الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل كريم للهالات السوداء من الصيدلية النهدي

بواسطة: نشر في: 5 أكتوبر، 2021
mosoah
أفضل كريم للهالات السوداء من الصيدلية النهدي

أفضل كريم للهالات السوداء من الصيدلية النهدي والذي سيخلصكم بصورة نهائية من المنطقة السوداء التي تعتبر كابوسًا مزعجًا لجميع السيدات لأنها تبدأ في أن تجعل الوجه أكثر شحوبًا وتسحب منه النضارة ويبدو كما لو أن الوجه مريض دائمًا وهو ما يؤثر على الجمال بصورة عامة لذلك في هذا المقال يقدم لكم موقع موسوعة أفضل نوع كريم.

أفضل كريم للهالات السوداء من الصيدلية النهدي

تصاب النساء بالهالات السوداء عندما تتعرض للإجهاد أو بعد أن تصاب بمرض معين فيدخل الجسم في حالة من الضعف والهزلان وقد تصاب به أيضًا عند اتباع حمية غذائية قاسية أو عند وجود اضطرابات أثناء النوم وهنا يمكنكم الاعتماد على أحد الكريمات الآتية:

كريم دي سي أل – DCL

  • اسم المنتج بالكامل هو سكين بريتينج كومبلكشن تريتمنت وهو في الأصل كريم علاجي يقوم بتوحيد لون بشرة الوجه من خلال القضاء على التصبغات وعلاج الهالات السوداء التي تظهر تحت العين ليتخلص منها نهائيًا ليجعلها أكثر إشراقة وحيوية.
  • يعتبر الكريم أحد أفضل المنتجات لأنه يعمل على زيادة تدفق الكولاجين في الخلايا وذلك بعد أن يتم حث الجسم على إنتاجه بالمعدلات الطبيعية التي ما عاد ينتجها وبالتالي ظهرت تلك البقع والهالات.
  • يمكنكم استخدام المنتج يوميًا مرة في الصباح وأخرى قبل النوم أو استخدام مره واحده فقط عند النوم وذلك بعد تنظيف الوجه جيدًا ويتم تطبيقه على بشرة جافة، ويمكنكم الحصول على المنتج بمقابل 578 ريال سعودي فقط.

بايو كريم

  • هو كريم فرنسي الصنع ويعتبر أحد أفضل وأهم منتجات توحيد لون البشره وخصوصًا منطقة العين والشفاه الداكنة.
  • تعتبر الفكرة المميزة لهذا المنتج أنه يعمل على تقليل انتاج الميلانين الذي يسبب اسمرار الوجه والزيادة في انتاجه عن المعتاد بسبب الكثير من العوامل هي السبب في ظهور البقع الداكنة والهالات السوداء ومعها اسمرار لون الشفاه.
  • كما أن الكريم غني بالهايلورونك أسيد الذي يعتبر أحد أهم منتجات العناية بالبشرة التي احدثت طفرة كبيرة في عالم التجميل والعناية  بالبشرة في الفترة الأخيرة ومع هذا العنصر بجانبه هناك مستخلص فاكهة الكيوي وأيضًا النباتات الآسيوية التي تضم مجموعة كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية التي تعوض غياب الكولاجين الذي سبب هذه البقع السوداء.
  • يمكنكم الحصول على كريم بايو الحاصل على براءة الاختراع بمقابل 297 ريال سعودي فقط.

بيوديرما للعناية الليلية

  • يمكنكم استخدام كريم بيوديرما للعناية الليلية في مساء كل يوم بعد أن تقوموا بغسل الوجه جيدًا ومن ثم تجفيفه ومن ثم تطبيق هذا الكريم الذي يعمل على على توحيد لون البشرة والقضاء على التصبغات مع التقليل من التجعيد من خلال شد البشرة وإعادة النضاره لخلاياها وذلك لأنها تحفز الجسم على تحفيز الكولاجين مع وجود فيتامين النياسناميد الذي يجعل البشرة رطبة وغنية بالحيوية وهو ما يجعل البقع الداكنة تختفي بصورة كلية ولا تظهر مرة أخرى.
  • يتميز الكريم بأنه طويل المفعول ويمكن استخدامه كقناع ليلي ليزيد من فاعليته كما أنه تم تصنيعه بصورة أساسية ليكون مضاد للأكسدة وهو ما يحافظ على البشرة طويلًا.

أفضل كريم للهالات السوداء من الصيدلية وسعره

من أهم النصائح التي يجب أن تضعوها في الحسبان أن الهالات السوداء قد لا تكون فقط بسبب قلة النوم أو التعب بل قد يكون سببها أحد العوامل الوراثية وهذا الأمر  قد يكون من الصعب علاجه باستخدام الكريم بل يجب وقتها استخدام الفيلر للتخلص منها لكن لو لم يكن العامل وراثيًا فيمكنكم وقتها استخدام:

فيلورجا هيدرا فيلر كريم

  • يعتبر من المنتجات المتواجدة في الأسواق التي تعتبر الأقوى والأكثر فاعلية.
  • يعتبر فيلروجا كريم تفتيح وموحد لون البشرة المثالي الذي يعمل على منح البشرة الكولاجين بمعدل أزيد من المعدل المطلوب مع وجود الكثير من الأحماض الأمينية المختلفة التي تحتاجها البشرة لتحافظ على نضارتها وحيويتها وأيضًا تحافظ على إشراقتها وعلى لونها الموحد.
  •  يحتوي الكريم على عنصر الجلسرين القوي الذي يعمل ترطيب البشرة بعمق وهو ما يساعد على عودة لونها الطبيعي وذلك لأنه يحتوي على تركيبة تعمل على تقشير طبقة الجلد الميت وهو ما يساعد على عودة البشرة لهيئتها الأولى.
  • يمكنكم الحصول  على الكريم لذي يعتبر متميزًا أيضًا في شد التجاعيد بمقابل 425 ريال سعودي.

