الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

لوكسيتان السعودية أفضل موقع بيع منتجات العناية بالبشرة

بواسطة: نشر في: 17 أغسطس، 2017
mosoah

تعرف على تاريخ شركة لوكسيتان السعودية افضل مواقع العناية بالبشرة في السعودية والإمارات ففي عام 1976 ميلادي قام اوليفييه مؤسس لوكستيان باكتشاف مصنع قديم للصابون في مارسيليا ثم اعاد تشغيله من جديد ليكون مصنع خاص به. وقام اوليفييه مؤسس لوكستيان في عام 1977 بالاحتفاظ لشركته بمحصول ضخم من الخزامي والذي يستخدم في صناعة العطور الفريدة التي تمدنا بها شركة لوكستيان وبذلك اتخذ اوليفييه الخطوة الاولي في مجال صناعة العطور.

• هذا وقد اتخذ اوليفييه الخطوة التالية في بناء لوكستيان اثناء سفره الى بوركينا فاسو. فقد وجد اوليفييه وجود تصنيع لزبدة الشيا بكميات ضخمة في بوركينا فاسو وبعد ان عرف بقيمتها وفوائدها فطلب انتاج كميات كبيرة منها ليعود بها الى بروفانس. وفي عام 1981 تم افتتاح اول مصنع ومخزن خاص بشركة لوكستيان في منطقة فولكس في بروفانس.

• وقد تم بدأ لوكستيان لنشاطها في بيع العطور من خلال شراء قارب يقوم بنشر العطور في جميع انحاء بروفانس وكان ذلك في عام 1990. كما أنه في عام 1992 قد تم افتتاح متجر خاص بشركة لوكستيان في شارع فافين في العاصمة الفرنسية باريس وبعد مرور اربعة اعوام في عام 1996 تم افتتاح متجر اخر خاص بلوكستيان في هونج كونج وفي ولاية نيويورك في الولايات المتحدة الامريكية.

• وفي عام 1997 قامت شركة لوكستيان بطبع البيانات الخاصة بمنتجاتها على العبوات بطريقة برايل كما تم افتتاح متجر خاص بلوكستيان في اليابان اما في عام 1999 قامت شركة لوكستيان بالبدء في تجميع رعي الحمام. كما انه في عام 2001 قامت لوكستيان بالتعاون من منظمة اوربيس لمكافحة فقدان البصر وقامت بافتتاح منتجع صحي في البرازيل.

• وقد قامت شركة لوكستيان في عام 2002 باطلاق مجموعة الخلود التي تم اصدارها خصيصا للعناية بالبشرة. كما انه في عام 2006 قامت شركة لوكستيان بالاتجاه الى تحرير المرأة اقتصاديا ومكافحة فقدان البصر. وقد قامت شركة لوكستيان في عام 2009 بتصنيع عبوات المنتجات الخاصة بها الصديقة للبيئة والتي يمكن اعادة تعبئتها.

مشاركة لوكستيان في النشاط الانساني وجوائزها

• وفي عام 2010 قامت شركة لوكستيان بالتعاون مع منظمة المساعدة والعمل في فرنسا بالمشاركة في محو الامية لدي النساء في بوركينا فاسو. اما في عام 2011 فازت مجموعة الخلود للعناية بالبشرة بجائزة افضل كريم مضاد لاثار التقدم في العمر كما انه تم اصدار مجلة فانتاستيك بروفينس الالكترونية الخاصة بشركة لوكستيان. وقد بلغ عدد المتاجر الخاصة بشركة لوكستيان 2700 متجر حول العالم في عام 2012 ولا يزال عدد المتاجر الخاصة بلوكستيان يزداد حتي الان.

• وقد قامت شركة لوكستيان بالفوز بعدد كبير من الجوائز التي تم منحها عن جودة منتجاتها والتي كانت عن كريم اليدين المصنوع من زبدة الشيا. كما قد فازت شركة لوكستيان بالجوائز عن تصنيعها مجموعة الخلود للعناية بالبشرة ومكافحة اثار التقدم في العمربعد ان لاقي انتشار كبير ونجاح في مجال مستحضرات التجميل الخاصة بعناية البشرة. وكان هذا بعد ان حققت الشركة نجاح في هذه المنتجات وزيادة كبيرة في عدد المبيعات.

مميزات لوكسيتان السعودية

• تقوم شركة لوكستيان بتقديم لعملائها المستحضرات التجميلية وانواع العطور المتميزة والراقية وذات الجودة المرتفعة. كما تتميز منتجات لوكستيان بأنها من مصادر طبيعية فقد قامت شركة لوكستيان باستخدام ما يقرب من 200 مكون من المكونات النباتية والتي ربعها مستخلص من النباتات العضوية. وتعمل هذه المنتجات الطبيعية على منح البشرة ما ينقصها من مكونات طبيعية طما تعمل على منحها النضارة والتغذية السليمة.

• كما تتميز شركة لوكستيان بقيامها بالابتعاد عن المكونات التس يتم اشتقاقها من البتروكيماويات في تصنيع مستحضرات التجميل والتي لها اثر سئ عند استخدامها على المدى القصير او المدي البعيد وقد تلجأ شركة لوكستيان الى بعض المكونات الصناعية ولكن في حال ان يكون لا يوجد بديل من المكونات الطبيعية ليتم استخدامه في التصنيع.

• وتتميز شركة لوكستيان بامتلاكها لعدد من معامل الابحاث الخاصة داخل مقر الشركة حيث ان شركة لوكستيان تعمل على البحث والابتكار عند القيام بتصنيع منتجاتها الخاصة حتي تصل الى أفضل النتائج التي تحقق رضا العملاء. ويقع مختبر الابحاث الخاص بشركة لوكستيان والتي تقوم بها للحفاظ على جودة المنتجات والتأكد من ذلك في وسط بروفانس في مانوسك.

جهود لوكستيان في الحفاظ على البيئة

• كما قامت شركة لوكستيان بالتنبه الى ضرورة الحفاظ على البيئة فقامت الشركة باتباع بعض القواعد التى تخفف من حدة تأثير العمليات التغليفية على البيئة. لذلك قامت شركة لوكستيان بوضع بعض السياسات الخاصة بتغيير سياسات التغليف للتناسب مع مبدأ الشركة في الحفاظ على البيئة من خلال استخدام مواد التغليف صديقة البيئة او بعض المنتجات التي يتم اعادة تدويرها.

• وقد قامت شركة لوكستيان بالتوقف عن التغليف الخارجي وتقليل وزن التغليف الداخلي الى ان يتم دراسة تأثير تلك العملية على البيئة. وقبل اطلاق المنتج الخاص بشركة لوكستيان يتم وضع خطة لتطويره والوصول به الى اقصي مراحل الجودة واقصي مراحل الحفاظ على البيئة وقد قامت شركة لوكستيان بتعديل سياسات التغليف الخاصة بالمنتجات في الشركة حتي قامت بتوفير 80 % من البلاستيك المستخدم بالمقارنة بالمنتجات الاخري. كما قامت باستخدام البلاستيك البيئي في التغليف.