افضل صالونات دبي مع العروض الجديدة

هدير الهنداوي 16 أبريل، 2019

دليل احلى صالونات دبي ، تعتبر إمارة دبي من الوجهات الأساسية التي يقصدها الكثير من المشاهير حول العالم من أجل صالوناتها. فالإمارة تزخر بالصالونات التي يشرف على العمل بها كبار خبراء العناية بالشعر والبشرة في الوطن العربي، والعالم كله ، وفي مقالنا الآتي على موسوعة نتعرف سوياً على أشهر صالون تجميل بدبي .

عروض صالونات التجميل في دبي

  • إن أفضل ما يمكن الحصول عليه من صالون تجميل بدبي هو مجموعة عروض تحت تخفيض هائل في مجالات العناية بالشعر والبشرة، وهذا ما يمكن ذكره بالنسبة للصالونات الآتية:
  • يعلن صالون بوش للتجميل الاختيار بين عرضين؛ أولهما سشوار + علاج للشعر + غسيل للشعر + تغيير طلاء أظافر اليدين والقدمين مقابل 49 درهم إماراتي، وثانيهما قص الشعر + صبغ لكامل الشعر بطول 12 إنش + لولايتس + سشوار + تغيير طلاء أظافر اليدين والقدمين + علاج للشعر بالزيت الساخن + تشذيب للحواجب مقابل79 درهم إماراتي.
  • أما صالون ليموني للتجميل فهو يعلن عن تخفيض لعرض الريبوندينغ للشعر ويتضمن علاج ريبوندنج( وهو علاج دائم لمدة ستة أشهر) للشعر، وغسيل للشعر وتمليسه مقابل 289 درهم إماراتي.
  • ويعرض مركز بارافيا للتجميل عن عروض تخفيض بنسبة كبيرة على صبغ الشعر كاملاً أو أطراف مقابل 89 درهم إماراتي فقط، والعرض عبارة عن صبغ جذور الشعر+ غسل الشعر+تجفيف بالسيشوار+ باديكير للأظافر. كما أن هناك عرض آخر يتضمن صبغ كامل للشعر+ غسله+ تجفيفه بالسيشوار مقابل 99 درهم إماراتي.
  • ويوفر صالون سمارت فينجرز ثلاث عروض للشعر والماكياج تبدأ من 79 درهم إماراتي وهي : العرض الأول (حمام زيت ساخن للشعر+غسيل الشعر+سيشوار) مقابل 79د.إماراتي، ويشتمل العرض الثاني على (تنظيف البشرة بالزيت، وإزالة الرؤوس السوداء، وسكراب وماسك، وعلاج بماء الورد+ تشذيب شعر الوجه كاملاً) مقابل 89 درهم إماراتي .
  • أما العرض الثالث لصالون سمارت فينجرز فيشمل (ماكياج كامل+ غسل شعر+ سيشوار+ تصفيف بسيط للشعر) مقابل 289 درهم إماراتي.

احسن صالون في دبي للماكياج والشعر

My style Salon By Jumana

  • الصالون متخصص في عمل الماكياج للعرائس، والراغبات في الحصول على طلة مميزة بمختلف المناسبات، كما أنه يوفر تصفيف الشعر بطرق مختلفة، وعمل أحدث القصات والتسريحات.
  • وهو يوجد بالجميرا بدبي، ومفتوح للعمل من الحادية عشر صباحاً وحتى التاسعة مساءاً، ويمكنكم الاتصال للحجز والاستفسار على أرقام 971564966405+/97143945022+
  • يتلقى الصالون الحجز أو دفع المبلغ كاملاً نقداً او بالكروت الائتمانية، و متاح التواصل فيه باللغة الإنجليزية.

litchi ladies saloon

  • يوجد للصالون فرعين بدبي، بمول ورقة ومول الاتحاد، وهو يعمل جميع أيام الأسبوع من التاسعة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، فيما عدا الجمعة فهو يمارس العمل من الواحدة وحتى العاشرة مساءاً.
  • ويمكنكم الاتصال للحجز والاستفسار على رقم 043383313 لفرع مول الورقة، وعلى رقم 042839905 لفرع مول الاتحاد.
  • والصالون متخصص في خدمات الماكياج والشعر لجميع المناسبات وعلى رأسها حفلات الخطوبة والزفاف بالطبع، هذا بالإضافة إلى كافة خدمات العناية بالبشرة والجسم.
  • كما ويشارك الصالون بأبرز الفعاليات الخاصة بحفلات الزواج، ويتم الاعتماد على أكبر خبراء ومتخصصي الماكياج والشعر.

Maison de Joelle

  • هل نحن بحاجة للتحدث حقاً عن ميزون دو جويل؟ إنه الصالون الأشهر على الإطلاق في الشرق الأوسط!  والذي لا يعمل في مجال التجميل بالماكياج ولا تصفيف الشعر فحسب، بل إنه متخصص في كل ما يستلزمه مجال التجميل والعناية بالمظهر ككل.
  • ويتميز الصالون أيضاً بأن منتجاته والمُسماة باسم صاحبة الصالون، خبيرة التجميل السيدة جويل ماردينيان، هي ماركة لا غني عنها في محتويات الماكياج لجميع مشاهير العالم، وكافة السيدات بالوطن العربي والعالم أجمع.
  • وتقوم جويل بتقديم برنامجها التليفزيوني منذ العشر سنوات الماضية، بالإضافة إلى أنها الوجه الدعائي لمنتجات التجميل بشركة Max-factor .
  • كما أن الصالون على جانب كبير من الرقي والفخامة، مما يجعله جهة رئيسية لراغبات عمل التحولات الجذرية في المظهر والتي تعتبر واحدة من أهم ما يبرع فيه العاملون بميزون دو جويل.
  • يوجد الصالون بدبي في الجُميرا ويمكنكم الاتصال على رقم الفرع 0097143949088، وفي أوتيل  Kempinski بطريق الشيخ زايد ويمكنكم الاتصال على رقمه وهو 0097143236011 .

افضل صالونات دبي مع العروض الجديدة

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د