مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

عطور دبي بالجملة

بواسطة:
عطور دبي بالجملة

دليل أفضل محلات عطور دبي بالجملة، أن أخذت في الاعتبار ما توصلت إليه دبي اليوم بكونها من أبرز وجهات التسوق بالعالم أجمع ستجد أن الأمر لا يعتبر غريباً على الإطلاق عن اتجهت أنظار محبي وجامعي العطور إليها.

حيث أن أسواق دبي تضمن لك العثور على العطر الذي ترغب به لتخوض في تجربة استثنائية من مختلف أنواع العطور التي لم تجربها من قبل بداية من أكثر أنواع العطور شهراً بالعالم؛ ووصولاً بالعطور المحلية الصنع بدبي والمصنع على يد الخبراء ومبتكري العطور.

ولأن الشرق الأوسط يتميز بطابعه العربي الأصيل حتى في الروائح والعطور ستجد أن العطور المبتكرة والمتعة تختلف عن العطور العالية الرقيقة والهادئة، حيث ستجد أن العطور العربي بدبي تتميز بطابعها الجريء والقوي الذي لا يزول لفترات طويلة لأنها تصنع من أجود المكونات الطبيعية.

أفضل محلاتعطور دبي بالجملة :

وأن كنت تشعر أن الأسعار لا تناسبك ستجد أن دبي لديها الحل دائماً عبر أسواق الجملة التي توفر من خلالها الكثير من أموالك؛ إضافة إلى إعطائك الفرصة لشراء أكثر من عطر في نفس الوقت أو نفس النوع من العطر لتبيعه.

أو لتبدأ عملك الخاص بأسعار معقولة تناسب الجميع تقريباُ مع ضمان جودتها وأنها الأصلية لا التقليد، واليوم سنتعرف على الأماكن التي تستطيع من خلالها تجربة أنواع العطور لمختلفة بالجملة.

سوق العطور:

عليك أن تمتلك دراية كافية بأنواع العطور المختلفة التي تريد تجربتها فتختار العطر الذي يناسبك بالتحديد بين الكثير من الأنواع، لذا لا باس من التجربة مع أخذ الوقت المناسب لاختيار أي العطور يناسبك عن غيره.

وستجد أن سوق العطور يوفر لك تلك التجربة مع العدد الكبير من المحلات والمتاجر الخاصة ببيع مختلف أنواع العطور وأكثرها جودة، وتجد أن الوصول إلى السوق ليس بصعب على الإطلاق فكل ما عليك فعله هو التوجه إلى شارع سكة الخيل المتواجد في ديرة؛ وتجد أن سوق العطور ليس ببعيد على الإطلاق من سوق الذهب لذا سيوفر لك الكثير من الوقت أن قمت بالتمتع بزيارة كلا السوقين.

وبمجرد وصولك إلى سوق العطور ستجد كل ما تشتهيه من أنواع العطور المختلفة سواء أكنت عربية أو فرنسية؛ بمختلف أشكالها أكأنت من الأحجار أو العصي أو البخور أو حتى البودرات والزيوت أياً كأن ما ترغب به ستجده بالتأكيد.

صناعة العطر في دبي:

وهنالك ميزة أخرى يتميز به سوق العطور وهو إتاحة الفرصة لزواره بصناعة عطرهم المفضل، والسبب في ذلك هو أن كثير من السكان المحليين بالمنطقة أو للعرب ككل كثيراً ما يفضلون القاعدة الزيتية في عطورهم التقليدية وهذا ما قد لا يتلاءم معك.

بتلك الحالة كل ما عليك فعله هو استشارة أصحاب المتاجر بالسوق حيث سيقدمون لك أنسب العطور التي تتناسب مع شخصيتك وذوقك الخاص.

في حالة رغبت بشراء كمية كبيرة من البخور ستجد أن هنالك الكثير من المتاجر التي تستطيع من خلالها للإقدام على عملية الشراء تلك، وننصح بتجربة بخور اللبان حيث تجدها قد تناسبت مع الكثير من الأذواق فأصبح هنالك الكثير ممن يفضلونها، وأهم شيء لا تنسى أمر المساومة في السعر لأن السعر بسوق الجملة ليس نهائي ما لم تساوم مع البائع.

أفضل متاجر صناعة العطور المحلية:

أن أردت بتجربة أنواع العطور محلية الصنع في دبي ستجد أن هنالك الكثير من المتاجر التي توفر لك تجربة أفضل العطور المصنعة محلياً على رأسهم:

  1. متاجر أجمل:

تم افتتاح مؤسسة متاجر أجمل في عام 1951م، لتصبح بعدها من أكثر متاجر بيع العطور التي يفضلها سكان دبي ويأتي الوافدون لتجربة عطورها المتميزة، فتجد أن نظير أجمل وهو خبير العطور المتواجد بالمتجر أختص بصناعة عطور العود التقليدية المتميزة ولكن مع إضافة لمساته الخاصة وقدرة الشخص على تحمل نفاذية العطر لذا تجد أن إصدار الشمس الخاص بهذا العطر اشتمل على ثلاث درجات مختلفة التركيز.

  1. متاجر سويس أربيان:

تركز العطور سويس أربيان على أن تُوضع على الأماكن الخاصة بالنبض دون الحاجة إلى رشها لأنها شديدة التركيز، وهنالك نوع أخر أصبح رائجاً بالفترة الأخيرة ألا وهو عطر كشخة الذي اختلط ما بين أنواع مختلفة من الروائح وهي (العود، والبخور، والزعفران، مع لمسات من المسك) لذا من المؤكد أن رائحته ستكون حادة بشكل كبير ولكنها تقليدية بالنسبة لأهالي دبي.

وهنالك الكثير من المتاجر الأخرى إلا أن الكثير من تلك المتاجر لا يعرض بيع عطوره بالجملة لأنها تصنع محلياً، وأن أردت جملة منها من المؤكد أن سعرها سيزداد لذا أنسب مكان إن أردت شراء الجملة سيكون من سوق العطور.