أحدث مقدمة حفل تخرج مميزة وجديدة

هدى عبد السلام 24 فبراير، 2024

مقدمة حفل تخرج رائعة

أرغب في بداية مقدمتي ببعض الأبيات الشعرية:

“قم للمعلم وفيه التبجيلا… كاد المعلم أن يكون رسولا أعلنت أشرف أو أجل من الذي… يبني وينشيء أنفسا وعقولا سبحانك اللهم خير معلم… علمت بالقلم القرون الأولى أخرجت هذا العقل من كلماته… وهديته النور المبين سبيلاً.”

السيدات والسادة الأفاضل، مديري الكرام، الأساتذة الأعزاء، زملائي وزميلاتي الأعزاء، وأولياء الأمور،

يشرفني الوقوف اليوم أمامكم وأنا أحمل في قلبي مشاعر الفخر والاعتزاز بانتمائي لهذه البيئة التعليمية المميزة. بفضل هذه البيئة وبفضل الله سبحانه وتعالى، تمكنت من تحقيق النجاح والتميز في مختلف المجالات، سواء كانت علمية أو رياضية، من خلال مشاركتي في الأنشطة والمسابقات المتنوعة.

على الرغم من الجهود الكبيرة التي بذلتها، فإنني لا أنسى دور الدعم والتشجيع الذي قدمه لي أهلي طوال مسيرتي الدراسية. واليوم، نحن نجني ثمار هذا العمل الجاد والمثمر. فأهنئ جميع زملائي وزميلاتي بهذا الإنجاز الذي طال انتظاره، والذي يحمل معه الكثير من الفرح والسعادة.

في الختام، أسأل الله أن يديم علينا نعمة النجاح والتميز في مسيرتنا التعليمية وفي حياتنا العملية في المستقبل.

مقدمة حفل تخرج

أفضل نموذج لمقدمة حفل تخرج مميزة

الحمدُ للهِ ربِّ العالمين، والصلاةُ والسلامُ على أشرفِ المرسلين، سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وعلى آله وصحبه أجمعين.

يسعدنا ويسرنا أن نرحب بكم جميعًا في هذا المناسبة السامية لحفل التخرُّج الذي طال انتظاره. أهلاً وسهلاً بكم، سيادة رئيس الجامعة / …، وأعضاء هيئة التدريس الأفاضل، وزملائي وزميلاتي الأعزاء.

يشرّفني ويُسعدني أن أكون بينكم في هذا الحفل العظيم، الذي يُمثِّل نهاية فترة طويلة قضيناها في الدراسة والتعلم، بمجهود وتفانٍ لا يُقدَّر بثمن. واليوم، في هذا اليوم المميز، نجني ثمار كل هذا الجهد والعطاء، ونتوجه بتاج النجاح والتفوق.

الحمدُ لله الذي بناهُ نبيهُ محمد صلى الله عليه وسلم، على أن العلم له أهمية كبرى، فأمرنا بطلبه وتعلمه، حتى لو كان في بعيد الصين. إنَّ ما وصلنا إليه اليوم من إنجازات وتفوقات ليس نهايةً، بل هو بدايةٌ جديدة لحياة جديدة، مملوءة بمسؤولياتٍ أكبر وتحدياتٍ جديدة.

لذلك، فإننا نحمل مسؤوليةً كبيرةً تجاه المجتمع، ونتطلع لتقديم الإسهام الإيجابي وتحقيق النجاحات في ميادين العمل والحياة. لنكون قدوة حسنةً ونموذجًا يحتذى به لكل من يسعى نحو النجاح والتميز.

مقدمة حفل تخرج

نموذج لمقدمة حفل تخرج مدرسي

النجاح والتفوق لم يأتِ بسهولة، بل استغرق الأمر صبرًا، وتعبًا، واجتهادًا. لن يصل إلى قمة النجاح والمجد من كان كسولًا أو لا يتعاون في جهوده. نودُّ أن نعبر عن شكرنا لكل ولي أمر حاضر في هذا الحفل، ونود أن نقدِّم لهم الشكر على الجهود التي بذلوها مع أبنائهم.

ونرحب بكم في هذا الصرح المبارك، نحيطكم علمًا أننا نسعى لأن يكون مكانًا يحتضن النجاح ويُحقق الأمل لكل من يطمح. ونحن في غاية السعادة لتخرج دفعة جديدة من طلابنا بإشراف السيد (اسم مدير المدرسة)، الذي بذل جهودًا مذهلة لجعل مدرستنا مركزًا للتميز في الإدارة.

فقد جمعنا هنا اليوم لنحتفل سويًّا بنجاحات أبنائكم وتألق المدرسة. إن العلم هو الحياة، ولا يُمكن تصوُّر حياةٍ بلا تعلّم ومعرفة. نسأل الله أن يرزق أبائكم التوفيق والبركة في حياتهم.

مقدمة حفل تخرج

أفضل مقدمة حفل تخرج في المدرسة الابتدائية

أطفالنا يمثلون ودائع المدارس وروح الجمال، فأنتم الذين تصنعون البهجة والسرور في هذا الحفل، وأنتم كزهور ترفُّر حول الفراشي الملونة.

نودُّ أن نرحب بكل فرد شرَّفنا بحضوره هذا الحفل الرائع الذي تقيمه مدرسة (اسم المدرسة). نشعر بالسعادة لتخريج هذه الدفعة التي تقرّبت إلى قلوبنا، ونتمنى لهم مستقبلاً باهراً مليئاً بالنجاحات.

أحدث مقدمة حفل تخرج  مميزة وجديدة

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د