سكينكود كريم

  • هو كريم متخصص للعناية بمنطقة العين وجلدها الرقيق وهذا جعله يعمل على تخفيف السواد وأيضًا شد منطقة الجلد والقضاء على التراهلات التي تصيبها ويقضي على الانتفاخ.
  • حتى تستطيعون الحول على أفضل النتائج لابد أن يتم استخدامه مرتين يوميًا واحدة في الباح وأخرى في المساء ومع هذا يجب أن تحافظ على منطقة عينيك دائمًا فلا تلمسهم بيدك كثيرًا حتى لا يعرضوا للإجهاد ولا تتعرض بعد استخدام الكريم إلى الشمس المباشرة.
  • يحتوي الكريم على الكثير من الفيتامينات المناسبة للمحافظة على نضارة هذه المنطقة وسعر هذا الكريم هو 248 ريال سعودي.

إلوسنت كريم

  • هو كريم مرطب لمنطقة حول العين يعمل علىا تخلصها من الهالات السوداء من خلال حث البشرة على إنتاج الكولاجين وفي المقابل تقليل إنتاج الميلانين وبالتالي يكون من الصعب أن تظهر تلك الهالات مرة أخرى لأنه السبب بها.
  • كما أن هذا الكريم يعمل على إعطاء هذه المنطقة القليل من الحجم في حالة إن كانت الهالات بسبب عوامل الوراثة وهو ما يجعلها تقلل من الهالات إلى حد كبير ويمكنكم الحصول على المنتج بمقابل 288 ريال سعودي.

تجربتي مع كريم DCL للهالات من صيدلية النهدي

لأن أحيانًا ما تكون التجارب أفضل من الاستشارات الطبية وخصوصًا في كل ما يخص التجميل والعناية بالبشرة تعمل النساء على مشاركة تجاربها في كل ما يخص مشاكل بشرة الوجه والشعر ومن ضمن هذه التجارب:

  • استخدام كريم دي سي أل الذي يمكنكم الحصول عليه من صيدليات النهدي والذي يعمل بصورة أساسية على توحيد لون البشرة وأيضًا يقضي على الهالات السواء.
  • وتقول أحد المستخدمات أن الكريم كان له أثر كبير على بشرتها من بعد الاستخدام الأول وذلك لأنها تقوم باستخدامه في الصباح والمساء لكن في الأيام التي تخرج فيها صباحًا لا تقوم بتطبيقه لأنها تخاف من أن يتفاعل مع الشمس.
  • تقول صاحب التجربة أنها تقوم بتنظيف وجهها بالغسول المخصص لبشرتها ومن ثم تقوم بتطبيق الكريم بعد أن تقوم بتجفيف وجهها جيدًا لأن المياه تجعل البشرة غير قادرة على امتصاص الكريم بصورة صحيحة.
  • لكن تقول عندما كنت أقلل استخدام هذا الكريم أو لا أتذكر الموعد كنت أجد التجاعيد تظهر مرة أخرى لذلك كنت اداوم على الاستخدام وحتى الآن أقوم باستخدامه يوميًا ليعطيني النتيجة المناسبة.

علاج الهالات بالخلطات الطبيعية

في الحقيقة قد لا تكون الهالات على وجهك أمرًا طارئًا يحتاج لكريمات الهالات  بل قد يكون أمرًا عرضيًا يحتاج فقط بعض الوصفات الطبيعية دون أن تعرضي وجهك لأي كيماويات حيث يمكنك استخدام:

  • ماسك البطاطس: تحتوي البطاطس على معدل كبير من النشا هذا المعدل يعمل على تقليل السواد في منطقة العين لأنه يمنحها ما تحتاجه من الكولاجين الطبيعي الموجود في النشا وعلى هذا يمكنكم استخدام القناع من خلال وضع سلق البطاطس جيدا ومن ثم تقشيرها وهرسها ووضعها في إناء وحفظها بالثلاجة.
  •  يتم وضع كمية مناسبة من البطاطس في منطقة العين ويبجب أن يكون القناع باردًا لذلك يفضل حفظها في الثلاجة دائمًا حتى تكون ذو فاعليه أكبر يمكنكم إضافة جوز الهند إليها حتى تعطيها الترطيب المناسب أيضًا.
  • قومي باستخدام القناع يوميًا في المساء للحصول على نتائج سريعة.

وبهذا نكون قد تعرفنا على أفضل كريم للهالات السوداء من الصيدلية النهدي يمكنكم أيضًا الاطلاع على كل ما يخص العناية بالبشرة من على موقع الموسوعة العربية الشاملة.

للمزيد من المعلومات يمكنكم قراءة: