الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رقم طوارئ الكهرباء المجاني الموحد بالسعودية للشكاوى والبلاغات

بواسطة: نشر في: 9 ديسمبر، 2020
mosoah
رقم طوارئ الكهرباء المجاني

إليك عزيزي القارئ رقم طوارئ الكهرباء المجاني الذي أتاحته الشركة السعودية للكهرباء، حيث تتيح التواصل معها والإبلاغ عن الشكاوى، والإجابة عن التساؤلات عبر سبل التواصل التي من شأنها أن تمدّ جسور التواصل بين المواطن والخدمات الحكومية المُقدمة بما يسهم في رفع مستوى الخدمات المُقدمة في المملكة العربية السعودية للمقيمين والمواطنين.

فيما أطلقت شركة الكهرباء عدد من الأرقام المجانية الخاصة بالأعطال، بالإضافة إلى تحديد رقم للشكاوى، لذا نُقدم لك عزيزي القارئ كافة سُبل التواصل مع شركة الكهرباء السعودية من خلال مقالنا في موسوعة ، فتابعونا.

رقم طوارئ الكهرباء المجاني

  • إليك عزيزي القارئ قائمة بأبرز الأرقام الخاصة بشركة طوارئ الكهرباء المجانية الذي يُمكنك تقديم من خلاله شكوى إذا كنت غير راضٍ عن إحدى الخدمات المُقدمة أو يُمكنك الاستفسار عبر رقم طوارئ الكهرباء المجاني (933).

رقم شكاوى الكهرباء

حددت الشركة السعودية للكهرباء رقم شكاوى الكهرباء للتواصل مع المستخدمين للخدمات التي تُقدمها، فيما نُقدم إليك عزيزي القارئ باقة من أبرز الأرقام التي أتاحتها الشركة عبر حسابها الرسمي مُرحبة بالاستفسارات والإجابة عنها والرد عن الشكاوى وتلبيه مُتطلبات البعض، نستوضحها فيما يلي:

  • فيما أتاحت الشركة السعودية للكهرباء تقديم خدماتها للاستفسار أو تقديم الشكاوى عبر رقم الهاتف الآتي (920000222).
  • كما تستقبل الشركة السعودية للكهرباء الاستفسارات والشكاوى عبر مركز خدمة المشتركين التي حددت رقم خاص بها عبر (920001100) .

رقم أعطال شركة الكهرباء

  • إذا كان لديك عزيزي القارئ بعض الأعطال في الهاتف أو لديك بعض الاستفسارات والشكاوى فكل ما عليك القيام به هو التواصل عبر رقم أعطال شركة الكهرباء من خلال مركز خدمة المشترك.
  • لاسيما يُرجى الاتصال عبر مركز خدمة المشترك عبر الرقم التالي 920001100.

كيفية التواصل مع الشركة السعودية للكهرباء

يُمكنك عزيزي القارئ التواصل مع الشركة السعودية للكهرباء من خلال العديد الحسابات الرسمية لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، فضلاً عن الموقع الرسمي لشركة الكهرباء السعودية، إلى جانب تحميل التطبيق الخاص بالشركة السعودية للكهرباء، وفيما يلي نستعرض أبرز تلك الطرق:

  • كما أتاحت الشركة السعودية للكهرباء التواصل من خلال المنصة الرسمية، فيما يُمكنك الولوج عبرها عزيزي القارئ من خلال الضغط على الرابط الآتي.
  • وكذا فقد وفرت الشركة السعودية للكهرباء إمكانية التواصل عبر البريد الإلكتروني التابع لشركة الكهرباء، حيث يتطلب منك إدخال الاسم الأول والأب والعائلة ومن ثم البريد الإلكترونية الخاص بك، ومن ثم إدراج الموضوع، وكتابة رقم الجوال.
  • كما يُمكنك عزيزي القارئ مُتابعة استهلاكك والخدمات الأخرى من خلال تحميل تطبيق الكهرباء ALKAHRABA عبر جوجل بلاي.

عرضنا من خلال مقالنا رقم طوارئ الكهرباء المجاني التابع للشركة السعودية، فضلاً عن سُبل التواصل كافة من الأرقم الخاصة بالمشتركين والحساب الرسمي لطوارئ الكهرباء على تويتر، إلى جانب التطبيق الرسمي لشركة الكهرباء رقم شكاوى الكهرباء.

ندعوكم للاطلاع على المزيد بالدخول لقراءة كل جديد في موقعنا، آملين أن نكون قد شملنا كافة جوانب الموضوع.

فيما يُمكنك عزيزي القارئ مُتابعة المزيد عبر الموسوعة العربية الشاملة بقراءة:

1-رقم طوارئ الكهرباء الرياض … رقم الشركة السعودية للكهرباء

2-استعلام عن طلب شركة الكهرباء .. استعلام عن آخر فاتورة كهرباء برقم الحساب