مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

أشهر مراكز مساج في راس الخيمة مجرب

بواسطة:
افضل مساج في راس الخيمة

افضل مساج في راس الخيمة الذي ما أن يتعرض له العديد من الأشخاص يشعرون بأن الحياة أصبحت أفضل مما كانت، وأن الاسترخاء وهدوء الأعصاب قد عاد إليهم مرة آخري، لذا فقد يحرص الكثيرين على الذهاب للمساج الذي هو تدليك لبعض الأماكن في الجسم عن طريق الاهتزاز أو الحركة، مستخدمين فيه الزيوت العطرة التي تمنح الترطيب والموسيقى الهادئة التي تجعلنا نهيم على وجوهنا ونذهب في عالم الخيال حيث ننعم بالهدوء والانتعاش والتجديد، فما هي أفضل مناطق للمساج في رأس الخيمة، وماذا عن المركز التايلاندي والتركي، تقدم لكم موسوعة تلك المعلومات من خلال هذا المقال، تابعونا.

افضل مساج في راس الخيمة

يجد البعض الملاذ الآمن في المساج فهو يساعد على الاسترخاء بالإضافة إلى أنه يحد من الاكتئاب و يساعد في إفراز كرات الدم البيضاء، يحد من التوتر الذي يصحب بعض الأمراض كالذي يحدث عند مرضى السرطان من النساء، لذا فهو يمنح الشعور بالهدوء والسعادة، فهيا بنا نتعرف على أفضل مناطق تقوم بالمساج في رأس الخيمة.

مركز بانتاي سبا للمساج في رأس الخيمة

  • يُعتبر من المراكز الشهيرة في رأس الخيمة، حيث يقدم حالياً الكثير من العروض التي تصل إلى 150 درهما ً في ساعة المساج للجسم، إذ يستقبل الزبائن من الساعة التاسعة إلى الساعة الثانية عشر ليلاً.
  • يمكنك عزيزي القارئ أن تتواصل معهم من خلال أرقام الهواتف، أو الذهاب إليهم في عنوانهم في راس الخيمة، مقابل كارفور، بناية تسهيل.

مركز العناية الصحية وسبا

  • يقدم هذا المركز أفضل أنواع العلاجات الممكنة التي تعتمد على التدريب والتدليك، إذ يتكون من العديد من الغرف مثل غرفة السونا والبخار و الجاكوزي، كما يقدم إطلاله على الشاطئ بالإضافة إلى المأكولات البحرية الفريدة التي يقدمها.
  • يستخدم أشهر أنواع الكريمات التي تعتني بالبشرة والجسم وهي ماركة comfort Zone، كما تقدم خدمة العناية بالأظافر والشعر.

مركز نيكي سبا

  • هو من المراكز التي تهتم بتقديم خدمة التدليك والبخار، بهدف تخلص الجسم من الدهون الزائدة والزيوت التي تتراكم على الجسم.
  • يستخدم هذا المركز الليفة السميكة التي تُجلى الأتربة عن  الجسم والبشرة، بالإضافة إلى تمتع الزائرين بالأخشاب التي تُزين المكان والديكورات البسيطة الجميلة.
  • يمكنك زيارته خلال اليوم فهو متوفر على مدار أربعة وعشرين ساعة، أو زيارته خلال أيام الأسبوع بأكمله.

مركز ذا سبا في رأس الخيمة

  • يعرض هذا المنتجع في رأس الخيمة الجو المثالي للمعالجة بالتدليك والمساج، كأحد الأدوات الهامة التي تساعد في العلاج بالعناصر الطبيعية التي تُحفز الجسم على الاسترخاء.
  • يقوم العديد من المجموعات المدربة في ذا سبا بمساعدة الزبائن على اختيار التدليك المناسب لهم، فهي التي تتعدد ما بين الماسكات والتدليك باستخدام أفضل الكريمات.
  • يمكنكم الاتصال به على+97172288844، أو زيارته في شارع المريد، في رأس الخيمة.

مركز جوي مساج براس الخيمة

  • هو من المراكز الصينية التي توفر خدمة التدليك باستخدام التقنيات الحديثة، خاصه في تدليك القدمين وتقديم العلاجات التي تمنح القدم الشعور بالراحة وذلك باستخدام الزيوت العطرية المواد التي تقلل من الشعور بالألم.
  • يستخدم تقنية الأحجار الساخنة التي تُخلص من الإرهاق بمجرد أن تضعها على الفقرات التي تؤلمك أو أي موضع آخر، تشعر وكان آلامك تذوب بأكملها.
  • لدي جوي مساج العديد من الفروع في الدول العربية خاصه والعالم بشكل عام، فنجدة في راس الخيمة في الإمارات، بالإضافة إلي تواجده في الكثير من بلدان العالم .
  • يمكنك أن تتواصل معه من خلال الاتصال به على رقم 971501995508، أو زيرته في رأس الخيمة، بجوار أكاديمية رأس الخيمة الأمريكية للبنات.

مركز المساج التركي في رأس الخيمة

هو من أبرز المراكز التي تنتهج مبدأ أن المساج فن قديم يستخدم منذ مئات السنين في علاج الاكتئاب و للاسترخاء، بالإضافة إلى كونه نوع من العلاجات البديلة التي تساعد الإنسان على التخلص من التوتر والضغوطات والقلق، فهو يقوم بالتدليك على حسب الطلب في مناطق الألم التي توجد عند البعض للتخلص من الآلام الناجمة عن الجلوس الخاطئ أو إصابة السيدات بسرطان الثدي مما يزيد من القلق وحالات الاكتئاب.

يمكنك عزيزي القارئ أن تتواصل معهم على رقم الهاتف بالاتصال 0567399300، أو بزيارتهم في المركز على عنوان إمارة راس الخيمة، رأس جلفار، الطابق السابع.

مركز الواحة للمساج التايلاندي في رأس الخيمة

يقدم المركز التايلاندي خدمة المساج على الكتفين والإبط والرجلين بشكل محترف، مستخدمه في ذلك الزيوت ذات الروائح الذكية، وتستخدمه كنوع من الطب البديل لعالج بعض المشكلات لدى البعض.

يمكنك عزيزي القارئ التواصل معهم بالذهاب إلى المركز على عنوان كورنيش القواسم، خلف بنك الاستثمار، الواحة للشقق الفندقية، مدينة رأس الخيمة.

عرضنا لكم أهم تلك الأماكن التي توفر لكم الراحة من تدليك و أتاحه بعض المواد التي من شأنها أن تدلل البشرة وتساعدك على الاسترخاء، لذا فأحرص على الذهاب إلى تلك المراكز التي توفر الراحة والهدوء والاستجمام.