ما سعر مرسيدس سمارت ومواصفاتها

أمل سالم 21 ديسمبر، 2017

ظهر موديل جديد للمرسيدس هو مرسيدس سمارت فورتو، حيث جاءت هذه السيارة لتواجه جميع مشاكل وتحديات الموديلات السابقة، كما أنها جاءت بأحدث التقنيات، والإمكانيات الحديثة، ولقد حققت نسبة عالية من المبيعات، كما أنها نالت إعجاب الكثير من مستخدميها، هذا، وقد جاءت سيارة مرسيدس سمارت فورتو لتنافس جميع الموديلات السابقة، والماركات الأخرى، لهذا نعرض لكم في هذا المقال أهم المواصفات التي تمتعت بها سيارة مرسيدس سمارت فورتو، كما نعرض لكم سعر السيارة في المملكة العربية السعودية.

أهم مواصفات سيارة مرسيدس سمارت فورتو:

جاءت سيارة مرسيدس سمارت فورتو بالعديد من المواصفات الأفضل من الموديلات السابقة، والتي جعلتها تتفوق عن جميع الموديلات السابقة، وجاءت أهم تلك المواصفات من خلال: مواصفات المحرك، ومواصفات سيارة مرسيدس سمارت فورتو الخارجية، ومواصفات سيارة مرسيدس سمارت فورتو الداخلية، وذلك كما يلي:

أولاً: مواصفات محرك سيارة مرسيدس سمارت فورتو :

جاءت سيارة مرسيدس سمارت فورتو لتعمل بأحد المحركيين التاليين، وذلك حسب فئة السيارة:

  • المحرك الأول لسيارة مرسيدس سمارت فورتو ذو الثلاث سلندر، والذي يبلغ سعته اللترية مقدار 1,0 لتراً، وتبلغ قوة المحرك سبعينا حصاناً، وذلك من خلال عدد دورات تبلغ خمس آلاف وثمانمائة دورة في ستين ثانية، ويبلغ عزم دورانه ثمان وستين رطل. قدم، من خلال عدد دورات تبلغ أربع آلاف وخمسمائة دورة في ستين ثانية، والمحرك متصل بصندوق سرعات يحتوي على خمس سرعات تعمل يدوياً.
  • أما المحرك الثاني لسيارة مرسيدس سمارت فورتو يبلغ سعته اللترية نفس السعة اللترية للمحرك السابق، وبنفس عدد الأسطوانات، أما قوة المحرك تبلغ تسعين حصاناً، والمحرك متصل بصندوق سرعات، الذي يحتوي على خمس سرعات تعمل يدوياً.

ثانياً: مواصفات سيارة مرسيدس سمارت فورتو الخارجية (التصميم الخارجي لسيارة مرسيدس سمارت فورتو):

  • جاءت السيارة أكثر قوة وصلابة من الموديلات السابقة، وذلك من خلال الواجهة الأمامية للسيارة، والواجهة الخلفية، حيث تميزوا بأنها اكثر قوة لتحمل الصدمات.
  • تمتعت السيارة بفوانيس بالواجهة الأمامية، وفوانيس بالجهة الخلفية، والتي تعتبر أكبر حجماً وذلك من حيث الطول والعرض عن الموديلات السابقة، كما جاءت إضاءتها واضحة وأقوى من الموديلات السابقة.
  • تحتوي السيارة من الواجهة الأمامية على شبك باللون الأسود، اكثر عرضاً من الموديلات السابقة، كما يحتوي على مجموعة من الفتحات للتهوية، ويوجد في منتصف الشبك شعار الشركة المصنعة.
  • السيارة مزودة بشنطة خلفية ذات الحجم الأكبر قليلاً من الموديلات السابقة.
  • السيارة مزودة بأربع عجلات أكثر قوة وصلابة من الموديلات السابقة، وبالتالي إمكانية السير بأمان في الطرق الصعبة.

ثالثاً: مواصفات سيارة مرسيدس سمارت فورتو (التصميم الداخلي لسيارة مرسيدس سمارت فورتو):

  • السيارة مزودة بمقاعد أمامية مريحة ومكسوة بالجلد الطبيعي، غير قابل للتشقق، كما أنها مزودة بصالون أكبر حجماً من الموديلات السابقة، كما انه مكسو بالجلد الطبيعي، ويوجد للكراسي الأمامية عدة وضعيات لتحقيق الراحة.
  • السيارة مزودة براديو يعمل بكفاءة عالية دون تشويش، بالإضافة إلى مشغل أسطوانات والذي يعمل به كافة أشكال وأنواع الأسطوانات.
  • السيارة مزودة بتكييف يعمل بارداًَ وساخناً.
  • السيارة مزودة بخاصية الشحن اللاسلكي، بمعنى وجود مخارج USB لإمكانية شحن جميع الهواتف المحمولة، وجميع الأجهزة التي تحتاج إلى شحن.

أسعار سيارة مرسيدس سمارت فورتو في المملكة العربية السعودية:

تختلف أسعار سيارة مرسيدس سمارت فورتو حسب شكلها وإمكانياتها، وذلك من خلال ما يلي:

  • بلغت سعر سيارة مرسيدس سمارت فورتو للنسخة الكوبية قيمة اثنان وخمسين ألفاً ريالاً سعودياً.
  • أما النسخة المكشوفة لسيارة مرسيدس سمارت فورتو فقد بلغت قيمتها واحد وسبعين ألفاً ريالاً سعودياً.

ما سعر مرسيدس سمارت ومواصفاتها

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د