كيفية تصغير الانف للرجال بكريمات الصيدلية وطبيعيا

روان مرسي 10 نوفمبر، 2019

كيفية تصغير الانف للرجال سؤال بات رائجًا على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصةً بعد أن شاعت مثل هذه العمليات بين نجوم هولييود وبوليوود، حيث تزيد فكرة تصغير الأنف حاليًا بين العامة مما زاد من الإقبال على عمليات التجميل والكريمات الطبيعية التي تقلل غضاريف الأنف.

إذ أن الأنف من أكثر أعضاء الجسم التي تبرز جمال أو عدم جمال الشخص لما لها من خصائص تجذب الأعين إليها، لذا يحاول البعض الحد من عرض أو كبر حجم الأنف وجعلها قائمة وذلك من خلال إجراء العمليات الجراحية أو بدونها، فإذا كنت تبحث عن طريقة تصغير الأنف لكي تتفرد بجمال مميز لك وجمال أخاذ، فهذا ما تُقدمه لك اليوم موسوعة من خلال هذا المقال، فتابعونا.

كيفية تصغير الانف للرجال

يبحث كل رجل عن عنوان الجمال الذي يجذب إليه أنظار الجميع، فإذا كنت واحداً منهم، وكنت تعاني من مشكلة في الأنف التي تُشعرك بالخجل، فإليك أفضل الطُرق التي بإمكانك القيام بها للتمتع بأنف جميل مثلما تحلم.

تُشير الدراسات إلى أن  هناك مجموعة من التمارين التي بإمكانها المساعدة في الحصول على أنف جذاب وصغير دون اللجوء إلى العمليات الجراحية التي قد تأتي بنتائج سلبية على الشخص، إذ توجد بعض الطُرق السحرية التي بإمكانها أن تلمس نتائجها خلال فترة قصيرة من الزمن وبعد التمرن عليها لفترات، فيما تتمثل تلك التمارين فيما يلي:

  • ممارسة تمارين اليوجا وتنظيم التنفس: تُساهم تمارين اليوجا في تقليل مساحة الأنف العريض وهذا وفقًا لأخر الدراسات العلمية التي جاءت في جراحات التجميل، إذ أن التمارين التي تعتمد عليها اليوجا في الاسترخاء والجلوس بوضعية معينه، فضلاً عن الاستنشاق ببطء يؤثر بشكل مباشر على عضلات الأنف وتصغير الغضاريف الداخلية.
  • التدليك الدائري: ينصح أطباء التجميل بالقيام بتدليك الأنف بشكل دائري من الأسفل للأمام، حيث يُساعد في تغيير شكل الأنف  للأفضل كما أنه يقلل من الصداع ويمنح الشخص الشعور بالراحة والاسترخاء.

كريم تصغير الأنف من الصيدلية

كيفية تصغير الانف للرجال

أصدرت العديد من شركات منتجات التجميل الكريمات التي تُساعد في حل مشكلة العديد من الرجال ذات الأنف العريض أو الغضاريف الواسعة، كما يُعد هذا الحل المثالي لتجنب إجراء عمليات التجميل، فهيا بنا نتعرف على تلك الكريمات التي اشتهرت في مجال تصغير الأنف والتي ينصح بها الأطباء كبديلاً لعمليات التجميل، ولكن ننوه إلى ضرورة استشارة الطبيب قبل استخدام هذه المنتجات وما نقدمه ما هو إلا معلومات استرشادية فقط.

كريم Magic of nature الألماني لتصغير الأنف

كيفية تصغير الانف للرجال

  • يُعتبر هذا الكريم من أفضل الكريمات التي أثبتت فعاليتها والتي تعمل على نحت الأنف وتصغيرها.
  • يتوفر هذا المنتج في المملكة العربية السعودية وهو متاح في الصيدليات.
  • تشمل تركيبته على المواد الطبيعية التي تعمل على سحب الدهون من الأنف، فقد وصف الأطباء مكوناته بـ” الآمنة”.
  • يُدهن الكريم على الأنف ثلاث مرات في الأسبوع، بحيث يُدلك به قرابة العشر دقائق ويترك مدة ساعتين على الأنف حتى يجف، وتظهر نتائجه الفعالة بعد أسبوعين.

كريم لوريال لتصغير الأنف

كيفية تصغير الانف للرجال

  • هو من أشهر الكريمات التي ينصح باستخدامها خبراء التجميل، لما لها من تأثير سحري على تصغير حجم الأنف.
  • يُدهن على الأنف في المنطقة التي تريد تصغيرها فقط عزيزي القارئ وتركه قرابة الـ6 ساعات حتى يجف تمامًا.
  • تم تجريب هذا المنتج في فرنسا وأشادت به العديد من النساء الفرنسيات في قدرته المُذهلة على تجميل الأنف دون اللجوء لعمليات التجميل.

تصغير غضروف الانف طبيعيا

توجد طٌرق عِدة ينصح بها الأجداد والتي تُساعد في تصغير غضروف الأنف من خلال المكونات الطبيعية التي توجد في الطبيعة والغير مُكلفة والتي نستعرضها فيما يلي:

  • مسحوق الزنجبيل في تصغير الأنف: يُستخدم الزنجبيل بعد أن تضع كمية منه على الماء ومزجه حتى أن يصير عجينه مرنه، ومن ثم تركه على الأنف 20 دقيقة واغسله بماء بارد.
  • الليمون الطبيعي والزنجبيل في تقليل غضروف الأنف: امزج كمية من الزنجبيل على ليمون بعد عصرها، وضعهم على أنفط قرابة الـ20 دقيقة ثم اغسله بالماء الفاتر، يُكرر يوميًا.
  • المعجون وخل التفاح وشاي الزنجبيل في تصغير الأنف: امزج ملعقة من المعجون وملعقة من خل التفاح مع شاي الزنجبيل، قم بتدليك هذا المكون على أنفط قرابة الربع ساعة، واتركه نصف ساعة، واغسله بالماء البارد، ننصح بتكرار  وضع هذا الخليط يوميًا.

استعرضنا من خلال هذا المقال العديد من الطُرق الطبيعية والأخرى التي يصفها الطبيب التي تُساعد في تصغير حجم أنف الرجال بطريقة بعيدة عن العمليات الجراحية، ويجب أن ننوه إلى أن هذه الطُرق استرشادية ويجب التوجّه إلى الطبيب واستشارته، والله خير حافظ.

كيفية تصغير الانف للرجال بكريمات الصيدلية وطبيعيا

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د