مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

بيوتي انكونتر – تجربتي مع موقع beauty encounter

بواسطة:

يسعي الكثير في الاونة الاخيرة الي شراء العطور من المواقع العالمية التي تتضمن مجموعة هائلة من العطور ذات الماركات العالمية ضمانا لجودة هذه العطور و توفيرا للمال، و من ضمن هذه المواقع موقع بيوتي انكونتر حيث يحتوي علي باقة متنوعة من العطور ذات الماركات العالمية و العطور النادرة فضلا عن توفر فيه وسائل متنوعة لفرز هذه العطور.

اقسام موقع beauty encounter للعطور:

يعتبر موقع beauty encounter من المواقع العالمية ليست فقط لبيع العطور بل يتضمن ايضا عدة اقسام مختلفة فيتوفر فيه منتجات العناية بالوجة و العناية بالشعر و المكياج و الاكسسوارات و مستلزمات للبيت من شموع و غيرها بينما يتضمن قسم العطور علي انواع مختلفة من العطور سواء للرجال او الاطفال او النساء و اسعارها تتراوح ما بين 99 سنت الي ما يزيد عن 100 دولار.

و يتميز قسم العطور بان العميل يستطيع البحث عن العطر الذي يرغب في شرائه من خلال اختيار القسم الذي يرغب فيه حيث يمكنه البحث من خلال السعر الذي يرغب فيه او من خلال اختيار نوع العطر سواء كان كلاكسيك و غيرها او تاريخ اصدار العطر او الفصول الذي اطلق فيها العطر سواء كان اطلق العطر في فصل الربيع او الشتاء او الصيف.

قسم العطور النادرة يتوفر في الموقع هذه القسم الذي يحتوي علي مجموعة كبيرة من العطور النادرة و الي يصعب علي العميل شرائها من الاسواق كما تتوفر هذه العطور باسعار مناسبة و في كثير من الاحيان تخضع هذه الانواع من العطور للتخفيضات عليها و من العطور المتوفرة في هذا القسم للنساء مثل عطر Laila by Geir Ness for Women مقابل 57 دولار و عطر Chloe L’eau de Chloe for Women مقابل 47 دولار و غيرها بينما العطور النادرة للرجال مثل عطر Geir by Geir Ness for Men و عطر  Ermenegildo Zegna Indonesian Oud for men و غيرها.

مميزات موقع بيوتي انكونتر beauty encounter للعطور:

هناك العديد من المميزات التي يتمتع بها الموقع و التي تدفعك الي الشراء منه و هي:

  1. يتميز الموقع بسرعة تجهيز الطلب و شحنه.
  2. اسعار العطور بالموقع مناسبة و الفرق في اغلب هذه العطور
  3. يقدم الموقع العديد من من كوبونات و خاصة عند تسجيل بالموقع فضلا عن العروض اليومية و الصفقات الاسبوعية.
  4. يقدم مع كل طلب محموعة من عينات العطور كهدايا.
  5. الدعم الفني و خدمة العملاء الخاصة بالموقع سريعة الاستجابة و الرد علي استفسارات العملاء حيث يردون في نفس اليوم بدون تأخير.
  6. يمكن للعميل الدفع مقابل طلباته بالعديد من وسائل الدفع المختلفة مثل بطاقات الائتمان مثل الفيزا كارد او باي بال او امازون بايمتنس.
  7. يشحن الموقع الي المملكة العربية السعودية من خلال شركة UPS و يسلم للعميل من خلال البريد السعودي المميز و لا يدفع العميل اي مصاريف جماركية علي الطلب.
  8. يدفع العميل من السعودية مصاريف شحن قليلة مقابل طلبية كبيرة من الموقع.
  9. التغليف الخاص بالموقع ممتاز للغاية لجميع منتجاته و خاصة العطور حيث تغلف العطور في كرتونات مليئة بالبلز و قطع اسفنج و مغلفة باحكام لحمايتها من الكسر.
  10. الحصول علي 250 نقطة في حالة التسجيل لاول مرة بالموقع.