معلومات عن كريم دابر أملا للرجال لتساقط الشعر

أمل سالم 29 أغسطس، 2018

تعرف على دواعي استعمال كريم دابر أملا للرجال لعلاج مشكلة تساقط الشعر ، التي تعد من أهم المشكلات الشائعة لدى الرجال حتى أن نسبة كبيرة من الشباب دون الثلاثين يعانون أيضاً من هذه المشكلة، فهي ليست مقتصرة على كبار السن فقط .

كما إنها تؤثر بشكل مباشر على الثقة بالنفس وقد تؤدي إلى ما أبعد من ذلك، والاهتمام بالشعر ليس مقتصر فقط على النساء كما يعتقد البعض ولكن الرجال أيضاً يسعون إلى كل ما هو جديد في عالم العناية بالشعر .

لذلك قامت دابر أملا بإنتاج منتجات فعالة تساعد على علاج المشكلات الشائعة للشعر التي يعاني منها الرجال، وتنتج هذه المشكلات من عوامل كثيرة وسنتعرف في الموسوعة أولاً على بعض المعلومات عن دابر أملا ومن ثم أهم الأسباب والعوامل المؤثرة بشكل كبير على تساقط الشعر .

كريم دابر أملا للرجال :

. دابر أملا هي من أهم العلامات التجارية التي تحرص على تطوير منتجاتها واكتشاف كل ما هو جديد للعناية بالشعر، كما إنها تحرص على استخدام المكونات الطبيعية التي تعالج الكثير من مشاكل الشعر .

. طرحت دبر أملا مؤخراً منتج جديد وهو كريم شعر دابر أملا للرجال وهو عبارة عن مجموعة مكونة من ثلاث أنواع من الكريمات لتشمل علاج جميع مشاكل الشعر والتي تشمل الترطيب والتغذية المكثفة للشعر وتقوية الجذور ومنع تساقط الشعر .

. ولقد أكد المدير التسويقي لدى شركة دابر أملا فيفك دهير حرص الشركة على تقديم أفضل المعايير والمقاييس في مجال العناية بالشعر، كما أن الشركة أيضاً حريصة على تطوير منتجاتها بشكل دائم للوصول لأفضل النتائج في علاج المشكلات الشائعة للشعر .

أهم الأسباب المسببة لتساقط الشعر :

1- الوراثة :

  • قد تؤثر بعض الجينات المسببة للصلع على الأشخاص الذين لديهم تحسس من مادة DHT وهي من إحدى مكونات الهرمون الذكري وقد تؤدي إلى تساقط الشعر بشكل ملحوظ وقد يصل إلى الصلع إن لم يعالج .

2- عامل البيئة :

  • ومن العوامل التي تؤدي لتساقط الشعر أيضا عامل البيئة أو إستخدام منتجات غير موثوق فيها تتسبب في ضرر الشعر وضعف البوصيلات ومن ثم تساقطه .

3- العوامل النفسية :

  • العوامل النفسية من أكثر العوامل التي تؤدي لتساقط الشعر فالضغط العصبي والحياه المليئة بالضغوط والمشاحنات تؤثر بشكل مباشر على البوصيلات وتساقط الشعر بشكل كبير .

4- قشرة الشعر :

  • قشرة الشعر إن لم تعالج بشكل سريع تؤدي إلى التهاب فروة الشعر ومن ثم عدم نمو البوصيلات بشكل صحي ويؤدي ذلك إلى خلل في فروة الشعر فيساقط الشعر بشكل كبير .

5- الغدة الدرقية :

  • الغدة الدرقية هي إحدى العوامل أيضاً التي تؤثر على تساقط الشعر، حيث أن اضطراب الغدة الدرقية قد يزيد من تحول هرمون التيستوسيترون إلى هرمون دايهيدروا تستوسيترون، وهو من أهم الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى تساقط الشعر وإلى الصلع أيضاً .

6- الحالة الصحية :

  • الحالة الصحية لها تأثير كبير في مشكلة تساقط الشعر، فبعض الامرض تحدث خلل في الهرمونات وتؤثر بشكل مباشر على صحة البوصيلات فتؤدي إلى ضعفها وضعف نموها بشكل صحي فيؤدي للتساقط .

7- سوء التغذية :

  • سوء التغذية وفقر الدم ونقص فيتامين ب12 أيضاً من العوامل المسببة لتساقط الشعر لأن الشعر يتأثر بشكل مباشر بالتغذية .

أنواع كريم دابر أملا للرجال :

تشمل منتجات دابر أملا على مكونات مثبتة طبية لعلاج مشكلة تساقط الشعر وتقوية البوصيلات، كما تعمل على الترطيب الفائق للشعر ونمو البوصيلات بشكل أسرع، وسنتحدث بشكل مفصل عن الأنواع الثلاثة من الكريمات التي طرحت مؤخراً، وهم كما يلي :-

1- النوع الأول :

  • هذا النوع هو للحماية من تساقط الشعر فهو يعمل على تقوية خصلات الشعر والتقليل من تساقطة، وذلك لأنه يحتوي على مكونات طبيعية من أهمها الصبار وفيتامين هـ، يأتي في عبوة حجمها 140 مل .

2- النوع الثاني :

  • هذا النوع يساعد على الترطيب المكثف للشعر، يعالج الشعر الجاف والخشن ويحافظ على فروة الرأس رطبة، ويحتوي على مكونات طبيعية أهمها اللوز والأفوكادو، يأتي في عبوة حجمها 140 مل .

3- النوع الثالث :

  • هو مقوي لجذور الشعر ويعطي التغذية اللازمة للجذور ويقوي الشعر ويحميه من التساقط، ويحتوي على مكونات طبيعية أهمها الجينسينج والريحان، يأتي في عبوة حجمها 140 مل .

. وبذلك تكون قدمت دابر أملا مجموعة كريمات لتصفيف الشعر وعلاج لجميع مشاكل الشعر لدى الرجال، حيث تساعد على القضاء على أغلب المشاكل المسببة لتساقط الشعر وتقوية جذور الشعر ومعالجة جفافه .

. كما إنها حرصت على استخدام المكونات الطبيعية في تصنيع منتجاتها حيث الفاعلية الأكبر والعلاج الأمن للشعر، وتتوفر مجموعة كريمات دابر أملا للرجال في الصيدليات الكبرى والأسواق التجارية بسعر مناسب وجودة عالية وعلامة تجارية مميزة .

معلومات عن كريم دابر أملا للرجال لتساقط الشعر

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د