مدرسة الزهور في الشارقة أسعارها وطرق التواصل

روان مرسي 21 أغسطس، 2019

ما هي تقييمات مدرسة الزهور في الشارقة، نتعرف على تلك المدرسة من خلال هذا المقال الذي نُقدمه لكم، حيث أنها من المدارسة التي ذاع صيتها مؤخراً نظراً للخدمات التعليمية التي تُقدمها لكافة المراحل التعليمية للطلاب، الجدير بالذكر أنها من المدارس الخاصة التي تجمع بين التعليم وتنمية القدرات الخاصة بالطلاب، فماذا عن مميزات هذه المدرسة والجودة التعليمية والأخلاقية وقدرتها على تنمية المهارات، تُجيب موسوعة عن هذه التساؤلات من خلال هذا  المقال الذي تُقدمه لكم، تابعونا.

مدرسة الزهور في الشارقة

نصحبكم في جولة للتعرف على مدرسة الزهور في إمارة الشارقة التي تُقدم خدماتها التعليمية لكافة المراحل التعليمية المختلفة، فهيا بنا نستعرض تلك الخدمات التي تُقدمها تلك المدرسة من خلال السطور التالية.

  • توجد المدرسة في إمارات الشارقة في الإمارات العربية المتحدة، وهي ضمن أشهر المدارس التعليمية الخاصة التي تقدم العديد من الخدمات التعليمية التي تتعلق بسُبل التعليم المختلفة التي تُقدمها التي من بينها التعليم والتربية واللعب في الملاعب التي تنمي مهارات البدن التي تعتمد على ممارسة الرياضة اليومية.
  • وكذا فهي التي ترجع في تاريخ إنشاءها إلى عام 1995 من قِبل الدكتورة عائشة النخي، فضلاً عن السيدة عفاف عبد الحميد المديرة، كما أنها تعدد في الفروع التي امتدت إلى منطقة المدارس في الموليح وذلك في عام 2001.
  • تتبع هذه المدرسة في مناهجها المنهج الأمريكي.
  • تُقدم المدرسة الأنشطة التي تتعلق بتنظيم الفعاليات الرياضية، التي تتمثل في المارثون، فضلاً عن الفعاليات التي تعمل على تنمية العقل والفِكر التي تتمثل في الأسبوع العربي، الأسبوع الإسلامي، وكذا فهي التي تقوم بتجسيد مُحاكاة لمناسك الحج للطلاب لكي يكتسبوا العديد من المعلومات التي تتعلق بالتعرف على مناسك الحج والمراحل التي يتوجب على كل شخص التعرف عليها للقيام بهذا الفرض، وكذا فهي التي تقوم بتنظيم الرحلات المدرسية التي تخلق الألفة بين أفراد العملية التعليمية.
  • فيما تُقدم خدماتها التعليمية التي تتراوح ما بين مراحل التي تبدأ من الروضة الـKG1 وحتى المرحلة الثانية عشرة.
  • فقد تم بيعها فيما بعد إلى التعليم الأول القابضة وذلك في عام 2008، فيما ازدهرت في خلال السنوات الستة عشر السابقة التي استمرت بها لتُسجل بذلك نجاحاً وصيتاً واسعاً بين المدارس التعليمية التي أثبتت جدواها في تقديم العِلم للطلاب.
  • كما أنها تقع تحت قيادة السيد يحيى القلاش حالياً.
  • الجدير بالذكر أن المدرسة هي التي تقبل الاحتياجات التعليمية الخاصة.
  • تشترط المدرس القيام باختبار القبول للصف الأول وما فوقه.

الرسوم الدراسية لمدرسة الزهور

  • تتراوح الرسوم الدراسية الخاصة بمدرسة الزهور التي توجد في الشارقة ما بين 11.250، إلى 22650 درهماً.
  • وكذا فنجد أن الرسوم السنوية الخاصة برياض الأطفال للمرحلة الأولى والثانية هي التي تتراوح ما بين 11.250 درهم، إلى الصف الثاني عشر التي تصل إلى الـ22.650.
  • الجدير بالذكر أن تلك الرسوم هي التي تشمل الزي المدرسي الخاص بالطلاب، الكتب، الرعاية الطبية.
  • أما عن رسوم الباص فهي التي تتراوح بين الثلاثمائة درهماً إلى الثلاثمائة والخمسمائة، وذلك وفقاً للمسافة التي يقطعها للوصول بالطالب من وإلى المدرسة.

طرق التواصل مع مدرسة الزهور الخاصة

  • يُمكنك عزيزي القارئ التواصل مع المدرسة من خلال رقم الهاتف الخاص بها 065345551، أو الاتصال على الرقم التالي +971 6 534 5551.

تناولنا من خلال هذا المقال كافة المعلومات المتعلقة بمدرسة الزهور الخاصة التي توجد في إمارة الشارقة والتي تُقدم العديد من الخدمات التعليمية التي تعمل على تنمية المهارات الفكرية والعقلية والمهارات، فضلاً عن رفع القدرات الرياضية والبدنية للطلاب من خلال الاهتمام ببناء الجسم عن طريق ممارسة الرياضية.

مدرسة الزهور في الشارقة أسعارها وطرق التواصل

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د