم الثاني.
  • أهلاً وسهلاً بكم، سعداء بتواجدكم معنا، نتمنى لكم قضاء أمتع وأجمل الأوقات.
  • مرحباً بك كثر النجوم الساطعة وكثر الورود المتفتحة وكثر ما تكتب الأقلام من حروف وعبارات
  • أسفرت وأنورت بمقدمك المتعة والفائدة عنوانا فمرحباً بك بيننا
  • مرحباً بالعلم المفيد والفرحة الأكيد وأهلاُ بكم معنا في بداية العام الجديد
  • بقلوب ملؤها حب وأفئدة تنبض بالمودة أهلاً وسهلاً بالضيوف الكرام
  • أهلاً وسهلاً بباقة من الورد والمحبة نستقبل موكب قدومك.
  • أهلًا ومرحبًا بكم أعزائنا الحضور في حفلنا اليوم فقد اجتمعنا اليوم لتكريم طلابنا المتفوقين الذين حصلوا على تقديرات عالية في مجالاتهم وتخصصاتهم المختلفة، ولأن قيمة الفرد لا تُقاس بمقدار ما يملك من مال أو نسب إنما تُقاس بقدر اكتسابه للعلم والمعرفة وحجم ما يستطيع تقديمه من إنجازات فعلية في الحياة توجب علينا الوقوف لشكر هؤلاء الطلاب على مجهوداتهم الرائعة، نتمنى لكم أعزائنا الطلاب مستقبل مُشرق مليء بالإنجازات والنجاحات.

شاهد أيضًا: أفضل نماذج لمقدمة حفل تحفيظ القران الكريم 1445

نماذج مقدمة حفل مدرسي

  • لكل الحاضرين صباح الخير ترحيب حار جدًا بأعضاء هيئة التدريس المحترمين وأولياء أمورنا الرائعين وطلابنا الأعزاء. من المقرر تقدير خاص لكبير ضيوفنا (اسم الضيف الرئيسي). إنه لشرف حقيقي أن يكون لديك مثل هذا الخريج الناجح (أو ذكر المسمى الوظيفي للضيف الرئيسي). وتعبر عن أكبر امتناننا لقبول دعوتنا لإلقاء الكلمة الرئيسية اليوم.
  • أنا أقف هنا كشاهد محظوظ على الرحلة الأكاديمية لطلابنا الأعزاء. مدرستنا فخورة جدًا بكل ما أنجزته ومساهماتك الصغيرة ولكنها ليست بسيطة في المجتمع. لقد جلبت المكانة إلى اسمنا وتستحق لقب أحد أكثر طلاب مدرستنا نجاحًا وتفانيًا.
  • طلابنا المتفوقين نقدم لكم هذا التكريم للشكر على جهودكم التي استمرت لسنوات طويلة للوصول لهذا اليوم، فأنتم مثال لطالب العلم المجتهد ولولا جهودكم ما وصلتم لهذه الدرجة المتميزة من العلم، نتمنى لكم مستقبل مشرق.
  • من خلال “إرشاد المعلمين ودعم أولياء الأمور” وصلت إلى آفاق رائعة. أود أن أستغرق هذا الوقت لأقدم امتناني لأعضاء هيئة التدريس وأولياء أمورنا، على فهم وتشجيع ورعاية طلابنا.
  • أيها الخريجون، أنتم على وشك بدء فصل آخر في حياتكم. فترة مثيرة لكنها مخيفة. من الآن فصاعدًا، ستواجه المزيد من التحديات، لكنني واثق من أنك مجهز بشكل كافٍ لمواجهة أي ضائقة تأتي في طريقك. تذكر أنه مع الاقتناع والإيمان بالنفس، لا يوجد جبل مرتفع جدًا بحيث لا يمكن تسلقه. الأمجاد التي أعدتها إلى مدرستنا ليست سوى البداية. أنا متحمس حقًا لرؤية الإنجازات المذهلة التي يحملها مستقبلكم.
  • صباح الخير جميعا! أود أن أرحب ترحيبا حارا بأعضاء هيئة التدريس الموقرين وأولياء الأمور وطلابنا الأعزاء. يشرفني أن أفتتح حفل الافتتاح وأن أقف هنا حيث وقف العديد من خريجينا البارعين الذين أتطلع إليهم مرة واحدة.
  • مرحبًا بحضورنا الكرام أولياء الأمور الذين بذلوا قصارى جهدهم لوصول أبنائهم لهذه المكانة المتميزة، فأنتم أصحاب الفضل في هذا التكريم، تحية طيبة من القلب لمنظمي هذا الحفل الرائع.

