الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل مزيل عرق للرجال 2020

بواسطة: نشر في: 28 يناير، 2020
mosoah
أفضل مزيل عرق للرجال 2020

تقدم موسوعة مقال عن أفضل مزيل عرق للرجال 2020 ، حيث إن التعرق من أكثر المشكلات التي تواجه الجنسيين بشكل عام، والرجال بشكل خاص لإن الدراسات أثبتت أن الرجال أكثر تعرقاً من النساء، برغم من كثرة الغدد العرقية لدى النساء إلا إنها خاملة مقارنة بالغدد العرقية عند الرجال، كما أن الكافيين والتدخين يزيدوا من نشاط الغدد مما يجعلها تفرز كمية كبيرة من العرق، والرجال هم الأكثر تعرض للكافين والكحوليات والتدخين عن النساء.

كما أن هناك من يعاني من روائح فجة تجعله فاقد الثقة بنفسه طوال الوقت، خاصة اللذين يقضون أوقات طويلة في العمل، أو من تعتمد أشغالهم على الحركة، أو من يضطرون لمقابلة أشخاص والقرب منهم طوال الوقت، فهذا يجعلهم يعانوا دائماً من مشكلتهم التي تبدوا سخيفة للغاية، وبما أن هناك المئات من مزيلات العرق التي تختلف من حيث قوتها ورائحتها، فسنقدم لك الأفضل بينهم؛ لتتخلص من هذه المشكلة المزعجة نهائياً وتصبح أكثر ثقة بدون قلك أو توتر.

أفضل مزيل عرق للرجال 2020

يسعى الجميع للقضاء على مشكلة التعرق المزعجة، فيقوم البعض بالإكثار من الاستحمام أو الاعتناء بالنظافة الشخصية، ولكن في حقيقة الأمر الموضوع لا علاقة له بالنظافة فحسب، بل هو طبيعة الجسم فهناك غدد لتنظيم إفرازات العرق التي تشكل سموم احتباسها قد يؤذيك، لذلك لا تتمكن من السيطرة على هذه المشكلة إلا من خلال مزيلات العرق التي أصبحت موجوده ومتوفرة في جميع الصيدليات والمحلات الخاصة بالعناية بالبشرة، وهناك أيضاً مزيلات عرق طبيعيه تقضي على أي روائح وتمنحك بشرة جافة لفترات طويلة فيما يلي سنتعرف على الوصفات الطبيعية والمزيلات المتوفرة في الأسواق.

مزيل العرق أكس

مزيل العرق أكس؛ تنال منتجات أكس أعجاب الكثير من مستخدميها، فهي رائدة في عالم العطور، خاصة مزيلات العرق، حيث يمكنك أخيار مزيل عرقك المفضل من بين مجموعة من المزيلات:

  • مزيل عرق اربن: عطر منعش وجذاب برائحة الليمون وعطر الليزفون المميز .
  • مزيل عرق دارك تمبتاشين: يتميز برائحة قوية حيث إنه معد من رائحة التوابل ورائحة الحلويات اللذيذة.
  • مزيل عرق ايس تشيل: يتكون مزيج ايس تشل من الليمون والنعناع وله خواص مميزة للقضاء على البكتريا والحفاظ على البشرة وينصح به للذين يبقوا فترات طويله خارج المنزل، فيدوم مفعوله لساعات.
  • مزيل عرق مارتن جاركس: يتميز جاركس برائحته الجذابة الناعمة، إذا كنت من محبي الروائح الهادئة فهذا الخيار الأمثل لك.
  • مزيل عرق أكس يو: هذا النوع من المزيلات له رواج كبير بين الرجال، حيث إن الفانيليا والعنبر يدخلوا في تكوينه مضاف لهم الفلفل الأسود مما يجعل رائحته مختلفه ومميزة.
  • يُمكنك شراء منتجات أكس بالدخول على الموقع الرسمي له اضغط هنا.

مزيل العرق نيفيا

مزيل عرق نيفيا؛ تعد نيفيا من أكثر الشركات التي تهتم بالعناية بالبشرة للرجال والنساء ولا يمكن تجاهل أبداً دورها في إنتاج مزيلات عرق مميزه للرجال، حيث لديها أكثر من مزيل عرق لتناسب جميع الأذواق، فمن هذه المزيلات:

  • مزيل عرق إنفيزيبل: المخصص للملابس البيضاء، حيث لا أثر له على الملابس عكس بعض المزيلات التي تترك بقع صفراء غير مرغوبه.
  • مزيل عرق دراي أمبكت: لا يتفاعل مع الجلد ولا يسبب أي حكه أو التهابات فهو معد خصيصاً لأصحاب البشرة الحساسة، بل بالعكس فهو يعمل على ترطيب البشرة واستعادة حيويتها.
  • مزيل عرق فريش أكتف: أكثر المنتجات مبيعاً فهو مزيل معروف بالانتعاش والفاعلية يدوم لساعات.
  • كما يُمكنك عزيزي القارئ شراء منتجات نيفيا للرجال اضغط هنا .

وهناك أيضاً المزيد من المزيلات المميزة مثل مين ديجري، و سبيد ستيك، ومزيل العرق المقدم من دوف للرجال للإطلاع على المزيد من مزيلات العرق الفعال، وأسعارها  اضغط هنا

افضل مزيل عرق طبيعي

  • مزيل عرق الزيوت الطبية: يمكن الحصول على مزيل عرق رائع من خلال خلط هذه الزيوت مع بعضها( اللافندر والروزماري، وجوز الهند) ضعهم بنسب متساوية ثم خففهم بقليل من الماء وأحفظهم في زجاجة مغلقة فهذه الزيوت تمنحك بشرة جافة ناعمة ورائحة مميزه.
  • مزيل عرق باستخدام الحامض: يعرف الليمون بخصائصه الممتازة للتطهير وتفتيح البشرة، كما أنه يطرد الروائح الكريهة، لذلك فالقضاء على العرق بالليمون أمر بسيط فقط باستخدام نصف ليمونه، وفركها في مناطق التعرف لديك ستقضى على التعرق طوال اليوم وتمنحك شعور بالراحة والثقة المطلوبة.
  • مزيل عرق الشبه: تطحن الشبه ويضاف إليها بدرة التلك أو مسحوق النشادر وتمزج جيداً، يمكن حفظها على شاكلتها هذه أو تعجن بماء الورد وتستخدم كمعجون بعد كل استحمام، وهي من أشهر المستحضرات الطبيعية للتخلص من العرق، ويمكن أيضاً إضافة المسك لما له من رائحة ذكيه ونتائج فعاله في القضاء على الروائح الكريهة.