نماذج تعبير مذكرات يوميه

معتز ابراهيم 5 سبتمبر، 2023

المذكرات اليومية هي سجل يومي لأفكار المرء ومشاعره وتجاربه. يمكن أن تكون وسيلة للتعبير عن الذات، والتأمل في الماضي، والاستعداد للمستقبل، ويكون بها العديد من النماذج التي يمكن عرضها من خلال المقال التالي عبر موقع موسوعة.

نماذج تعبير مذكرات يوميه مميزة

ويمكن أن تكتب أي شيء تريده في مذكراتك. المهم أن تكون صادقًا مع نفسك والتعبير عن مشاعرك وأفكارك. يمكن أن تكون المذكرات مكانًا آمنًا للتعامل مع المشاعر الصعبة ، والتخطيط للمستقبل ، وتذكر اللحظات الجميلة، وقد يوجد العديد من النماذج للمذاكرات اليومية، منها ما يلي:

مذكرات يومية عن المدرسة

• اليوم كان يومًا رائعًا في المدرسة! لقد تعلمنا الكثير من الأشياء الجديدة ، وقضينا الكثير من الوقت مع أصدقائنا.
  • في الصباح ، كان لدينا درس في الرياضيات. تعلمنا كيفية حل المعادلات الجبرية. كان هذا درسًا مثيرًا بالنسبة لي ، لأنني أحب الرياضيات.
  • بعد ذلك ، كان لدينا درس في العلوم. تعلمنا عن الجهاز الهضمي البشري. كان هذا درسًا مثيرًا للاهتمام أيضًا ، لأنني أحب أن أتعلم عن جسم الإنسان.
  • في فترة ما بعد الظهر ، كان لدينا درس في اللغة العربية. تعلمنا كيفية كتابة مقال عن موضوع معين. كان هذا درسًا صعبًا بعض الشيء ، لكنني أعتقد أنني تمكنت من فعله جيدًا.
  • في نهاية اليوم ، كان لدينا الأنشطة. لعبنا ألعابًا وتحدثنا مع أصدقائنا. لقد كان يومًا رائعًا للتواصل مع الأصدقاء.
  • أنا سعيد جدًا لأنني أذهب إلى هذه المدرسة. أتعلم الكثير من الأشياء الجديدة ، وألتقي بأشخاص رائعين. أشعر أنني أتعلم وأنمو كشخص.

مذكرات يومية عن الأصدقاء

• اليوم كان يومًا رائعًا! قابلت صديقاتي في المدرسة ، وقضينا الكثير من الوقت معًا.
  • ذهبنا إلى الحديقة ولعبنا ألعابًا. لقد كان ممتعًا للغاية! ضحكنا كثيرًا وتحدثنا عن كل شيء.
  • ثم ذهبنا إلى السينما لمشاهدة فيلم. كان الفيلم رائعًا ، وقضينا وقتًا رائعًا معًا.
  • في النهاية ، ذهبنا إلى منزلي وتناولنا العشاء معًا. كان يومًا رائعًا حقًا ، وأنا ممتن جدًا لأصدقائي.
  • أنا محظوظ جدًا لأن لدي أصدقاء مثلهم. إنهم لطفاء ومضحكون ومرحون. إنهم دائمًا هناك من أجلي ، وأنا أعرف أنني دائمًا هناك من أجلهم.
  • أشعر بأنني محظوظ حقًا لأنني أمتلكهم في حياتي. إنهم جزء مهم من سعادتي.

مذكرة يومية عن المطر

• اليوم هو يوم استثنائي بالنسبة لي. لقد انتظرت هذا اليوم منذ فترة طويلة. لقد كنت أحب المطر دائمًا، واليوم هو يوم ممطر بشكل خاص.
  • استيقظت على صوت المطر المنعش. كان صوته مثل الموسيقى في أذني. فتحت النافذة لأرى المطر يهطل بغزارة على الأرض. كانت السماء ملبدة بالغيوم، وكان الهواء مليئًا بالرطوبة.
  • ارتديت معطفي وحذائي المطاطي وخرجت إلى الشرفة. وقفت هناك لأستمع إلى صوت المطر وأشعر بقطراته على وجهي. لقد شعرت بالهدوء والسكينة.
  • بعد فترة، قررت أن أذهب في نزهة في المطر. ارتديت قبعة المطر الخاصة بي وخرجت من المنزل.
  • كان الشارع فارغًا باستثناء بعض السيارات التي كانت تسير ببطء. كانت الأرض مبللة والشوارع تعكس الضوء.
  • مشيت في المطر لساعات. شعرت بالسعادة والفرح. لقد كان يومًا مثاليًا.
  • في النهاية، عدت إلى المنزل وأنا مبلل تمامًا. لكنني لم أهتم. لقد استمتعت بكل دقيقة من ذلك اليوم.
  • أعتقد أن المطر هو نعمة من السماء. إنه ينظف الأرض ويجددها. إنه أيضًا مصدر للهدوء والسكينة. أنا ممتن جدًا لوجود المطر في حياتي.

