الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل شامبو للشعر بعد البروتين لشعر صحي 2020

بواسطة: نشر في: 13 مايو، 2020
mosoah
أفضل شامبو للشعر بعد البروتين

تعرف على أفضل شامبو للشعر بعد البروتين للحفاظ على شعركِ انسيابياً دون تموج ،  تخوض الكثير من الفتيات تجربة فرد شعرهن باستخدام مواد البروتين والكيرياتين المُعالجة للشعر والتي تستطيع منحك شعراً انسيابياً لفترة من الوقت دون تموج.

وتسعد الفتيات كثيراً بالنتيجة النهائية لهذا العلاج، إلا أن السؤال الذي يُثير حيرة الكثيرات منهم (كيف يُمكنني الحفاظ على شعري بعد البروتين؟)، فالعناية بالشعر بعد البروتين تحتاج إلى استخدام شامبو وبلسم مُخصص لهذا الشعر حتى لا يؤثر على مظهره أو نموه، فالعناية الجيدة بالشعر هي الحل الأمثل للحفاظ على تأثير البروتين لأطول فترة ممكنة.

وللتعرف على أفضل أنواع الشامبو المُخصصة للشعر بعد عمل البروتين تابعينا في المقال الآتي من موسوعة.

أفضل شامبو للشعر بعد البروتين

شامبو  L’oréal ِAbsolut Repair Lipidium Shampoo

  • تمثل ماركة لوريال واحدةً من أشهر الماركات التجارية في عالم التجميل وخاصة العناية بالشعر حيثُ تقدم أفضل أنواع الشامبو والبلسم بوجه عام، وإن كنتِ قد خضتِ تجربة فرد الشعر بالبروتين فخيارك الأمثل للحفاظ عليه هو شامبو L’oreal Abolut Repair المُخصص لمعالجة الشعر التالف وتقويته من الجذور، حيثُ تعمل تركيبته الفريدة على إعادة الحيوية والنضارة لشعرك والحفاظ على فروة الرأس نظيفة خالية من أية رواسب دهنية دون التأثير على مفعول البروتين.

شامبو Vichy Dercos Nourishing Reparative Shampoo

  • تُعد ماركة فيتشي أيضاً واحدة من أشهر ماركات منتجات العناية بالبشرة والشعر لذا فهي تقدم لكِ شامبو Vichy Nourishing Reparative المُخصص للعناية اليومية بالشعر المعرض للبروتين وقد تم إعداده خصيصاً للشعر الجاف والتالف.
  • يحتوي الشامبو على تركيبة علاجية فعالة خالية من المواد الكيميائية التي تُفسد تأثير البروتين المعالج، حيثُ يعمل على إصلاح الشعر وتغذيته في آن واحد، فيساعدك على تنظيف فروة رأسك وتغطية خالص شعرك بطبقة حماية ضد أشعة الشمس والعوامل الجوية المختلفة.

شامبو Kerastase Resistance Bain Therapiste Shampoo

من أفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر المُخصصة لمعالجة الشعر شديد الجفاف والتلف وذلك بفضل تركيبته الكيميائية الفعالة في إصلاح التلف الشديد واستعادة خصال الشعر للمعان والحيوية.

كما يساعدك شامبو كيراستيس على منع هيشان الشعر وتحفيز نمو الجذور الجديدة، وذلك من خلال استخدامه بصفة منظمة على الشعر فقط قومي بـ غسل شعرك بالماء ثم شعي كمية مناسبة من المستحضر مع تدليك فروة الرأس لمدة 3 ـ 5 دقائق ثم غسله جيداً بالماء.

