نماذج إعلانات تسويقية ناجحة وغير تقليدية

ايمان سعيد محمد 19 فبراير، 2019

نماذج إعلانات تسويقية ناجحة تتعرفون عليه من خلال مقال اليوم، فعالم التسويق كل يوم في جديد، والشخص الذكي هو من يستطيع مواكبة هذا التغيير والاستفادة منه، ولهذا فقد جئنا في الموسوعة بأهم أفكار الإعلانات التسويقية وكيفية الاستفادة منها.

نماذج إعلانات تسويقية

إن شركات التسويق في تنافس دائم للحصول على العملاء وتقديم أفضل الإعلانات وأكثرها إبداعاً، وقد نتج عن هذا التنافس مجموعة من الإعلانات التسويقية المميزة والأفكار الإبداعية التي لا مثيل لها، واليوم سنستعرض أهم هذه النماذج ونناقشها معاً:

نموذج إعلان تسويقي لشركة كولجيت

إعلان خيط لتنظيف الاسنان

إعلان خيط لتنظيف الأسنان من شركة كولجيت

هذه الفكرة على الرغم من بساطتها إلا أنها تحتوي على كافة العناصر الناجحة، فبدون الاستعانة بأي كلمات يعبر هذا الإعلان عن فكرته كاملة. وهو ما يجب أن تتعلمه في عملك أن الفكرة مهمة، ولكن طريقة توصيلها هي الأهم.

نموذج إعلان تسويقي لشركة مارس Mars

إعلان لحجم جديد من شيكولاته مارس الشهيرة

إعلان لحجم جديد من شيكولاته مارس الشهيرة

قامت شركة مارس بعمل حملة إعلانية عن حجم كبير جديد من الشيكولاته وقد قامت بعمل الإعلانات على الشاحنات الكبري، بحيث تعبر عن مدي كبر الحجم الجديد من الشيكولاته ولكن بطريقة إبداعية وجديدة، وبالفعل لفت هذا الإعلان أنظار الكثيرين وجلب المزيد من المبيعات للشركة.

نموذج إعلان تسويقي لشركة دهانات

إعلان دهانات

إعلان دهانات

قامت شركة Coops paint بعملة حمله تسويقية قدمت من خلالها هذه اللوحات الإعلانية والتي جذبت انتباه الكثيرين، وعبرت عن مدي جودة الطلاء وألوانه دون الحاجة لاستعمال الكلمات.

نماذج إعلانات تسويقية لمطاعم ماكدونالدز

قامت مطاعم ماكدونالز العالمية بعمل إعلانات تسويقية قامت من خلالها بوضع لوحات على الطريق تحمل جزء من شعار المطاعم الشهير وتوضح مكانه للمارة. لعل نجاح هذه الطريقة في التسويق ترجع إلى تعدد فروع المطعم وسهولة الموصول إليه من كل مكان.

إعلان تسويقي لاحدي شركات الطعام

إعلان إبداعي لاحدي شركات الطعام

إعلان إبداعي لاحدي شركات الطعام

قامت هذه الشركة بوضع بنرات في بعض الأماكن المتفرقة كمحطات القطار ومحيط الجامعات، بحيث تطلب من كل من سيتناول البطاطس على العشاء أن يقوم بالتحية Hi Five ، ثم يخرج قسيمة شراء خاصة بهذه الشركة لتحث المستخدمين على تسوق بضائعها.

إعلان تسويقي لشاي عضوي

إعلان شاي عضوي طبيعي

إعلان شاي عضوي طبيعي

هذا الإعلان لشركة Bigelow والتي تقوم ببيع المشروبات العضوية والطبيعية مائة بالمائة، وقد قامت بوضع هذه الزهور الطبيعية وإضافة علامة الشاي إليها للتعبير عن مدي صحة وأمان منتجاتهم الطبيعية.

هذا الإعلان موجه لفئة المستخدمين التي تهتم بصحتها، وتبحث عن مشروبات طبيعية لتناولها، ولهذا كان من المنطقي استعمال الشركة لنباتات طبيعية لتؤكد على خلو منتجاتها من المواد الصناعية.

في النهاية إن نجاح إعلانك يعتمد بالضرورة على مدي معرفتك لجمهورك، وثقتك في منتجك الذي تقدمه لهم، ولعل أبرز النماذج التسويقية الناجحة هي التي تملك الثقة فيما تقدمه فلا تشعر بالحاجة لبيعه بل تكون على يقين من اختيار المستهلكين له وثقتهم فيه.

 

نماذج إعلانات تسويقية ناجحة وغير تقليدية

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د