الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية في مكة 1442

بواسطة: نشر في: 26 أبريل، 2020
mosoah
ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية في مكة

تعرف على أسماء وعناوين ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية في مكة المكرمة 1442 ، مع حلول شهر رمضان المبارك تبدأ الأسر العربية في التحضير والاستعداد لاستقبال الشهر الفضيل، ولا يتوقف الأمر على هدوء النفوس استقبالاً للروحانيات النفسية الحميدة والقيام بتعليق الأنوار والزينات الملونة في الشوارع، بل تبدأ ربات الأسر في تجهيز وتحضير كل ما يحتاجه المنزل من منتجات غذائية متنوعة من الأطعمة، المشروبات، المنتجات المُعلبة، المكسرات وغيرها من المواد التي تفضلها العائلة خلال الشهر الكريم.

ولذلك تبحث الأسرة عن أفضل الأماكن التجارية من حيث الجودة وأرخصها سعراً لتوفير كافة احتياجاتها الغذائية في المنزل دون التأثير على الميزانية المالية لهم أو التخلي عن شراء شيئاً مهما.

لذا فقد .

ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية في مكة 1442

وفرت المملكة العربية السعودية عددا ًمن المستودعات الغذائية التي توفر للمواطنين كافة احتياجاتهم الغذائية بأسعار تنافسية وجودة عالية في مختلف المناطق بالمملكة، وللتعرف على ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية في مكة تابعونا في السطور التالية من موسوعة .

مواد غذائية مخفضة بمكة

ثلاجة اليوسفي للمواد الغذائية

  • يُعد مستودع ثلاجة اليوسفي لبيع المنتجات الغذائية من أفضل مستودعات بيع كافة احتياجات الأسرة من الأغذية والأطعمة بمختلف أنواعها خاصةً المُعلبة والمُجمدة منها حيثُ أشاد الكثير من العملاء بجودة المنتجات أسعارها المُخفضة بشكل لافت مُقارنة ببقية المتاجر الغذائية.
  • ويوفر لكم المتجر إمكانية الشراء للاستهلاك القطاعي أو الجملة للتجار بأسعار ستنال رضا الجميع، ويقع المتجر في العنوان التالي: جرول ـ مكة 24231ـ المملكة العربية السعودية حيثُ يُمكنكم الذهاب وشراء المنتجات بأنفسكم أو الاتصال على رقم الهاتف 9016 220 58 966 + لإمكانية الشراء عن بُعد وتوصيل المنتجات حتى العنوان المُحدد واختيار الدفع عبر البطاقات الائتمانية أو الدفع نقداً لمندوب التوصيل.
  • وأوضح متجر ثلاجة اليوسفي بأنه بدايةً من يوم 11 ـ 4 ـ 2020 سيكون العمل متاحاً به بداية من الساعة السابعة صباحا ًوحتى الساعة الثالثة عصراً.
  • وللتعرف على أحدث عروض المنتجات الغذائية يُمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني لمتجر اليوسفي من خلال هذا الرابط ( ثلاجة اليوسفي).

متجر باسنبل للمواد الغذائية

  • تتيح لكم متجر باسنبل لبيع المنتجات الغذائية شراء مختلف أنواع الأغذية من الخضروات، الفاكهة، العصائر، المُعلبات، المشروبات، منتجات اللحوم، الدواجن من خلال توفيرا بأسعار تنافسية تُرضي مختلف الشرائح من المستهلكين.
  • وذلك من خلال زيارة فرع متجر باسنبل في العنوان التالي 7415 ريع ذاخرـ 2391، مكة 24238 2391ـ المملكة العربية السعودية
  • كما يُمكن للعملاء الشراء عبر خدمة الهاتف من خلال الاتصال على رقم 4269 572 12 966 +، للقيام بالاختيار ما بين باقة متنوعة من المنتجات وتوصيلها حتى باب المنزل والدفع نقداً بعد الاستلام لمندوب التوصيل.

ثلاجة مرحبا للمواد الغذائية

  • يُعد مستودع ثلاجة مرحبا للمواد الغذائية من أفضل متاجر بيع المنتجات الغذائية بمنطقة مكة المكرمة بالمملكة، والذي يوفر لعملائه باقة من عروض المواد الغذائية المتنوعة بأسعار الجُملة المخفضة حتى يُمكن للمواطنين الحصول عليها بسهولة دون القلق حول الأسعار المتزايدة يوماً بعد يوم.
  • ولشراء المنتجات يُمكنكم زيارة فرع ثلاجة مرحبا للمواد الغذائية في العنوان التالي شارع أم المؤمنين أم سلمة ـ الكعكية ـ الكعكية ـ مكة 24352، المملكة العربية السعودية.
  • كما يُمكنكم الشراء هاتفياً عبر الاتصال على رقم 3180 466 59 966 + حتى يتم توصيل المنتجات حتى باب المنزل والدع نقدا ً لمندوب التوصيل.

مؤسسة بايحير للمواد الغذائية

  • تتيح لكم مؤسسة البايحير للمنتجات الغذائية شراء مختلف أنواع الأغذية من الخضروات، الفاكهة، العصائر، المُعلبات، المشروبات، منتجات اللحوم، الدواجن من خلال توفيرا بأسعار تنافسية تُرضي مختلف الشرائح من المستهلكين.
  • وذلك من خلال زيارة فرع مؤسسة بايحير للمواد الغذائية الواقع في العنوان التالي: التنعيم ـ مكة 24238 ـ  المملكة العربية السعودية.
  • كما يُمكن للعملاء الشراء عبر خدمة الهاتف من خلال الاتصال على رقم 0463 573 12 966 +، للقيام بالاختيار ما بين باقة متنوعة من المنتجات وتوصيلها حتى باب المنزل والدفع نقداً بعد الاستلام لمندوب التوصيل.

شركة ثلاجة مكة الحديثة المحدودة

  • تقدم لكم شركة ثلاجة مكة الحديثة المحدودة خدمات بيع كافة و مختلف أنواع الأغذية من الخضروات، الفاكهة، العصائر، المُعلبات، المشروبات، منتجات اللحوم، الدواجن، المُجمدات من خلال توفيرا بأسعار تنافسية لا مثيل لها في الأسواق.
  • حيثُ يُمكنكم الشراء بأنفسكم من خلال زيارة فرع الشركة الواقع في العنوان التالي: طريق الدائري الثاني، حي الجرولـ جرول ـ مكة 24231ـ المملكة العربية السعودية
  • كما يُمكن للعملاء الشراء عبر خدمة الهاتف من خلال الاتصال على رقم 0988 544 12 966 +، للقيام بالاختيار ما بين باقة متنوعة من المنتجات وتوصيلها حتى باب المنزل والدفع نقداً بعد الاستلام لمندوب التوصيل.

 

لنكون بذلك قد عرضنا لكم أفضل مستودعات منطقة مكة المكرمة لبيع المنتجات الغذائية بأسعار مُخفضة، وللمزيد من العروض تابعونا في الموسوعة العربية الشاملة.