الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

معلومات عن موانئ دبي العالمية

بواسطة: نشر في: 11 نوفمبر، 2019
mosoah
موانئ دبي العالمية

موانئ دبي العالمية (DP World) هي عبارة عن أحد فروع شركة دبي العالمية. وتتخصص شركة الموانئ في تشييد وإدارة الموانئ في الكثير من دول العالم. وقد بدأت هذه الشركة في العمل سنة 1999 م، ومنذ ذلك الحين وتتوالى النجاحات البارزة للشركة ويزيد عدد الموانئ التي تُنشئها وتتولى إدارتها ومن أبرز الدلائل على ذلك زيادة عدد الدول الخاضعة لنطاق عملها بالإضافة إلى تزايد عدد موظفي الشركة والذين يُقارب عددهم 100000 موظف. ونظرًا لأهمية هذه الشركة بالنسبة للمستثمرين والباحثين عن العمل على حد سواءً، فقد خصص الموسوعة المقالة الراهنة للإلقاء الضوء على أهم المعلومات عنها.

معلومات عن موانئ دبي العالمية

أماكن موانئ دبي

تُدير الشركة عددًا مهولًا من الموانىء  والتي لا يقتصر مقرها على الإمارات فحسب بل تنتشر في الكثير من دول العالم  مثل: الجزائر، وجيبوتي، وموزمبيق، والسنغال، ومصر، والأرجنتين، وكندا، وجمهورية الدومينيكان، بيرو، وفنزويلا، وسورينام، والصين، وتركيا، والهند، والسعودية، وفيتنام، وباكستان، وروسيا، وكوريا الجنوبية، وألمانيا، وفرنسا، وبلجيكا، ورومانيا، وبريطانيا، وهولندا، وأستراليا. ويُمكنك معرفة عنوان كل من موانيء الشركة بالتحديد من خلال الضغط هنا.

الاستثمار في الموانئ

تفخر إدارة الموانئ بالإنجازات الباهرة التي نجحت في تحقيقها؛ والتي يُمكنك ملاحظة مدى ضخامتها بالاطلاع على البيانات المُتعلقة بها والتي خصصت الإدارة لها صفحة خاصة على الموقع الرسمي؛ ويهتم فريق العمل بتحديث هذه المعلومات دوريًا للاستفادة من هذا النجاح بأفضل شكل ممكن من خلال تزظيف البيانات لاستقطاب المزيد من العملاء للتعامل مع الشركة.

خدمات الموانىء

تُقدم الموانىء خدمات فائقة الجودة مُعتمدة على أحدث التقنيات التكنولوجية كما تُقدم الموانىء قدر مهول من التيسيرات الإدارية على مُختلف الأصعدة؛ ويُمكنك إدراك ذلك بشكل أولي بنفسك بالاطلاع على أهم المعلومات عن كل من الخدمات التي تُقدمها الموانىء؛ ويستغرق معرفة ذلك بضعة دقائق فحسب وهو الوقت اللازم لمطالعة المعلومات الموضحة على الرابط التالي: (خدمات).

فريق عمل الموانئ

يرجع نجاح الموانئ بشكل أساسي إلى تميز فريق عملها الذي يتمتع بخبرة كبيرة كما يحرص على التطور المستمر؛ ويُمكنك التأكد من ذلك بنفسك من خلال التعرف على أهم المعلومات عن أبرز أعضاء هذا الفريق المُتألق؛ ويُمكنك فعل ذلك بزيارة الرابط التالي: (فريق عمل).

وظائف موانئ دبي

يُمكنك معرفة كافة المعلومات عن الوظائف المتاحة في موانىء دبي بالإضافة إلى معرفة كيفية تقديم طلب الالتحاق بأي من هذه الوظائف وذلك من خلال الرابط التالي: (وظائف).

طرق التواصل مع إدارة الموانئ