مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

تجارب جلسات الكرايو تكسير الدهون بسرعة

بواسطة:
جلسات الكرايو

تعرف على تجارب جلسات الكرايو  للتخسيس السريع ، هو جهاز تكسير الدهون ومن أحدث التقنيات التي توجد حالياً وتشد الترهلات المتواجدة في الجسم من خلال جهاز الكرايو للتخسيس، وهو يساعد على شد الدهون التي توجد في منطقة الجانبيين والأرداف وتم تطويره حتى شمل الدهون التي توجد في الجسم بشكل كامل، ومن أهم ما يميزه هو تقنيته الهائلة في تكسير الدهون بالتجميد وهذا يكون دون تداخل جراحي إذاً هو لا يحتاج للتخدير، وهو لا يسبب الآلم وعندما يتم استعماله لا يقوم الطبيب بكتابه مسكنات، وهذه التقنية الحديثة تعتمد على الترددات الصوتية التي يتعرض لها جسم الإنسان وهي تقوم بتفتيت جميع الدهون الموضعية التي توجد في الأماكن المتفرقة من الجسم.

جلسات الكرايو :

الجلسات الخاصة بالكرايو والكافيتشن وهم من أهم الجلسات التي تقوم بتفتيت جميع الدهون المتراكمة في مناطق معينة من الجسم، والجهاز ذات مميزات كثيرة فهو يساعد في إذابة وتفتيت جميع الخلايا الدهنية ولا يقضي على الماء المتواجد \تخت جلد الإنسان كغيره من وسائل التخسيس الموضعية الأخرى، وهي التي تؤدي لإنقاص وزن الجسم من الماء وهذا يكون منذ لحظة تناول الشخص الماء ويتم رجوع الوزن كما كان دون فقد للدهون.

ومن أهم مميزات جهاز الكرايو والكافيتيشن أنه يضمن عدم رجوع الخلايا الدهنية التي يتم القضاء عليها، وهو من أهم الأجهزة الأمنة على جسم الإنسان وصحته ولا يوجد له أي أثار جانبي وهو ذات نتائج متميزة وملموسة من أول جلسة، كما أنه يساعد على نحت الجسم وتنسيق القوم وهو لا يذيب الدهون فقط ولكنه له فاعلية قوية، وأيضاً الجهاز لا يحتاج إلى وضع تخدير موضعي لأنه لا يتسبب في الشعور بأي آلالام أو أعراض، والمريض الذي يجري هذا النوع من الشفط للدهون لا يحتاج لفترة طويلة للرجوع لعمله وحياته اليومية، وهذه التقنية الحديثة تستخدم في القضاء على الترهلات وشد الجلد، وهذا الجهاز يتميز بأنه مناسب لجميع أنواع البشرة وجميع المراحل العمرية.

أما عن الكافيتيشن هو يعمل على إذابة الدهون من خلال ارتفاع درجة حرارة الخلايا وتحوله لسائل يتم التخلص منه عن طريق العرق أو البول أو البراز.

جلسات الكرايو  والكافيتيشن :

جهاز الكافيتيشن هو يعتمد على إرسال الموجات الصوتية على جميع الأماكن التي تتجمع فيها الدهون، وهذا يكون بإرسال ترددات عليه يستطيع أي يسمعها الإنسان وهي تكون أعلى من 20 كيلو هرتزاً، وهي يتم من خلالها استعمال الموجات أو ما يعرف باسم السونار العلاجي وهو ليس من الأشياء الجديدة في مجال الطب ويتم استعماله في مجال الأشعة التشخيصية الرئيسية ولكن يوجد أختلاف شديد في الترددات الخاصة بالموجات، والطبيب يحدد المكان الخاص بتجمع الدهون وهو يبدأ العمل على جميع الأماكن التي تتراكم بها الدهون وهذا ما تعمل عليه هذه الجلسة، كما أنه يتم تمرير الوحدة المتحركة ذهاباً وعودة أو في حركات دائرية ويتم استعمال الجل الطبي.

أسعار جلسات الكرايو :

  1. أسعار الجلسات الخاصة بالكراية والكافيتيشن هي عبارة عن 6 جلسات ليزر بارد و6 جلسات راديو فريكوينسي ب500 جنيه بدلاً من 600.
  2. سعر الـ12 جلسة كافيتيشن ومعها 12 جلسة ليزر بارد و12 جلسة كرايو و4 جلسات لف سعرها 1000 جنيه بدلاً من 1320 جنيهاً.
  3. سعر 12 جلسة شد ترهلات ب300 جنيه بدلاً من 480 جنيهاً.
  4. سعر 5 جلسات حقن موضعي بسعر 1150 بدلاً من 1500 جنيه.
  5. وجهاز الكرايلو وهو ينحت الدهون بالتبريد وجلسة كرايلو ومعها كافيتيشن وراديوفريكوينسي وليزر بارد سعر الجلسة 250 جنيهاً.
  6. وسعر 6 جلسات كراية ومعها 6 جلسات راديوفريكوينسي ومعها 6 جلسات ليزر بار بسعر 1150 جنيهاً بدلاً من 1500 جنيه.

المراجع :

1

الوسوم