شامبو GK Shampoo and Conditioner

  • تُعد شركة جلوبال من الشركات العالمية الرائدة في مجال صناعة منتجات العناية بالشعر، والذي يتيح لك الحصول على المجموعة المتكاملة للعناية بالشعر المعالج بالبروتين والتي تحتوي على ثلاثة عناصر الشامبو، البلسم، الكريم المغذي لجذور الشعر.
  • فمنتجات شركة جلوبال الشهيرة بـ GK من أفضل المنتجات العالمية وأكثرها فاعلية في العناية بالشعر المعالج بالبروتين واللذان يساعدانك في الحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة وذلك لاحتوائهما على المواد المُغذية لجذور الشعر، لتجدين في استخدامهما العناية والراحة التي كنتِ تبحثين عنها طويلاً.
  • فقد قومي بغسل شعركِ بالشامبو ثم استخدام البلسم والكريم المُغذي ليحدين شعرك ينبض بالحيوية واللمعان.

شامبو Every Strand Argan Oil Shampoo

  •  يحتوي شامبو Every Strand Argan Oil أمريكي الصنع على تركيبة علاجية غنية بزيت الأرجان الطبيعي الذي يُعد واحداً من أكثر الزيوت الطبيعية فائدة وعلاجاً للشعر المُعالج بالبروتين، ويتميز بكونه خالي من المواد الكيميائية الاضرة بالشعر كالصوديوم الذي قد يتسبب استخدامه في تكسّر وتموج الشعر المُعالج بالبروتين سريعاً.

شامبو Phyto Shampoo

  • بالتأكيد قد احظتي قبلاٍ أن مختلف أنواع الشامبو المتواجدة في الأسواق ذات قوام سائل إلا أن شامبو Phyto يختلف عن غيره في كونه شامبو كريمي القوام يساعدك في تنظيف الشعر وتقويته ومنحه الحيوية واللمعان دون الإضرار بفروة الرأس أو جذور الشعر، كما أنه يساعدك على تحفيز نمو بصيلات الشعر الجديدة مما يُزيد من كثافته وطوله.

شامبو Nuxe Reve de Miel Shampoo

  • تُعد ماركة نوكس من أشعر العلامات التجارية الرائدة في مجال العناية بالبشرة والشعر والذي تقدم لكِ شامبو Nuxe Reve de Miel الذي يتكون من مواد طبيعية علاجية فعالة أبرزها العسل الأبيض ليساعدك على الترطيب العميق لشعرك ومنحه الحيوية واللمعان، كما يخلو شامبو نوكس في تركيبته من أية مواد كيميائية قد تضر شعرك المعالج بالبروتين وتعمل على تكسيره، ولذا يُنصح باستخدامه لهذا النوع من الشعر لكونه لطيفاً على فروة الرأس ومُغذياً لبصيلات الشعر.

شامبو Argan of Morocco Oil

بالتاكيد قد سمعتِ قبلاً عن الفوائد المذهلة لزيت الأرجان الطبيعي على الشعر فهو من الزيوت الطبيعية تافعالة في التغذية والترطيب العميق للشعر مع كونه خفيفاً على فروة الرأس ولا يُسبب تركها دهنية، لذا دائماً ما يُنصح باستخدامه على الشعر المعالج بالبروتين، بالإضافة إلى البلسم الذي يساعدك في الحصول على تغذية عميقة وترطيب متكامل.

 

شامبو Aveda Damage Remedy Daily Hair Repair

  •  يُعد شامبو وبلسم Aveda Damage Remedy Daily Hair Repair من أفضل أنواع منتجات العناية بالبشرة المُعالج بالبروتين حيثُ أنه لا يساعدك فقط في الاحتفاظ بتأثير البروتين أطول وقت ممكن ولكنه أيضاً يعمل على إصلاحه من التلف والجفاف ويُعيد بناء الجذور مرة أخرى في حيوية ولمعان.

لنكزن بذلك قد عرضنا لكم أفضل أنواع الشامبو للعناية بالشعر المُعالج بالبروتين، وللمزيد من نصائح العناية بالبشرة والشعر تابعونا في الموسوعة العربية الشاملة.

المراجع

1

2

3

4