الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

دليل قائمة أكبر الشركات العقارية في دبي

بواسطة: نشر في: 22 أغسطس، 2019
mosoah
الشركات العقارية في دبي

تعد الشركات العقارية في دبي من أقوى الشركات في هذا المجال في الوسطين العربي والعالمي، وربما يرجع هذا إلى المشاريع العملاقة التي يتطلبها مكان مثل دولة الإمارات من الرغبة في العيش فيها وتأسيس وصيانة البنية التحتية القوية وغيرها من الأسباب، لذلك كانت ميدانًا رحبًا لنشاط المجال العقاري في دبي ومنها إلى العالم العربي والعالمي، لمزيد من التفاصيل عن أهم الشركات العقارية في دبي تابعونا على موسوعة.

الشركات العقارية في دبي

إعمار العقارية

شركة إعمار العقارية هي واحدة من أعلى الشركات كفاءةً في المجال العقاري، مما حدا بها إلى الاتجاه إلى السوق العالمية.

تقوم إعمار بتطوير المشروعات السكنية، والمشاريع المتعددة الاستخدامات، وأماكن الضيافة والاستقبال، والمناطق الترفيهية، والعديد من المرافق.

كما تقوم الشركة بالعمل على المشروعات العملاقة كبرج خليفة في دبي، وقامت الشركة بتنفيذ الكثير من المشروعات في دول عربية وآسيوية وأوروبية.

ويمكنكم التعرف على المزيد عن الشركة والاطلاع على مشروعاتها من خلال موقع إعمار الإلكتروني.

دبي القابضة

وهي شركة رائدة في المجال العقاري، ويقع مقرها الرئيسي في دبي، ولها مقرات في أكثر من 12 دولة حول العالم، وتشرف على إدارة محفظة استثمارية برأس مال كبير، وتدير دبي القابضة مشاريع البنية التحتية الضخمة والخاصة بإمارة دبي، وكذلك مشاريع الإنجازات العقارية.

كما تدير عددًا من الشركات في المجالات الأخرى الاستثمارية والمالية وغيرها، وهي الشركة الحكومية في هذا المجال حيث تعود ملكيتها إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

كما يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات من خلال موقع دبي القابضة الإلكتروني.

دبي للاستثمار العقاري

وهي من الشركات المتميزة في مجال الاستثمار العقاري، ويتركز نشاطها على توفير أصول تجارية وسكنية وصناعية عالية الجودة، كما تعمل على توفير عروض شقق مناسبة للبيئة.

وتسعى الشركة إلى توفير وحدات سكنية وفندقية وتجارية صناعية من الطراز الرفيع، مع تقديم عدد من الخيارات المقترحة للزبائن خدمةً لهم وحرصًا على راحتهم.

كما تقوم الشركة بالاستثمار في عدد من المشاريع الأخرى في دبي ذات الأهمية الاستراتيجية رغبةً في الحفاظ على استمرار الإنجازات والنجاحات.

يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات حول الشركة من خلال موقع دبي للاستثمار العقاري.

شركة ماجد الفطيم العقارية

وهي من الشركات ذوات الخبرة في مجال العقارات حيث تبلغ خبرتها أكثر من 20 سنة استطاعت خلالها تحقيق إنجازات عديدة عبر مشاريع ضخمة ومتنوعة ساهمت من خلالها في إغناء العرض وتحسين جودته.

كما تمكنت الشركة من كسب ثقة المشترين من كافة الجنسيات من خلال مشروعاتها ذات الجودة العالية، وقد تخصصت الشركة في تطوير المدن المتكاملة المرافق والخدمات، والمجمعات السكنية الكبرى، ومراكز التسوق، وسلاسل المطاعم والفنادق ومراكز الترفيه وغيرها من المشاريع الضخمة.

وتعمل الشركة وفق خطة مدروسة يتم فيها الاعتناء بالتفاصيل واعتماد التصميمات الإبداعية المناسبة لأذواق العملاء، كما تحرص على استخدام المواد صديقة البيئة، كذلك يتم اختيار أماكن المشروعات بالقرب من المرافق قدر الإمكان، ومراعاة ارتباطها بشبكات الطرق المتنوعة.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة موقع شركة ماجد الفطيم العقارية.

ميراكي العقارية

شركة ميراكي العقارية من الشركات ذات السمعة الطيبة في قطاع التطوير العقاري، ويرجع ذلك إلى فريق عملها المحترف بالإضافة إلى إنجازاتها المتميزة التي تتحدث عن كفاءتها داخل وخارج الإمارات العربية المتحدة.

تعمل الشركة على المشاريع المتنوعة من سكنية وتجارية وترفيهية وتعليمية مع الحرص الشديد على مطابقة أفضل معايير الجودة والإتقان.

ولذلك تعد شركة ميراكي العقارية من أفضل الشركات التي تعمل بدقة وسرعة في هذا المجال، حيث لا يمر عام إلا وقد قامت الشركة بإطلاق مشروع جديد.

يمكنكم التعرف على المزيد من المعلومات من خلال زيارة موقع شركة ميراكي العقارية.

جميرا لاكشري ليفنج

هي واحدة من أفضل وأكبر الشركات العقارية التي استطاعت الدخول في سوق العقارات الإماراتي من أوسع أبوابه، وذلك من خلال كسب ثقة العملاء والمستثمرين من جميع الفئات المجتمعية عبر المشاريع المتميزة والناجحة.

ويأتي تميز ونجاح الشركة من خلال الحرص على أن تكون المشاريع مطابقةً لأعلى المواصفات ومعايير الجودة العالمية، مع العمل على راحة العملاء والاستجابة لكافة متطلباتهم وحاجياتهم.

وتعمل الشركة من خلال إمكانيات مادية وبشرية فاعلة مؤثرة في كفاءة المشروعات التي تخرج للعميل بالشكل المطلوب بل فوق المطلوب.

لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع جميرا لاكشري ليفنج.

سيتي العقارية

هي واحدة من أنشط وأبرز الشركات العقارية في دبي والإمارات حيث تمكنت خلال وقت قصير من إنشاء الكثير من المشروعات العقارية الكبرى السكنية وغيرها.

كما تحرص الشركة على منح المستثمرين والمشترين فرصة امتلاك وحدات عالية الجودة عبر خطة سداد مناسبة.

ويأتي نجاح شركة سيتي العقارية من خلال قيامها بتسليم مشاريع ذات الجودة العالية والأسعار المناسبة ذات التصميمات التي ترضي كافة الأذواق، مع الحرص الدائم والمستمر على مواكبة التطورات في مجال العقارات الحديثة، والالتزام بما يناسب البيئة والمجتمع، بالإضافة إلى  تحقيق الأرباح للمستثمرين، والحرص على مواعيد التسليم.

يمكنكم الاطلاع على المزيد عن المعلومات من خلال زيارة موقع شركة سيتي العقارية.

 

كان ذلك حديثنا عن بعض من أهم الشركات العقارية في دبي. تابعونا على موسوعة ليصلكم كل جديد، ودمتم في أمان الله.