الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تجارب شركة munich motor works لإصلاح وشراء السيارات الألمانية

بواسطة: نشر في: 22 نوفمبر، 2019
mosoah
شركة munich motor works

اُسست شركة munich motor works سنة 2009 م، ومنذ ذلك الوقت نجحت في اكتساب ثقة أعداد كبيرة من المقيمين في الإمارات الراغبين في إصلاح سياراتهم الألمانية الصنع ومن الراغبين في شراء سيارة ألمانية مُستعملة أيضًا، ويعود الفضل في نجاح الشركة إلى اعتمادها على فريق عمل مُختص ومُدرب على أحدث تقنيات فحص، وتصليح، وتجديد أغلب أنواع السيارات الألمانية كمرسيدس ورولرز رويس. ويُمكنك ملاحظة مدى تألق الشركة بصورة أولية بمطالعة المعلومات التي أعدها لك الموسوعة عنها.

شركة munich motor works

الخدمات

تُقدم الشركة كافة الخدمات المتعلقة بمعظم أنواع السيارات الألمانية مثل: BMW، وMercedes، وRolls Royce، وMINI. كما تبيع السيارات الألمانية المستعملة وذلك بعد فحصها جيدًا وإصلاح كل ما يلزم فيها لتكون على مستوى عالي من الجودة. ومن الجدير بالذكر فيما يتعلق بخدمات الشركة أن الشركة تُقدم خدماتها على يد مختصين مهرة في إصلاح أعطال كل من أجزاء السيارة بما في ذلك التكييف. ولا تقتصر خدمات الشركة على إصلاح السيارات فحسب؛ حيث توفر أيضًا جميع الخدمات الخاصة بتجديد مظهرها وفقًا لرغبات كل عميل.

السيارات المتاحة للبيع

يتوفر لدى الشركة عدد كبير من السيارات المُستعملة عالية الجودة؛ فالشركة تفحص السيارات بدقة ثم تُجري لها مُختلف الإصلاحات اللازمة لتجعلها عالية الجودة كما يعمل فريق الشركة المختص على تجديد مظهر السيارة حتى تبدو في أبهى هيئة، ويُمكنك ملاحظة مدى جودة وتميز السيارات المتاحة للبيع لدى الشركة بشكل أولي عبر مطالعة قائمة أنواع السيارات المتوفرة لديها للبيع في الفترة الحالية مع معرفة أهم المعلومات عن كل من السيارات ومعرفة سعرها بالدرهم الإماراتي؛ ولمعرفة كل هذه المعلومات فكل ما عليك فعله هو مطالعة البيانات الواردة هنا.

عروض الشركة

تُقدم الشركة عروضًا دورية على كافة خدماتها وعلى أسعار السيارات المعروضة للبيع أيضًا، ويُمكنك معرفة أحدث هذه العروض بزيارة الصفحة المُخصصة لذلك على موقعها الرسمي وذلك بالضغط هنا، وبالإضافة إلى ذلك يُمكنك متابعة عرضو الشركة عبر الإنضمام إلى أي من صفحات التواصل الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي.

طرق التواصل

يُمكنك الاستفادة من أي خدمات الشركة يوميًا عدا الجمعة من 8 صباحًا إلى 6 مساءً.