مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

خلطة كريمات لتفتيح البشرة

بواسطة:
خلطة كريمات لتفتيح البشرة

نُقدم إليكِ عزيزتي القارئة خلطة كريمات لتفتيح البشرة وهي التي تبحث عنها كل فتاة وسيدة، لكي تظهر بشكل مميز وجذاب، إذ أصبح الآن من أكثر مقومات الجمال هي اللون الأبيض للبشرة وفقاً لابرز الفنانات التي تطل علينا من شاشات التلفاز، حيث كان قدمياً اللون الخمري من مقومات الجمال عند المرأة العربية، بينما بات الأمر مُغايراً بشكل واضح، فيما تتنوع الخلطات الطبيعية والكريمات التي تُساعد في تفتيح البشرة والوصول بها إلى درجات مختلفة في تبيضها تجعلك سعيدة بهذا التطور الملحوظ، فهيا بنا نتعرف على تلك الخلطات التي تجعل منكِ نجمه اليوم وكل يوم من خلال هذا المقال الذي تُقدمه لكم موسوعة، تابعونا.

خلطة كريمات لتفتيح البشرة في اسبوع

تُعتبر أفضل الكريمات أو الخلطات التي يمكنكِ عزيزتي القارئة أن تنفيذيها على وجهك هي الأكثر ميلاً إلى المواد الطبيعة، إذ لا ينجم عنها الآثار الضارة التي تبرز على بشرتك الحساسة.

نُسلط الضوء في هذا المقال على الكريمات التي تعمل على تفتيح البشرة وذلك بعدما قمنا برصد أفضل الطُرق التي لاقت إقبالاً من الفتيات في تفتيح البشرة، والتي منها:

Fair and lovely

  • هو من أكثر الكريمات التي تساعد في تفتيح لون البشرة وتوحيدها بشكل واضح.
  • كما يُنصح باستخدام كريم فير اند لافلى بشكل يومي على البشرة داكنه اللون، إذ أنه يسعد في تبديل اللون الداكن بلون ابيض، حيث تمتد فترة استعمال هذا الكريم من أسبوعين إلى شهر لكي تظهر نتائجه واضحه جليه.
  • يُشار إلى ضرورة التوقف عن استخدامه في حالة الوصول إلى درجة التبييض المثالية أو المرجوة، لما له من آثار لم تُسبت صحتها حتى الآن بالدراسات.

Panthenol Cream 2% ,Spotless

  • تُعد كريمات بانثينول وسبوت ليس من أشهر تلك الكريمات التي ما أن تُخلط مع بعضهم العض يعطون نتائج فورية على البشرة في التفتيح بالإضافة الترطيب والجمال.
  • ننصح بخلط كمية ربع ملعقة من الشاي من كريم بانثينول المتوفر في الصيدليات بالإضافة إلى كريم سبوت ليس على البشرة، واختبارها في أي منطقة داخليه قبل البدء في وضعها على البشرة بأكملها، لإنها قد تُسبب حساسية أو أي آثار على حسب نوع البشر.
  • عليكِ عزيزتي المرأة أن تبتعدي عن الشمس أو الهواء الساخن وأي مصدر حرارة أثناء استخدام الماسك.

olay natural white 7 in one

  • إن كريم أولاي من الكريمات التي تساعد البشرة على استعادة لونها في اقل من أسبوع.
  • إذ أنه يحتوي على العديد من الفيتامينات من بينها فيتامين B3,E, ProB5 .

Tritospot cream, Spotless,fair and lovely

  • تُعتبر هذه الخلطة من الخلطات التي تساعد البشرة على استعاد لون البشرة سريعاً نتيجة التصبغات باللون الأسود الناجم عن التعرض للشمس بكثرة، إذ أنه من أكثر الأدوية فعالية في إعطاء البشرة المظهر المُشرق والمتجدد والناصع البياض.
  • قومي عزيزتي القارئة بمزج ربع ملعقة من الثلاث كريمات على أن يُمزج جيداً ويُختبر قبل أن تضعيه على بشرتك بشكل كامل، فعلى الرغم من النتيجة الفورية في تبييض البشرة،إلا أنه قد يُشكل خطورة عليكِ، لذا انتبهي أثناء وضع خلطه الكريمات على وجهك.
  • احرصي على ألا تزيد مده بقاء الكريمات على وجهك مده السبع دقائق، بالإضافة إلى تجنب التعرض للشمس أو الأبخرة والهواء الساخن.

Lakme Perfect Radiance Intense

  • أصبح هذا الكريم من الكريمات التي تُقلل الأضرار الناجمة عن التعرض للشمس.
  • إذ تستخدمه الكثير من الفتيات نتيجة لاحتواءه على مواد طبيعية، والعديد من الفيتامينات منها فيتامين B3.

قدمنا لكم اكثر الكريمات فاعليه في التخلص من اللون الداكن الذي يظهر في البشرة، وهي التي تمنح البشرة النضارة والحيوية في أيام معدوده، ولكن يظل مفعولها وآثارها الجانبية غير معلومه حتى الآن لذا ننصحكِ عزيزتي القارئة بالحذر أثناء استخدام تلك الكريمات.