الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

دليل مساج ابراج جلفار رأس الخيمة

بواسطة: نشر في: 1 أبريل، 2019
mosoah
مساج ابراج جلفار

مساج ابراج جلفار هي الساحة التي يمكنك أن تجد بها ملاذ آمن من همومك، إذ أن أبراج جلفار من المناطق التي توفر الراحة والاسترخاء لمن يقصدها من زوار وسائحين بغرض الحصول على مساج للجسم، كما تبرز فوائد تدليك الجسم على الصحة العامة في التخلص من القلق والاكتئاب والتوتر، بالإضافة إلى كونه يعمل على تحسين الحالة العامة للجسم و تنشيط الدورة الدموية، حيث تجد في أبراج جلفار الأماكن التي تُرحب بك للتخلص من الآلم في منطقة الظهر والقدمين، فما هي أفضل مراكز للمساج في رأس الخيمة وتحديداً في أبراج جلفار، تُجيب موسوعة عن هذا  التساؤل وتقدم لكم تلك المراكز من خلال هذا المقال، تابعونا.

أفضل مساج ابراج جلفار

تتمتع رأس الخيمة بمركز المساج العالمية التي يلجأ إليها الكثيرين، لتدليك الجسم لما له من آثر طيب للتخلص من الآلم الذي يُصيب الجسم والظهر وبعض المواضع الأخري نتيجة ظروف العمل أو التعرض إلى ضغوط كبيرة؛ والتي تؤدي إلى تدهور الحالة العامة للجسم على الصعيد النفسي والبدني، فهيا بنا نقترب أكثر من الصورة لنتعرف على مركز المساج الموجود في أبراج جلفار.

مركز المساج التركي

  • هو من أكثر المراكز التي يزورها الأفراد في منطقة رأس الخيمة، إذ يوجد في شمال جلفار، فيما يُقدم الخدمات العديدة، من بينها المساج وتدليك منطقة القدمين بالصخور.
  • بالإضافة إلى الرعاية الصحية والتجميلية.
  • يمكنك عزيزي القارئ أن تتواصل مع مركز المساج التركي من خلال رقم الهاتف 0567399300، أو القيام بزيارته في المركز الكائن بعنوان أبراج جلفار، الطابق السابع.

مركز الواحة للمساج التايلاندي

  • هو من أفضل المراكز التي تقدم الخدمات المتعددة التي توفر الراحة للبدن وتخلص الزائر من القلق والاكتئاب، وكذا يُقدم خدماته بشكل فريد من نوعه معتمداً على المساج التايلاندي ومتبعاً فنونه.
  • يمكنك عزيزي القارئ زيارته في مركز على عنوان رأس الخيمة، كورنيش القواسم، خلف بنك الاستثمار، الواحة للشقق الفندقية، أو التواصل معهم من خلال أرقام الهاتف على 971503743808، 97172333900 .

بنتاي سبا رأس الخيمة

  • هو من مراكز رأس الخيمة التي تقدم خدماتها في تدليك الجسم بأكمله، بالإضافة إلى أنه المركز المتخصص في مساج الوجه بصفه خاصه، مستخدماً في ذلك الزيوت المختلفة والتي منها زيت لب المشمش و الجوجبا، وزيت الأفوكادو وزيت الزيتون.
  • يمكنك عزيزي القارئ أن تتواصل معهم من خلال الاتصال على رقم الهاتف، أو من القيام بزيارة المركز في الأوقات من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشر ليلاً على العنوان التالي مدينة رأس الخيمة،في الجهة المقابلة لكارفور، بناية تسهيل.

مركز البيت الأخضر

  • يتيح مركز البيت الأخضر خدمات إضافية إلى جانب التدلك والمساج في الرأس والوجه والقدمين والتي تحتاجها كل سيدة والتي منها الباديكير و المانكير و تقشير الجسم.
  • يمكنك عزيزي القارئ أن تتواصل معهم أو أن تذهب إليهم في عنوانهم على مدينه رأس الخيمة، أبراج جلفار، برج المكاتب، شقة 704 .

يحتاج الإنسان إلى الراحة والاسترخاء بعد يوم طويل من العمل، لذا ننصحك أن تقضي إجازتك في الإمارات التي تضم أفضل مراكز التدليك مُستخدمه في ذلك التقنيات العالية في المساج من زيوت وأحجار تساعد أجزاء الجسم على الشعور بالراحة كما أنها تُعتبر شبه جلسات علاجية للبعض من الذين يُعانون من ألم في الظهر والقدمين.