مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

أشهر محلات بلاستيكات الدمام

بواسطة:
محلات بلاستيكات الدمام

تعرف على اشهر وارخص محلات البلاستيكات فى الدمام ففي كثير من الاحيان تتضمن قائمة مشتريات مستلزمات البيت الاطباق و الاكياس البلاستيكية و غيرها من الاشياء المصنوعة من البلاستيك و اللازم سواء في اعمال المطبخ او البيت، لذا يلجأ الكثير من الاشخاص الي شرائها من محلات البلاستيك و خاصة المحلات التي تبيعها بسعر الجملة وسوف نعرض لكم من خلال مقالنا هذا  أشهر محلات بلاستيكات الدمام.

دليل محلات بلاستيكات الدمام :

نوضح لك في هذا المقال ابرز محلات البلاستيك في مدينة الدمام و التي تبيع منتجاتها بسعر الجملة و من ضمنها:

  • مؤسسة الغيث للبلاستيك:

يقع المحلي في شارع 214 حي البريد السوق الدولي بالقرب من الهرم بلازا و يتوفر بالمحل جميع منتجات البلاستيك و المعدات باسعار الجملة و يمكنك الاستفسار من المحل علي رقم المؤسسة 0138714071.

  • الزامل للصناعات البلاستيكية المحدودة:

يقع المحل في شارع المدينة تقاطع 129 حي الاتصالات يبيع فيه جميع المنتجات و الصناعات البلاستيكية، و يمكنك الاتصال علي رقم المحل 0138121114.

  • الشركة الرواد للتشغيل و الخدمات الصناعية:

يقع مقر الشركة في شارع عمر بن عبد العزيز حي الخضرية الدمام، و تتوفر في الشركة كافة انواع البلاستيك و منتجات بلاستيك و المعدات.

  • المركز التقني العالمي:

يقع المحل في المدينة الصناعية الثانية بالدمام و يبيع جميع مستلزمات البلاستيك سواء اطباق او اكواب او اكياس باسعار جيدة مقارنة بالاسعار في الاسواق، و يمكنك الاستفسار عن المحل من خلال التواصل مع رقم الهاتف 0138477354.

  • الانصاري لتجارة الجملة و التجزئة مواد بلاستيكية و مستلزمات النظافة:

تأسس في عم 2011 يبيع جميع مستلزمات البلاستيك و النظافة بافضل الاسعار و يتوفر فيه توصيل مجاني لجميع المناطق في مدينة الدمام و الي عدد من المدن بالمملكة مثل مكة و الطائف و المدينة و تستطيع التواصل مع المحل من خلال الاتصال علي رقم الهاتف 660835256966.

  • مركز برافو:

يعتبر من المراكز التجارية الناشطة بمدينة الدمام و يحتوي علي عدد من المحلات التي تباع فيها مستلزمات البلاستيك بجميع انواعها مقابل اسعار جيدة و يتواجد المركز في مجمع الحياة بلازا.