مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل مساج رجالي في راس الخيمة

بواسطة:
مساج رجالي في راس الخيمة

دليل أشهر مساج رجالي في راس الخيمة ، هو الذي يمنح زبائنه الترفية والتدليك الذي يُريح الجسد و يرفع من المعنويات ويُهدئ الأعصاب، الجدير بالذكر أنه يوجد العديد من مراكز المساج المتميزة في رأس الخيمة فإن الإمارات هي واحة الجمال والراحة والأناقة بما تملكه من وسائل توفر الرفاهية والاسترخاء، بالإضافة إلى استخدام  تلك المراكز أحدث الوسائل التي تعمل على التخلص من الضغوطات والأعباء الناجمة عن العمل والحياة بصفة عامة، لذا تحرص موسوعة على تقديم دليل مراكز المساج التي توجد في رأس الخيمة في هذا المقال، تابعونا.

مساج رجالي في راس الخيمة

إليك عزيزي القارئ أفضل المراكز التي تقدم خدمة المساج وغيرها من الخدمات التي تُساعدك على الاسترخاء.

مركز ببرش للعناية بالجسم للرجال

  • يوجد هذا المركز في رأس الخيمة فهو الذي يختص الرجال بخدماته، حيث يقوم بتدليك أجزاء الجسم التي يشعر فيها الزبون أنها تؤلمه؛ إذ تُعد نوع من أنواع العلاجات المستخدمة في علاج الفقرات، كما يقدم خدمات الراحة والاسترخاء للرجال، وذلك باستخدام مساج زيت الجسم المتضمن زيت الزيتون و زيت الأفوكادوا، ومساج تايلندي،و استخدام الأحجار الساخنة، بالإضافة إلى الحمام المغربي.
  • يمكنك عزيزي القارئ أن تتجه لزيارة هذا المركز في عنوانه الكائن في رأس الخيمة، فيلا رقم 23، خزام، أو الاتصال به على رقم 9715082288104، 97172365650.

مركز زين

  • يقدم مركز زين خدمات المساج للرجال، مُستخدماً في ذلك العديد من التقنيات منها التدليك التقليدي، والمساج الناعم للعناية للبشرة، إذ أنه يقوم بذلك باستعمال الزيوت الفريدة ذات الروائح العطرة.
  • يمكنك عزيزي القارئ أن تستمتع بزيارته في عنوانه برأس الخيمة، فندق زين، مقابل سوبر ماركت فاطمة، في الطابق الخامس، أو الاتصال به على رقم الهاتف 971509910922 .

مركز الواحة للمساج التايلاندي

  • يُعتبر من المراكز التي تحاول أثبات نفسها في مجال التدليك حالياً، إذ أنها تقدم العروض في كل مناسبة، حيث تقوم بتقديم خدمات التدليك للجسم والوجه والأقدام والتي بدورها تُخلص من الألم، بالإضافة إلى أنها تُساعد على الاسترخاء.
  • يمكنك عزيزي القارئ أن تستمتع بهذه التجربة الفريدة بزيارة المركز على عنوان رأس الخيمة، كورنيش القواسم، خلف بنك الاستثمار، الواحة للشقق الفندقية، مدينة رأس الخيم.

صالون الترفية للحلاقة

  • هو من أفضل المراكز التي تُقدم خدماتها في مختلف الأنماط بهدف العناية بالرجال، وكذا تقوم بخدمات التدليك في الصالون، كما تعتني بالبشرة والجسم واليدين.
  • يمكنك عزيزي القارئ أن تزوره على عنوانه الكائن في شارع أحمد محمد الشحي، منطقة جلفار، 10879 رأس الخيمة، أو التواصل معه والاتصال على رقم 2235755 .

مركز الدانه للاسترخاء

  • يعمل هذا المركز على تقديم خدمة التدليك وعلاج الآلام التي تُصيب الجسم، من خلال استخدام الزيوت والأحجار التي من شأنها أن تحد من هذه المتاعب، بالإضافة إلى أنها تُساعد على الاسترخاء.
  • يمكنك عزيزي القارئ الاستمتاع بهذه التجربة الممتعة من خلال زيارتهم في عنوانهم الكائن على عبد الرزاق يوسف عبد الله، منطقة الخران، رأس الخيمة.

مركز سيستا للتدليك

  • هي من مراكز التدليك التي تهتم بقيام المساج باستخدام الزيوت مثل الأفوكادوا و زيت الزيتون، بالإضافة إلى العناية بالبشرة والقدمين و منطقة الوجه.
  • يمكنك عزيزي القارئ أن تزورهم في عنوانهم الكائن على رامادا للشقق الفندقية، الشارع العام، منطقة المعيريض، رأس الخيمة، إمارة رأس الخيمة.

إذا كنت تبحث عن الراحة والرفاهية والاسترخاء بالإضافة إلى الجمال؛ يمكنك أن تجدهم في مراكز التدليك التي تستقبلك بكل حفاوة لتقدم لك خدمه الاعتناء بالجسم والوجه والقدمين، كما تعمل أيضاً على راحتهم و تخليصهم من الآلام.