مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

أحدث عروض السيارات في السعودية

بواسطة:

تعرف على افضل عروض السيارات المختلفه مع افضل الشركات التي تقدم العروض المميزه فى الاسعار حيث تعتبر السيارات هي واحدة من أهم الوسائل التي يلجأ إليها الأشخاص، وذلك لأنها توفر الكثير من الوقت والجهد على الإنسان، حيث يسهل على الإنسان التنقل بالسيارة الخاصة به في جميع الأماكن والأوقات، والسبارة يكون لها مميزات كبيرة في حياة الشخص، حيث إنها تقوم بتوصيله في خلال الأوقات الصعبة، أو يقوم الشخص بالسفر بها والتمتع بالكثير من الرفاهية التي يمكن أن يحصل عليها الشخص في وجود سيارته الخاصة به، ويلجأ الإنسان عادة أن يحصل على السيارات التي تكون مناسبة له، حيث يختلف الأمر من شخص إلى آخر في ذلك، حيث هناك من يمتلك أسرة وأطفال، فيلجأ لشراء السيارات الكبيرة التي تكفي لجميع أفراد الأسرة، أو أن يكون الشخص بمفرده أو لا يملك سوى طفلين فقط أو طفل واحد فمن الممكن أن يقبل على شراء السيارات الصغيرة الحجم، وللحصول على السيارة الخاصة بك، يجب متابعة أقوى العروض الخاصة بالسيارات والتي تجعل الشخص يستفاد بشدة من تلك العروض سواء من الناحية المادية أو من ناحية السيارات التي يقام عليها أحدث العروض، وهذا ما سوف نتحدث عنه من خلال مقالنا وسوف نتعرف على أحدث عروض خاصة بالسيارات.

أحدث عروض السيارات

عروض شركة الجبر للسيارات:

تعتبر شركة الجبر من أفضل الشركات الرائدة في مجال السيارات، ويوجد للشركة أكثر من فرع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ومن المعروف أن شركة الجبر تسعى دائما لتقديم العديد من الخدمات المختلفة لعملائها، والتي من بينها بعض العروض المذهلة التي تقوم بعملها على بعض السيارات، وأطلقت شركة الجبر للسيارات لهذا العام عرض من أفضل العروض وذلك على مجموعة من السيارات وبالأخص نوع سيارات كيا، ومن المفترض أن العرض قد بدأ بالفعل اعتبار من يوم الخامس والعشرون من شهر يوليو الحالي، وذلك العرض سوف يستمر حتى نهاية الشهر، وشمل هذا العرض أربعة أنواع من السيارات وجميعها بدون دفع مقدم ويتم تسديد ثمنها على ستون شهر كاملين وهذه السيارات هي:

  • سيارة كيا ريو: وهذه السيارة تم عمل عليها عرض مجزي وذلك في حالة شرائها بالتقسيط، حيث يتم احتساب قيمة القسط الشهري داخل العرض حوالي ثمانمائة وثمانية وثمانون ريال سعودي فقط، وذلك داخل العرض وللحصول على السيارة يجب التوجه لأقرب فرع من فروع شركة الجبر.
  • سيارة كيا بيكانتو: وهذه السيارة أيضا من السيارات التي تعتبر مناسبة جدا من حيث السعر بالنسبة للكثير من الأشخاص، وذلك لأن المبلغ الذي سوف يتم دفعه شهريا هو سبعمائة وسبعة وسبعون ريال سعودي فقط لا غير، وهذا من داخل العرض، يرجى أن يتم التواصل قبل انتهاء هذا العرض المميز.
  • سيارة كيا سيراتو: هذه السيارة دخلت أيضا لهذا العام في عروض شركة الجبر للسيارات، وذلك ليتم الحصول عليها مقابل دفع تسعمائة وتسع وتسعون ريال سعودي فقط.
  • سيارة كيا أوبتيما: تدخل هذه السيارة داخل العرض أيضا حيث تقدر قيمة القسط الشهري لهذا العرض على هذه السيارة هو ألف وثلاثمائة وتسعة وتسعون ريال سعودي فقط لا غير.
  • سيارة سبورتج: يمكن الحصول على العرض الساري وحتى نهاية شهر يوليو لهذه السيارة أيضا والتي تم تقدير قيمة القسط الشهري حوالي ألف وأربعمائة وسبعة وسبعون ريال سعودي فقط لا غير.
  • سيارة كيا سورينتو: تشمل هذه السيارة عرض مميز أيضا، حيث تدخل قيمة القسط الشهري في العرض ألف وسبعمائة وتسع وتسعون ريال سعودي فقط.
  • سيارة كيا كارنفال: يمكن الحصول على هذه السيارة المميزة بأقل قسط شهري يمكن دفعه وهو ألف وتسعمائة وتسع وتسعون ريال سعودي فقط، وذلك من خلال الحصول عليها من أحد فروع شركة الجبر للسيارات.
  • سيارة كيا موهافي: السعر المطالب للقسط الشهري لهذه السيارة داخل عروض الجبر للسيارات هو ألفان وتسعة وتسعون ريال سعودي فقط.

عروض شركة المتحدة للسيارات:

تعتبر الشركة المتحدة هي أيضا من الشركات الرائدة في مجال السيارات، وتقوم بتوفير العديد من الخدمات لعملائها والمميزات، ولقد أطلقت الشركة المتحدة أيضا عرض من ضمن عروض الصيف لهذا العام وهذا العرض شمل السيارات الجيب حيث تم عمل خصومات هائلة على أسعار تلك السيارت ومن أهم السيارات الداخلة في العرض هي:

  • سيارة جيب جراند شيروكي لاريدو:  تم احتساب ثمن هذه السيارة داخل عروض شركة المتحدة فقط مائة وأربعة وعشرون وتسعمائة وتسعة وتسعون ريال سعودي فقط، وذلك بدون دفع أولي.
  • سيارة جيب رانجلر سبورت: تم إدخال هذه السيارة أيضا في ضمن العرض الذي قدمته الشركة المتحدة للسيارات في خلال هذا العام، حيث أصبح سعر هذه السيارة داخل العرض حوالي مائة وتسعة آلاف وتسعمائة وتسعة وتسعون ريال سعودي فقط.
  • سيارة جيب رانجلر ليميتد: تم دخول هذه النوع أيضا من السيارات داخل العرض لهذا الصيف من أحدث وأقوى عروض الشركة المتحدة للسيارات، حيث يكون سعرها النهائي داخل العرض هو مائة وتسعة وثلاثون ألف وتسعمائة وتسعة وتسعون ريال سعودي فقط.