نماذج مقدمة حفل تخرج

التخرج هو يوم مهم للخريجين وعائلاتهم والمعلمين. إذا تم استدعاؤك لإلقاء خطاب التخرج، لا بد من الإطلاع على بعض الكلمات المناسبة:

  • صباح الخير المعلمين والإداريين وأولياء الأمور قبل أن أبدأ، أود أن أشكر جميع المعلمين على حضورهم لنا هذا العام، وبالتالي أطلب من جميع الخريجين الوقوف والانضمام إلي في منح جميع المعلمين جولة من التصفيق.
  • أوجه لكم أساتذتي وزملائي الكرام تحية طيبة وتقدير واعتزاز بمشاركتي لكم في هذه الاحتفالية الرائعة التي تكلل مجهود استمر 4 سنوات من الدراسة والبحث التطبيق، وها نحن الآن نصل إلى نهاية طريقنا الدراسي ولكن مازال بحر العلم واسع أمامنا فالقادم بداية لحصاد ما زرعناه بالأمس.
  • تهانينا! لقد فعلنا ذلك، وقد أتى كل العمل الشاق ثماره أخيرًا ونحن جميعًا على استعداد لاتخاذ الخطوة الكبيرة التالية في الحياة بعد المدرسة الثانوية. كنت محظوظًا بما يكفي لاختياري للتحدث اليوم أمامكم جميعًا والتفكير في رحلتنا الجماعية في هذه المدرسة، وإذا فكرت في كلمة واحدة لوصف هذه الرحلة.

شاهد أيضًا: أفضل نماذج مقدمة حفل تخرج عن بعد جديدة 2021

نماذج مقدمة حفل توزيع الجوائز

حفل توزيع الجوائز هو حدث يتم فيه منح شخص ما جائزة لإنجازاته. قد يكون هذا لعملهم في مجال معين،أو أدائهم الرياضي أو أي مجال آخر تفوقوا فيه، فهو وسيلة لتكريم إنجازات شخص ما والاحتفال بها، وعادة ما تكون البداية بكلمات طيبة يمكن اختيارها من بين ما يلي:

  • صباح الخير لأعضاء لجنة مدرستنا والقضاة الكرام والموظفين وأولياء الأمور والطلاب الأعزاء، أشعر بالفخر حقًا لمشاركتكم إنجازات طلابنا الشباب اللامعين، هذه مناسبة فرح لنا جميعًا لأننا اجتمعنا للاحتفال بهذا اليوم الميمون وغني عن القول أن حفل توزيع الجوائز هو من بين أعز مناسباتي في المدرسة لأنه يوفر لنا فرصة للتفكير في العام السابق، ومخاطبة المجتمع بأكمله ومشاركة إنجازات مدرستنا ونجاحها وخططها للأيام القادمة.
  • أعبر عن خالص امتناني للمدير والمعلمين وأولياء الأمور على دعمهم وجهودهم الجماعية لتطوير هذه المواهب الشابة، وتهيئتهم لتحقيق شيء جوهري في الحياة وقبل كل شيء، وتربيتهم بموقف حميد كل ما حققه طلابنا حتى الآن لم يكن ممكنًا لولا سعيك المستمر.
  • ويسرني غاية السرور أن أعلن أن مساهمة كل فرد من الحاضرين هنا قد أثمرت. لذلك أشكركم جميعًا على لقائكم معًا وإضافة المزيد من النعمة إلى هذا الحفل.
  • صباح الخير سيداتي سادتي، شركائنا الإعلاميين والرعاة والمسؤولين المحترمين ورياضيينا الموهوبين! أرحب بكم جميعًا بحرارة في حفل توزيع الجوائز الرياضية لهذه المؤسسة.
  • تهنئة كبيرة لجميع المتأهلين للتصفيات النهائية، لقد وضعت بالتأكيد معيارًا رائعًا للغاية يقلده الرياضيون الآخرون في هذه المؤسسة. نأمل أن تستمر في تحقيق التألق في مسيرتك الرياضية وفي مجالات أخرى أيضًا.
  • يسعدني أن أرحب باحترام وود بكبير ضيوف الأمسية، الذي لا يحتاج إلى أي مقدمة رسمية حيث نجتمع جميعًا تقريبًا هنا على دراية بالأعمال التي قام بها لتطوير وتحسين البنية التحتية والبيئة في المدينة.
  • أود الآن أن أدعو بحرارة جميع المعلمين والمدربين والمدربين وجميع الموظفين الذين بدونهم لم يكن من الممكن تحقيق هذا الإنجاز، الذين بذلوا قصارى جهدهم لتحقيق أفضل النتائج من الأطفال.

نماذج مقدمة حفل قصيرة ومميزة

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د