مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

دليل أسماء أشهر مولات الرياض

بواسطة:
مولات الرياض

دليل أشهر مولات الرياض ، من أكثر الأمور التي تحير الكثير هي ما أفضل مولات الرياض الرخصية و الفخمة أيضا و التي تضم أكثر العلامات التجارية المميزة و بأقل الأسعار مما دفعنا اليوم لتقديم لكم أكثر أسواق الرياض المشهور بالإضافة إلى أفخم مولات الرياض على موقع موسوعة المميز .

أشهر مولات الرياض 2019

العزيزية مول

في سنة 2004 تم افتتاح العزيزية مول المميز و الذي يأتي إليه الزوار من مختلف الدول و الذي يقع في عاصمة المملكة الرياض، و يضم المول المتاجر المحلية المتنوعة ذات العلامات التجارية المشهورة للملابس الرجالية و النسائية و الأطفال كما يوجد به الكثير من المطاعم الشهية و الجلسات المميزة بالإضافة إلى أحواض الزهور الموجودة به و الذي و تعطي رائحة ذكية للمكان و تزيد من المتعة و الجمال .

مول الرياض جاليري

في سنة 2006 تم تأسيس أحد مولات الرياض المميز جاليري في منطقة الرياض في حي الملك فهد و الذي يتكون من ثلاث طوابق ذات تصميم داخلي مميز بالطراز الحديث و و يضم المول المتاجر تجارية متعددة ذات الماركات المشهورة بالإضافة إلى أماكن الترفيه و المطاعم المميزة و هايبر بندة .

مارينا مول الرياض

من أكثر المولات المشهورة و الهامة في مدينة الرياض مارينا مول و الذي يقع في الشمال، و نجد أن المول يمتلك مساحة كبيرة جدا تصل إلى 50.000 م2 مما يجعله يضم العديد من المحلات و المعارض ما يقارب 300 التي تحتوي على كل أنواع السلع و البضائع .

سيتي مول

يضم شارع أديب الواقع في حي الشفا في منطقة الرياض أحد أفخم المولات و أكثرهم شهرة و هو سيتي مول و الذي يعتبر احد الأسواق السياحية في المملكة السعودية و الذي يضم عدد كبير من الأسواق التجارية التي بها جميع أنواع المتطلبات و السلع كما يوجد بها أشهى المطاعم التي تقدم الوجبات اللذيذة و المشروبات المميزة من مختلف المطابخ حول العالم و أماكن الترفية للأطفال المميزة كما أن موقع المول مميز مما ساعد على شهرته .

غرناطة مول

يضم مول غرناطة المشهور 9 متاجر بالإضافة إلى معرض به السلع الإلكترونية و 2 من المتاجر بهما السلع التجارية الأكثر شهرة، و تصل مساحة المول إلى 140.000 م2، و يعمل المول على توفير جميع احتياجات العملاء و الزوار و التي من بينها جهاز صراف آلي و بنك به كل الخدمات و قاعة لتأدية الصلاة و صيدلية و السلع المحلية و السلع ذات الماركات العالمية بأرخص الأسعار و الكثير غير ذلك .

السلام مول

تم تأسيس السلام مول سنة 2005 الواقع عند مخرج 27 من منطقة البديع في الرياض و هو أحد المولات المتكاملة للتسوق في الرياض و التي يوجد به الماركات العالمية المتعددة كما يوجد هايبر ماركت بنده .

خريص مول

احد مولات الرياض المميزة و التي يفضلها الكثير خريص مول الواقع في الجهة الشرقية و الذي يقصده الزوار من مختلف الدول و ينقسم المول إلى طابقين بهما ما يقارب 180 محل تجاري يوجد بها متخلف أنواع السلع و المتطلبات كما يحتوي المول على الكثير من المطاعم و المقاهي المحلية و العربية بل العالمية أيضا بالإضافة إلى أماكن الترفيه المخصصة للأطفال .

النخيل مول

من مولات الرياض المشهورة و الحديثة النخيل مول و الذي يمتلك موقع مميز و له مساحة كبيرة كما يوجد به الكثير و الكثير من الماركات التجارية الأكثر شهرة حول العالم كما أنه يتبع مجموعة الحكيم المشهورة و أحد أفضل و أهم المولات في الرياض النخيل مول .

بانوراما مول

أحد المولات الأكثر شهرة و الجديدة في منطقة الرياض في المملكة بانوراما مول الواقع عند تقاطع شارع التخصصي و شارع التحلية، و في المول مختلفة الأسواق و المحلات التي بها كل البضائع الفخمة التي يحتاج إليها الزبائن سواء محلية أو عربية أو عالمية بالإضافة إلى قاعات الطعام و السوبر ماركات و أماكن الترفية من أجل ضمان المتعة لك و لأسرتك .

القصر مول

من أكبر مولات الرياض للتسوق و أفخمها في الرياض بل المملكة السعودية كلها القصر مول حيث يوجد به الخيارات المختلفة و الأذواق المتنوعة و البضائع المحلية و العالمية و ينقسم المول إلى ثلاث طوابق و يحتوي على الأقل 300 محل تجاري يوجد بهم ملابس رجالية و نسائية و ملابس أطفال بالإضافة إلى الأدوات المنزلية المختلفة و الأجهزة الإلكترونية و يضم هايبر بنده الضخم فضلا عن المطاعم الكثير صاحبة الوجبات الشهية و اللذيذة .

حياة مول

تم إنشاء حياة مول سنة 2007 و الذي يضم مساحة تقدر ب 142.000 متر مربع و يفضل زيارة الكثير من العملاء و السياح و الذين يصل عددهم إلى 10.000.000 فرد في السنة الواحدة و ذلك بسبب المميزات العديدة الموجودة فيه و الأسعار الرخيصة و السلع الفخمة التي تقدمها المحلات التجارية بمختلف أنواع الماركات كما يوجد به أمان ترفيهية و مطاعم كثير و بالإضافة إلى السينما .

الفيصلية مول

من أكثر مميزات الفيصلية مول المشهور أنه يوجد فيه عدد كبير من الماركات التجارية الراقية و الفخمة و سلسة المطاعم كما يوجد به جلسات و أماكن مخصصة للأطفال و مدن ملاهي تقع في الطابق الأرضي من المول .

صحاري مول

يعتبر صحاري مول واحد من من الأسواق التجارية المميزة في منطقة الرياض و المشهورة و الذي تم تأسيسه سنة  1997و يضم المول ما يزيد عن 180 محل تجاري كما يضم عدد من المطاعم صاحبة الوجبات السريعة المشهورة و المقاهي و الأسواق التجارية المتعددة و الأزياء و الذهب و الاكسسوارات و الساعات ذات العلامات التجارية العطور الراقية و أدوات التجميل و البريات و الهدايا و محلات الألعاب و مدينة الترفيه المخصصة للأطفال بالإضافة إلى الأدوات المنزلية