الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل ماركات عطور نسائية

بواسطة:
أفضل ماركات عطور نسائية

من مكملات الاناقة و التميز لدي المرأة العطور حيث تمنحها العطور احساس بالثقة و الانتعاش ، و قد اطلق في فصل الربيع عدد من العطور الجديدة مستوحاة من ازهار الربيع ، لذا نستعرض لكم في هذا المقال افضل العطور النسائية التي صدرت في هذا فصل الربيع و من ضمنها:

أفضل ماركات عطور نسائية 2018 :

  • عطر Le Parfum Eclat d’Or من Elie Saab:

العطر يتكون من مزيج من رائحة البرتقال الحلو البرازيلي و زهرة البرتقال و الياسمين مضافا اليه رائحة الإيلانغ ايلانغ و عسل الورد الشهي، و يمتيز العطر بالفخامة و استمرار رائحته لفترة زمنية طويلة لان قاعدة العطر مكونة من رائحة البتشولي الخشبية.

عطر Le Parfum Eclat d’Or من Elie Saab

  • عطر Signorina In Fiore :

يعتبر عطر Signorina In Fiore جزء من عائلة عطور Salvatore Ferragamo و هو عبارة عن مزيج من عبير الاجاص الياباني و الرمان و ازهار الكرز و بتلات الياسمين مضافا اليه رائحة المسك الابيض الناعم و خشب الصندل الغني مما جعل العطر يتميز برائحة مميزة و تشعر المرأة عند رشه بالسحر و الانتعاش.

عطر Signorina In Fiore

  • عطر Olympea Intense :

اصدرت عطور Paco Rabanne خلال فصل الربيع السابق عطر Olympea Intense  المتكون من ازهار البرتقال و الليمون الهندي و الفلفل الابيض و خشب الارز مما يمنحك شعور بالحيوية و الدفيء و يتناسب هذا العطر بانه يمكن ان تمنحه كهدية في احدي المناسبات.

عطر Olympea Intense

  • مجموعة عطور Bloomsbury:

اصدرت Jo Malone مجموعة عطور Bloomsbury في خمس قارورات مختلفة و العطور مستوحاة من روائح الريف الانجليزي، و هي عبارة عن مزيج من الروائح المتميزة من الزئبق الازرق و خليط التبغ و المندرين و خشب الارز الاحمر و الارتينيزيا و عبير حدائق السوسن.

مجموعة عطور Bloomsbury

  • عطر YSL Beauty Mon Paris Eau de Parfum:

هو عبارة عن مزيج من زهرة البرتقال و الازهار البيضاء و البتشولي و المسك الابيض، و تستطيعي وضعه في الصباح و المساء، و يصدر هذا العطر في عبوة باللون الوردي مع وجود عقدة انيقة من المخمل الاسود في عنق الزجاجة.

عطر YSL Beauty Mon Paris Eau de Parfum

  • عطر Iris Celadon:

اطلقت مجموعة عطور Armani Prive عطرها السابع تحت مسمي Iris Celadon، و العطر يجمع بين لبن الشرق و الغرب المكون من زهرة السوسن التي تعطي الشعور بالبهجة و الرائحة التي لا تقاوم، و عبوة العطر مزينة بحجر ثمين السيلادوني ذات اللون الاخضر.

عطر Iris Celadon

  •  عطر Mademoiselle Azzaro L’Eau Tres Belle:

اصدرت في فصل الربيع Azzaro عطر Mademoiselle Azzaro L’Eau Tres Belle و الذي هو عبارة عن ماء التواليت، و العطر متناسب لاستخدامه بصورة يومية و يعطي لمسة من الحيوية و الانتعاش.

عطر Mademoiselle Azzaro L’Eau Tres Belle

  • عطر Mon Guerlain:

يعتبر عطر Mon Guerlain جزء من مجموعة عطور Guerlain و هو عبارة عن مزيج من مكونات منعشة من الفانيليا و اللافندر و خشب الصندل، و تتميز عبوة العطر بانها ساحرة و قد اصبحت النجمة انجلينا جولي سفيرة للعطر علي مستوي العالم.

 

عطر Mon Guerlain