مذكرة يومية عن السفر

• اليوم هو اليوم الأخير من رحلتي إلى فرنسا. لقد كان أسبوعًا رائعًا، مليئًا بالتجارب الجديدة والرائعة.
  • في الصباح، زرت برج إيفل. لقد كان منظر باريس من أعلى البرج لا يصدق. يمكنني أن أرى كل المدينة بأكملها، بما في ذلك نهر السين والمعالم التاريخية الأخرى.
  • بعد ذلك، ذهبت إلى متحف اللوفر. كان من الصعب اختيار ما يجب رؤيته، لأن المتحف مليء بمجموعة رائعة من الأعمال الفنية. لقد رأيت الموناليزا ونارسيسوس ولوحة العشاء الأخير.
  • في المساء، تناولت العشاء في مطعم فرنسي تقليدي. لقد كانت تجربة فريدة من نوعها، حيث تناولت طعامًا لذيذًا في أجواء رومانسية.
  • لقد استمتعت حقًا بوقتي في فرنسا. لقد تعلمت الكثير عن الثقافة الفرنسية وتاريخها. لقد قابلت أيضًا أشخاصًا رائعين من جميع أنحاء العالم.
  • أشعر بالحزن لأن رحلتي قد انتهت، لكنني أعلم أنني سأحتفظ بالذكريات التي صنعتها هنا طوال حياتي

مذكرة يومية عن يوم حزين

• اليوم كان يومًا حزينًا بالنسبة لي. استيقظت وأنا أشعر بآلام في قلبي، ولم أعرف السبب. حاولت أن أتجاهل الأمر، لكن الألم زاد مع مرور الوقت.
  • ذهبت إلى العمل، لكنني لم أستطع التركيز في عملي. كنت أفكر فقط في الألم الذي أشعر به. حاولت التحدث إلى صديقي، لكنه لم يفهم ما أشعر به.
  • عدت إلى المنزل في وقت متأخر من الليل، وأنا أشعر بالإرهاق الشديد. ذهبت إلى الفراش، لكنني لم أستطع النوم. بقيت مستيقظًا طوال الليل، وأنا أفكر في كل الأشياء السيئة التي حدثت لي في حياتي.
  • أشعر أن العالم كله ضدي. أشعر أنني لا أستطيع فعل أي شيء صحيح. أشعر أنني وحدي.
  • لا أعرف ماذا أفعل. أريد أن أشعر بالسعادة مرة أخرى، لكنني لا أعرف كيف.

شاهد أيضًا: مذكرات يومية قصيرة

مذكرات يومية عن يوم ولادتي

• اليوم هو يوم ولادتي. أنا سعيدة ومتحمسة للغاية للبدء في هذه الرحلة الجديدة. لقد كنت أحلم بهذا اليوم لسنوات عديدة، والآن أخيرًا أصبح حقيقة.
  • استيقظت هذا الصباح وأنا أشعر بمزيج من المشاعر. كنت متوترة قليلاً، لكنني كنت أيضًا متحمسة للغاية. ساعدني زوجي في الاستعداد للمستشفى، وكنا نتحدث عن جميع الأشياء التي سنفعلها بعد وصول الطفل.
  • وصلنا إلى المستشفى في وقت مبكر من الصباح، وبدأت المخاض على الفور. كان الألم شديدًا في البداية، لكنني أعرف أنه يجب علي أن أتحمل ذلك. كان زوجي بجانبي طوال الوقت، وهو كان يشجعني باستمرار.
  • بعد عدة ساعات من المخاض، ولدت طفلي أخيرًا. كان طفلاً جميلًا وصحياً، وكنت سعيدة للغاية لرؤيته. زوجي كان سعيدًا أيضًا، وكنا نحتضن بعضنا البعض في فرحة.
  • أحضرت الممرضة الطفل إلى غرفة الوالدين، وكنت أحمله بين ذراعي. لقد شعرت بحب كبير له، وعرفت أنه سيكون نعمة في حياتي.
  • قضيت اليوم وأنا أتعلم كيف أهتم بطفلي. زوجي يساعدني أيضًا، ونحن نتعلم كل شيء معًا. أنا متحمسة لبدء هذه الرحلة الجديدة مع طفلي، وأنا ممتنة جدًا لهذه الفرصة.

مذكرات يومية عن العيد

• استيقظت اليوم على صوت زقزقة العصافير، وشمس ساطعة تملأ غرفتي. نظرت إلى الساعة، فوجدتها السابعة صباحًا. اليوم هو عيد الأضحى المبارك، وأول يوم من الإجازات الرسمية.
  • نهضت من سريري، وذهبت إلى الحمام لأغتسل. ثم ارتديت ملابس العيد الجديدة، ونزلت إلى المطبخ لأساعد أمي في إعداد الإفطار.
  • كان الإفطار اليوم عبارة عن لحم الأضحية، والأرز الأبيض، والبطاطس المقلية، والسلطة الخضراء. تناولنا الطعام معًا، وتبادلنا التهاني بالعيد.
  • بعد الإفطار، ذهبنا إلى المسجد لصلاة العيد. كان المسجد مليئًا بالناس، الذين يرددون التكبيرات والتهليل. وبعد الصلاة، ذهبنا إلى المقابر لزيارة قبور أجدادنا.
  • بعد ذلك، عدت إلى المنزل مع والدي وأمي. تناولنا الغداء، ثم ذهبنا لزيارة الأقارب والأصدقاء.
  • قضينا اليوم في جو من السعادة والفرح. استمتعنا بوقتنا معًا، وتبادلنا التهاني بالعيد.
  • في المساء، قمنا بتحضير العشاء، وجلسنا نشاهد التلفاز. ثم ذهبنا إلى النوم، ونحن نشعر بالسعادة والرضا.
  • كان اليوم يومًا رائعًا. لقد استمتعت به كثيرًا. أتمنى أن يستمر العيد طوال العام.

شاهد أيضًا: نموذج مذكرة يومية

نماذج تعبير مذكرات يوميه

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د